ماونتن فيو

مميزات اي سيتي اكتوبر ماونتن فيو “مجتمع الرفاهية والترف”

عندما تسمع أن شركة دي إم جي للتطوير العقاري نفذت مشروعًا سكنيًا، فاعلم أنك ستكون أمام مشروع لا يمكن لأحد منافسته، مشروع على مستوى عالمي، تجد داخله جميع ما تبحث عنه من مرافق وخدمات ترفيهية وأساسية ووسائل راحة متنوعة تشبع احتياجاتك اليومية والحياتية في موقع إستراتيجي ومميز بعيدًا عن صخب القاهرة والازدحام وفي الوقت نفسه قريبًا من أهم الطرق والمعالم ويسهل عليك انتقالاتك اليومية دون عناء، لتستمتع بحياة الرفاهية والرقي، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك جميع مميزات اي سيتي اكتوبر ماونتن فيو في الفقرات التالية.

مميزات اي سيتي اكتوبر ماونتن فيو

وضعت شركة دي إم جي العقارية (ماونتن فيو) خبرتها على مدار سنوات طويلة في المجال العقاري في مشروع اي سيتي، لذا جاء على مستوى عالي يقدم لك أعلى درجات الراحة والرفاهية، فيتميز بـ:

  • مساحته الضخمة التي تبلغ حوالي 500 فدانًا، كانت للمساحات الخضراء والمسطحات المائية الجزء الأكبر منها بحوالي ثلثي المساحة الكلية لتكون في أغلب الوقت محاطًا بمناظر خلابة تساعدك على الاسترخاء والهدوء.
  • كما ضمت هذه المساحة عدد كبير من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجاتك اليومية، وتساعدك على قضاء أمتع الأوقات دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند.
  • ويتكون ماونتن فيو اى سيتى من ست جزر، كل جزيرة لها طابعها الخاص وخدماتها المميزة التي تجعلها أشبه بمدينة متكاملة قائمة بذاتها، كما أنها مرتبطة فيما بينها بممرات وطرق تسهل الانتقال منها وإليها.
  • ويضم مجموعة من الحدائق المميزة، وهي: كلوب بارك توجد داخلها مرافق رياضية وأندية وأكاديميات . وماونتن بارك على ارتفاع 40 مترًا يمكنك الاستمتاع فيها بالهدوء والخصوصية والهواء النقي . ورويال بارك مصممة على الطراز الأوروبي الكلاسيكي . وذا كريك التي تتكون من مساحات خضراء واسعة وممرات مائية . وسنترال بارك وهي مثالية للعائلة والأصدقاء ولعب الأطفال وسط المساحات الخضراء الخلابة.
  • ويتميز مشروع I city كذلك بوجود ممشى سياحي يبلغ طوله 10 كيلومترات مربع، يمكنك الركض والسير عليه وسط الطبيعة.

موقع ماونتن فيو اي سيتي

  • هذا بالإضافة إلى موقعه المميز في قلب مدينة السادس من أكتوبر في غرب القاهرة، على بعد كيلومترات قليلة من محور 26 يوليو. ومسافة قصيرة من ميدان جهينة ومول العرب ونادي الصيد. كما يمكنك الوصول إلى وسط مدينة القاهرة بسهولة منه عن طريق الطريق الدائري. ويوجد على بعد دقائق من المستشفيات والمدارس ووسائل الراحة اليومية.

وحدات Mountain View I city

  • فضلًا عن ضم ماونتن فيو اى سيتى اكتوبر لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية التي تم تنفيذها من قبل أمهر المهندسين المعماريين وأكثرهم خبرة، لتجد داخلها حياة الراحة والخصوصية والرفاهية التي تبحث عنها. وتتنوع ما بين: شقق iApartment Park، وشقق iApartment، وشقق صن رووف. وأي فيلا بارك، وآي فيلا سكاي، وجراند فيلا. وتوين هاوس، وتاون هاوس.

وبعدما عرضنا لك مميزات اي سيتي اكتوبر ماونتن فيو. تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك شقق تسليم فوري للبيع والدفع لاحقًا على فترات سداد طويلة!

نرشح لك: ماستر بلان اي سيتي اكتوبر

شقق للبيع فى ماونتن فيو اى سيتى أكتوبر

توجد 4 شقق للبيع لدينا في الوقت الحالي عن طريق خدمة Nawy Now التي تقدمها شركة Nawy لك، لتسهل عليك انتقالك الفوري إلى منزل أحلامك، ودفع السعر لاحقًا على فترات سداد طويلة:

  • شقة بسعر 7 مليون و809,476 جنيه مصري مساحتها 150 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام.
  • شقة بسعر 8 مليون و382,264 جنيه مصري مساحتها 125 متر مربع. تتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام.
  • شقة بسعر 8 مليون و626,747 جنيه مصري مساحتها 180 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام.
  • شقة بسعر 8 مليون و937,169 جنيه مصري مساحتها 125 متر مربع. تتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لتغيرات السوق العقاري في مصر.

اعرف أيضًا: دوبلكس للبيع تسليم فوري في موقع ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك مميزات اي سيتي اكتوبر ماونتن فيو.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ اضغط على Icity Mountain View October. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago