مدينة نصر للإسكان والتعمير

أسعار كمبوند سراي القاهرة الجديدة.. قسط حتى 8 سنوات

يعتبر امتلاك وحدة في كمبوند سراي من شركة مدينة مصر للتطوير العقاري فرصة استثمارية فريدة، كما أنها فرصة لتعيش حياة مليئة بالرفاهية في القاهرة الجديدة، بالقرب من أهم وأبرز الطرق والمناطق الحيوية، ويتمتع سكان الكمبوند بالمساحات الخضراء الطبيعية والمسطحات المائية الخلابة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات، وعلى الرغم من المزايا العديدة التي تقدمها الشركة لعملائه، من موقع جغرافي مميز وتنوع في الوحدات والمساحات والخدمات المتكاملة، إلا أن أسعار كمبوند سراي القاهرة الجديدة تنافسية للغاية، حيث تختلف باختلاف نوع ومساحة الوحدة والكثير من المواصفات الأخرى، ولم تكتفي الشركة بذلك بل تقدم تسهيلات غير مسبوقة للعملاء لشراء الوحدة بالتقسيط المريح، وللتعرف على تفاصيل الأسعار وطريقة التقسيط بالكمبوند تابع قراءة السطور القادمة بعناية.

أسعار كمبوند سراي القاهرة الجديدة

تختلف الأسعار في مشروع سراي باختلاف نوع كل وحدة في المشروع، ومساحتها وموقعها وإطلالتها، وتشطيبها وتصميمها وغيرها من المواصفات التي يمكنها أن تتحكم بالسعر، وتتنوع وحدات الكمبوند ما بين شقق بأنواعها وفلل كذلك، وأسعارها وفقًا لما هو متاح لدينا كما يلي:

  • تبدأ أسعار ستديوهات كمبوند سراي من مليون و208 ألف جنيه مصري. وحتى 3 مليون و84.547 جنيه مصري. للمساحات من 85 متر مربع وحتى 72 متر مربع.
  • فيما تبدأ أسعار الشقق من 2 مليون و709.989 جنيه مصري. وحتى 8 مليون و941.82 جنيه مصري. للمساحات من 69 متر مربع، وحتى 186 متر مربع.
  • بالإضافة إلى وجود بنتهاوس للبيع من 94 متر مربع وحتى 206 متر مربع. بسعر يبدأ من 3 مليون و985.481 جنيه مصري وحتى 9 مليون و313.627 جنيه مصري.
  • فضلًا عن توافر وحدات دوبلكس لدينا بمساحات ترتاوح بين 202 متر مربع وحتى 217 متر مربع. بسعر يبدأ من 7 مليون و293.77 جنيه مصري وصولًا إلى 8 مليون و745.534 جنيه مصري.
  • وأخيرًا تبدأ أسعار فلل كمبوند سراي من 7 مليون و250 ألف جنيه مصري. وصولًا إلى 14 مليون و529.258 جنيه مصري. للمساحات من 237 متر مربع وحتى 295 متر مربع.

بعد أن تعرفنا على أسعار كمبوند سراي القاهرة الجديدة بشكل عام. دعنا الآن ننتقل للحديث عن نظام السداد الذي أعلنت عنه شركة مدينة مصر المالكة للمشروع، لتسهيل عميلة الشراء على عملائها وتملك أحد وحدات الكمبوند بالتقسيط المريح وبدون فوائد. ويمكنك قراءة المزيد حول كومبوند سراي … مثال لحياة الرفاهية من مدينة نصر للتعمير والإسكان

نظام التقسيط في كمبوند سراي

حرصت شركة مدينة نصر على تخفيف الأعباء المالية عن عملائها، من خلال إتاحة نظام دفع مرن يسمح لهم بتملك وحدة الأحلام بكل سهولة عن طريق دفع سعرها على أقساط شهرية لعدة سنوات بدون فوائد، وتفاصيل النظام الحالي كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع 10% مقدم من سعر الوحدة المتاحة في كمبوند سراي القاهرة الجديدة.
  • ومن ثم دفع باقي سعرها على مدار 8 سنوات قادمة.
  • ويتم تسليم وحدات المشروع بحلول عام 2028.

يمكنك قراءة المزيد حول موقع سراي القاهرة الجديدة .. بالقرب من مدينتي ومدينة المستقبل والعاصمة الإدارية

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على أولى المعلومات حول أسعار كمبوند سراي القاهرة الجديدة ونظام التقسيط المتاح به، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول sarai وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على sarai أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy عبر الواتس اب. 

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago