ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة18,347,500 جم

تعرف على .. أسعار شقق ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر

0
تعرف على .. أسعار شقق ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر
أسعار شقق ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر

يقوم الكثير من الأشخاص بالبحث عن أسعار شقق ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر رغبةً في امتلاك إحدى الوحدات السكنية المتواجدة به، حيث يعتبر إحدى أكبر كمبوندات مدينة السادس من أكتوبر التي تقدم الحياة المثالية لعملائها، وسط مختلف العناصر الطبيعية الخلابة، والمساحات الخضراء المتنوعة، بجانب المسطحات المائية، كل ذلك لجعل حياتك أكثر راحة ورقيًا ورفاهية، واليوم سنأخذك في رحلة تشتمل محطاتها على أفضل الوحدات السكنية المتوفرة لدينا في الوقت الحالي وأسعارها.

أسعار شقق ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر

اشتمل كمبوند ماونتن فيو على قدر كبير من الشقق المميزة من حيث التصاميم والمتنوعة من حيث المساحات والأسعار، وخلال الفقرات التالية سنتعرف على بعض من وحدات nawy now التي بإمكانك الانتقال إليها على الفور مع تقسيط قيمة الوحدة على مدار 6 سنوات:

  • تتواجد شقة تمتد على مساحة 150 متر مربع. تحتوي الشقة عل ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و809 ألف جنيه مصري، في حين تصل قيمة القسط إلى 87 ألف جنيه.
  • شقة تمتد على مساحة 125 متر مربع. تحتوي الشقة عل غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و382 ألف جنيه مصري، في حين تصل قيمة القسط إلى 93 ألف جنيه.
  • شقة تمتد على مساحة 180 متر مربع. تحتوي الشقة عل ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و627 ألف جنيه مصري، في حين تصل قيمة القسط إلى 96 ألف جنيه.
  • علاوة على وجود شقة أخرى تأتي تمتد على مساحة 125 متر مربع. تحتوي الشقة عل غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و937 ألف جنيه مصري، في حين تصل قيمة القسط إلى 93 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك موقع ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر ووحدات تسليم فوري

شقق للبيع في ماونتن اي سيتى من المالك

نستعرض خلال تلك الفقرة بعض من شقق ريسيل ماونتن فيو التي بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً:

  • يتوافر شقة تأتي على مساحة 125 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و211 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 150 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و390 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 155 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على شقة تأتي على مساحة 130 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و506 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 140 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و500 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كل ما تود معرفته عن كمبوند ماونتن فيو اكتوبر اي سيتي

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن أسعار شقق ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر ومساحات وحداته، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية شركة ماونتن فيو المالكة للمشروع. 

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ اضغط على Icity Mountain View October. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة18,347,500 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة18,347,500 جم
x