فيروايزالجونة989,000 دولار

تعرف على أسعار El Gouna .. وقسط على 5 سنوات

0
تعرف على أسعار El Gouna .. وقسط على 5 سنوات
أسعار El Gouna

يقوم الكثير من الأشخاص بالبحث عن أسعار El Gouna رغبة في الاستمتاع بأفضل الأوقات وأكثرها متعة، في أفضل القرى والمنتجعات التي تم إقامتها على يد شركة أوراسكوم للتطوير العقاري، فاشتملت جزيرة الأحلام على كل ما ترغب به من خدمات ومرافق متنوعة جاءت على أعلى معايير الرقي والأناقة، واليوم سنذهب معًا في جولة سريعة نتعرف خلال محطاتها على أسعار بعض من الوحدات المتوفرة لدينا في أفضل قرى الجونة.

أسعار El Gouna

اشتملت قرى الجونة على قدر كبير من الوحدات السكنية المتنوعة بين شقق، وفلل وشاليهات، سنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة من الفلل مرتبة من الأقل للأعلى:

  • تتوافر فيلا في قرية ارت ايلاند الجونة تأتي على مساحة 200 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الفيلا حوالي 716 ألف دولار، بينما القسط الشهري لها يصل إلى 8900 دولار.
  • هذا خلاف وجود فيلا أخرى في قرية ارت ايلاند تأتي على مساحة 216 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الفيلا حوالي 857 ألف دولار، بينما القسط الشهري لها يصل إلى 11 ألف دولار.
  • ضم كمبوند ذا ناينز فيلا تأتي على مساحة 192 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الفيلا حوالي 905 ألف دولار، بينما القسط الشهري لها يصل إلى 11 ألف دولار.
  • كما اشتملت قرية شدوان على فيلا تأتي على مساحة 178 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الفيلا حوالي 970 ألف دولار، بينما القسط الشهري لها يصل إلى 12 ألف دولار.
  • بجانب فيلا في قرية اينشت هيل تأتي على مساحة 226 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الفيلا حوالي مليون و180 ألف دولار، بينما القسط الشهري لها يصل إلى 15 ألف دولار.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم المعلومات عن الجونه .. جزيرة الأحلام في البحر الأحمر

شقق للبيع في الجونة 

نستعرض خلال النقاط التالية مجموعة من الشقق المتوفرة لدينا حاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • ضمت قرية فيروايز شقة على مساحة 50 متر مربع، تضم غرفة نوم. يبلغ سعر الوحدة 213 ألف دولار، بينما القسط الشهري يبلغ 2663 دولار.
  • كما تواجدت شقة في قرية شدوان تأتي على مساحة 132 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 415 ألف دولار، بينما القسط الشهري يبلغ 5191 دولار.
  • علاوة على شقة في قرية ميرامار ريزيدنس على مساحة 150 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 839 ألف دولار، بينما القسط الشهري يبلغ 10487 دولار.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك افضل 10 منتجعات في الجونة الغردقة

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في إحدى قرى الجونة من خلال خطة السداد والدفع التي توفرها شركة اوراسكوم لعملائها وهي:

  • دفع 15% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 5 سنوات.

و إلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن أسعار El Gouna مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري، ورؤية الشركة المالكة للمشروع. 

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشاريع مدينة الجونة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار؛ تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

فيروايزالجونة989,000 دولار
x
فيروايزالجونة989,000 دولار
x