ماونتن فيو

تعرف على موقع ماونتن فيو اكتوبر اي سيتي

يعتبر كمبوند أي سيتي أكتوبر هو الاختيار الصحيح والمثالي للعملاء الباحثين عن الهدوء والخصوصية والراحة النفسية، حيث سيجد السكان كافة الخدمات والمرافق التي يطمحون إليها لجعل الحياة أكثر جمالًا ورفاهية وسهولة، وسط لوحة طبيعية ساحرة من المساحات الخضراء الواسعة التي تتناغم مع البحيرات الصناعية، كل هذا في موقع جغرافي مثالي بالقرب من كافة الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعلك على بعد دقائق من المناطق الحيوية، وفي الوقت نفسه بعيدًا عن الزحام والضوضاء وتستمتع بحياة أكثر هدوء، وللتعرف على موقع ماونتن فيو اكتوبر اي سيتي وبعض الوحدات المتاحة للبيع للاستمتاع بهذه الحياة تابع قراءة السطور القادمة.

موقع ماونتن فيو اكتوبر اي سيتي

يقع iCity في قلب مدينة السادس من أكتوبر، على بعد دقائق من العديد من مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان، سواء كانت الرعاية الصحية أو التعليم أو وسائل الراحة اليومية، والموقع بالتحديد كما يلي:

  • يقع مشروع iCity على بعد خمس دقائق من ميدان جهينة الشهير.
  • بينما يقع على بعد دقيقتين من نادي الصيد.
  • ويأتي اي سيتي اكتوبر على بعد ثلاث دقائق من مول العرب.
  • يقع على بعد بضعة كيلومترات فقط من محور 26 يوليو.
  • يبعد موقع ماونتن فيو اكتوبر اي سيتي دقائق قليلة عن الطريق الدائري.
  • على بعد دقائق من وصلة دهشور.
  • بالقرب من طريق الإسكندرية القاهرة.
موقع اي سيتي اكتوبر

يؤكد موقع ماونتن فيو اكتوبر اي سيتي السابق ذكره، أن هذا الكمبوند السكني المتكامل يوفر لسكانه نمط حياة مثالي. ونذكر أدناه بعض الشقق المتاحة للبيع بداخله لاختيار واحدة من بينها والاستمتاع بهذه الحياة. ويمكنك أيضًا الاطلاع على .. ما لا تعرفه عن كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر Icity October

شقق للبيع فى ماونتن فيو اى سيتى أكتوبر

يتوفر لدينا مجموعة من الشقق السكنية في خدمتنا الحصرية Nawy Now، يمكن امتلاك واحدة من بينها بالتقسيط على 6 سنوات، منها ما يلي:

  • تتوفر شقة للبيع تمتد على مساحة 150 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 7 مليون و809.476 جنيه مصري.والقسط الشهري قدره 86 ألف و762 جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة للبيع في ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر بمساحة 125 متر مربع. تحتوي على غرفتين نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و382.264 ألف جنيه مصري. وقسط شهري قدره 93 ألف و127 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة تمتد على مساحة 180 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 8 مليون و626.747 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 95 ألف و842 جنيه مصري.
  • كما يوجد شقة للبيع في أي سيتي أكتوبر تبلغ مساحتها 125 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و937.169 جنيه مصري. وقيمة القسط 93 ألف جنيه مصري شهريًا.

يمكنك قراءة المزيد عن ماستر بلان اي سيتي اكتوبر وأبرز 5 معلومات عن الكمبوند

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن موقع ماونتن فيو اكتوبر اي سيتي، ولكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري بمصر.إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على iCity October. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago