مصر ايطاليا

ما يجب معرفته عن قرية كاى العين السخنة مصر إيطاليا

كعادتها تبهر شركة مصر إيطاليا عملائها في كافة أنحاء مصر، حيث قدمت قرية سياحية تمثل لوحة فنية على ساحل البحر الأحمر، وهي قرية كاي التي وفرت بها كافة سبل ومقومات النجاح، من موقع حيوي في قلب العين السخنة بالقرب من الطرق التي تجعلها ووجهة للكثير من المدن المحيطة، فضلًا عن التصميم المبهر والإطلالة الساحرة على البحر، والخدمات المتكاملة، بالإضافة إلى هذه المميزات، يتميز المنتجع بأسعاره التنافسية وأنظمة السداد المرنة التي تقدمها الشركة المالكة. وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول قرية كاى العين السخنة مصر إيطاليا والشاليهات المتاحة بها للبيع وتسهيلات السداد تابع قراءة السطور القادمة.

قرية كاى العين السخنة مصر إيطاليا

  • تعتبر قرية كاي أحد أبرز انجازات شركة مصر إيطاليا في العين السخنة، حيث تقع في موقع استراتيجي على بعد 100 كيلو من طريق الزعفرانة.
  • تمتد القرية على مساحة 35 فدان، مقسمة بشكل احترافي لتشغل المساحات الخضراء والمسطحات المائية. الحيز الأكبر من المساحة الكلية، لمزيد من الخصوصية والهدوء.
  • ووفرت الشركة كافة سبل الراحة والرفاهية في هذا المنتجع. من مناطق استرخاء وممارسة اليوجا والرياضات المختلفة وفندق تحت إذارة سلسلة هيلتون الشهيرة، ومطاعم وكافيهات وغيرها من المرافق والخدمات.
  • تضم القرية عدد متنوع من الوحدات تتنوع ما بين فلل وشاليهات، بإطلالات ساحرة على البحر أو البحيرات الصناعية.

دعنا ننتقل لعرض بعض الشاليهات المتاحة لدينا داخل قرية كاى العين السخنة مصر إيطاليا، وتسهيلات السداد المتوفرة من الشركة المنفذة للمشروع لاختيار الشاليه المناسب لك ولعائلتك من بينها.

شاليهات للبيع في كاي السخنة

  • يوجد لدينا شاليه بمساحة 128 متر مربع. يحتوي على غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و651.176 جنيه مصري. وقسط قيمته 85 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • كما يتوفر شاليه شاليه للبيع في kai el sokhna مساحته 144 متر مربع. يضم ثلاث غرف نوم وحمامين. سعره 7 مليون و677.369 جنيه مصري. والقسط يبلغ 85 ألف و304 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه آخر يمتد على مساحة 116 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. سعره 7 مليون و776.320 جنيه مصري.بقسط شهري يبلغ 86 ألف و403 جنيه مصري.
  • بجانب شاليه مساحته 147 متر مربع. يضم ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و340.917 جنيه مصري. بقسط قدره 92 ألف و676 جنيه مصري شهريًا.
  • وأخيرًا يتوفر لدينا في قرية كاى العين السخنة مصر إيطاليا شاليه مساحته 165 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 10 مليون و984.493 جنيه مصري. وقسط قدره 122 ألف جنيه مصري شهريًا.

يمكنك أيضًا قراءة: كاي السخنة مصر إيطاليا “رفاهية لا مثيل لها تحت شمس البحر الأحمر”

نظام الدفع في كاي السخنة

وفرت شركة مصر إيطاليا مجموعة متنوعة من أنظمة السداد المرنة في مشروع كاي السخنة. وذلك لتتيح للمستثمرين فرصة شراء وحدة دون دفع كامل المبلغ مقدمًا، وتفاصيلها كما يلي:

  • يمكنك تقسيط سعر الوحدة التي ترغب في شرائها بقرية كاي بالتقسيط على 5 سنوات. وذلك على شكل أقساط شهرية بعد دفع 10% مقدم من سعرها.
  • كما يمكنك كذلك دفع سعر الوحدة على أقساط شهرية لمدة 6 سنوات. وذلك بعد دفع مقدم 10% من ثمنها.

يمكنك قراءة المزيد حول أسعار قرية كاي العين السخنة .. وبادر بالحجز الآن

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أبرز المعلومات حول قرية كاى العين السخنة مصر إيطاليا، مع عرض أبرز التفاصيل حول موقعها ومساحتها ووحداتها، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تغييرها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كاي مصر إيطاليا وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، يمكنك أيضًا القيام بالنقر على kai sokhna أو التواصل معنا عبر الواتس اب. 

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago