مصر ايطاليا

قرية كاي السخنة مصر إيطاليا.. شاليه بالتقسيط على 6 سنوات

يمكنك حجز شاليه بإطلالة ساحرة على البحر الأحمر داخل قرية كاي السخنة مصر إيطاليا بأسعار مناسبة بالتقسيط على مر السنين، حيث يعد المنتجع من المنتجعات الراقية الموجودة في العين السخنة والتي تضم العديد من الشاليهات بمساحات والتصاميم والإطلالات المختلفة، حيث اعتمدت الشركة المنفذة في في تصميمها للمشروع على إنشاء مشروع يحاكي الطبيعة ويتميز بالجمال والفخامة ذات الطابع الأوروبي البسيط، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول منتجع كاي والمتاح للبيع حاليًا من شاليهات وكيفية تقسيطها تابع قراءة السطور المقبلة.

قرية كاي السخنة مصر إيطاليا

  • تتميز قرية كاي السخنة بموقعها الاستراتيجي، حيث تبعد 100 كيلو متر من طريق الزعفرانة، و10 كيلو متر فقط تفصل بينها وبين المخرج الثاني لطريق الجلالة، هذا الموقع جعلها بالقرب من أهم المناطق. فقط 50 دقيقة تفصل بينها وبين العاصمة الجديدة.
  • يمتد المنتجع على مساحة 35 فدان، مقسمة بشكل احترافي. وتضم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات العملاء، بما في ذلك حمامات سباحة وملاعب رياضية ومناطق ترفيهية ومنطقة تجارية وغيرها الكثير.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتميز المنتجع بتصميمه المعماري المميز، وإطلالاته الخلابة على البحر الأحمر. والمزيج الطبيعي ما بين المسطحات المائية والمساحات الخضراء المنتشرة بالقرية.
  • يقدم منتجع كاي السخنة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي يتم تسليمها كاملة التشطيب. تتنوع ما بين الشاليهات والفلل، وتأتي بمساحات وأسعار متنوعة لتلبي كافة احتياجات وامكانيالت العملاء.

تؤكد هذه المزايا أن قرية كاي السخنة مصر إيطاليا خيارًا مثاليًا لقضاء الإجازات. حيث توفر للعملاء بيئة هادئة وصحية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجاتهم. وأدناه نستعرض بعض الشاليهات المتاحة للبيع بداخلها لامتلاك وحدتك من بينها.

شاليهات للبيع في كاي السخنة

  • يوجد شاليه مساحته 128 متر مربع. يضم غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و651.176 جنيه مصري. وقسط 85 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • كما يتوفر شاليه بمساحة 144 متر مربع. يضم ثلاث غرف نوم وحمامين. سعره 7 مليون و677.369 جنيه مصري. والقسط الشهري قدره 85 ألف و304 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه بمساحة 116 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و776.320 جنيه مصري.بقسط شهري قدره 86 ألف و403 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شاليه للبيع في kai el sokhna يمتد على 147 متر مربع. يضم ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و340.917 جنيه مصري. بقسط يبلغ 92 ألف و676 جنيه مصري شهريًا.
  • وأخيرًا يوجد شاليه بمساحة 165 متر مربع في قرية كاي السخنة مصر إيطاليا. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. سعره 10 مليون و984.493 جنيه مصري. وقسط قدره 122 ألف جنيه مصري شهريًا.

يمكنك قراءة المزيد حول أسعار قرية كاي العين السخنة .. وبادر بالحجز الآن

نظام التقسيط في كاي السخنة

وفرت شركة مصر إيطاليا مجموعة متنوعة من أنظمة السداد المرنة في قرية كاي السخنة، وذلك لتتيح للمستثمرين فرصة شراء وحدة دون دفع كامل المبلغ مقدمًا. وفيما يلي تفاصيل هذه الأنظمة:

  • يستطيع العميل دفع 10% مقدم من ثمن الوحدة التي يريد شرائها بالقربة، وتقسيط باقي سعرها على 5 سنوات.
  • كما يمكن للعميل دفع ثمن الوحدة على أقساط شهرية لمدة 6 سنوات. بعد دفع 10% من ثمنها كمقدم.

يمكنك أيضًا قراءة: كاي السخنة مصر إيطاليا “رفاهية لا مثيل لها تحت شمس البحر الأحمر”

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أبرز المعلومات حول قرية كاي السخنة مصر إيطاليا، مع عرض أبرز التفاصيل حول موقعها ومساحتها ووحداتها، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تغييرها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كاي مصر إيطاليا وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، يمكنك أيضًا القيام بالنقر على kai sokhna أو التواصل معنا عبر الواتس اب.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago