شركة دي إم للتطوير العقاري

موقع ذا جروف العين السخنة.. خيارًا مثاليًا بالقرب من القاهرة

يعتبر منتجع the groove من المنتجعات المتميزة في العين السخنة، وذلك نظرًا لموقعه الاستراتيجي الذي اختارته الشركة المنفذة بعناية شديدة، حتى يمكن الوصول إليها بسهولة من أي مكان، لقربها من المناطق الحيوية والطرق المعروفة، مما يتيح للجميع قضاء وقت مختلف وممتع، ويحتل المنتجع موقعًا ساحرًا على ساحل البحر الأحمر، وتم تصميمه وفقًا لأفضل التصميمات العالمية بمزيج بين المساحات الخضراء والمسطحات المائية، ومجهز بجميع وسائل الراحة الحديثة لتوفير الراحة القصوى لسكانه، وهذا يجعله خيارًا مثاليًا لأي شخص يريد الهروب من صخب المدينة والتمتع بأسلوب حياة هادئ، وللتعرف على موقع ذا جروف العين السخنة والمتاح به من شاليهات للبيع للاختيار من بينها تابع قراءة السطور المقبلة.

موقع ذا جروف العين السخنة

حرصت شركة دي إم للتطوير العقاري المالكة لمنتجع ذا جروف على اختيار موقع مثالي يلبي احتياجات جميع العملاء، حيث يقع المنتجع على طريق الزعفرانة، بالقرب من أهم المناطق الحيوية والمحاور الرئيسية في مصر، ومن بينها ما يلي:

  • يبعد منتجع ذا جروف مسافة 45 دقيقة فقط عن القاهرة.
  • ويقع على بعد 35 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كما أنه يقع على بعد 11 كيلو متر من منتجع بورتو السخنة.
  • 7 كيلو متر من فندق موفنبيك.
  • 50 دقيقة فقط من الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس.

يعتبر موقع ذا جروف العين السخنة من أهم نقاط القوة به، تحديدًا على جبل الجلالة، مما يوفر للعملاء إطلالة خلابة على البحر الأحمر. مما يجعله استثمارًا مستقبليًا ممتازًا، ووجهة سياحية مميزة لقضاء إجازة لا تٌنسى. ويمكنك التعرف على المزيد من المعلومات من خلال ذا جروف العين السخنة.. استمتع بالرفاهية الحقيقة بمقدم 10%

شاليهات للبيع في ذا جروف السخنة

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الشاليهات للبيع، تتنوع في المساحات والأسعار، مما يلبي احتياجات جميع العملاء، ومن بينها الآتي:

  • يتوفر شاليه للبيع في ذا جروف على مساحة 70 متر مربع. يحتوي على غرفة نوم وحمام واحد. يبلغ سعره 4 مليون و900 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 49 ألف و583 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه للبيع في المنتجع يمتد على مساحة 100 متر مربع. يحتوي على غرفتين نوم وحمام واحد. سعره 7 مليون و200 ألف جنيه مصري. بقسط يبلغ 72 ألف و857 جنيه مصري شهريًا.
  • بالغضافة إلى وجود شالية للبيع فى ذا جروف السخنة يمتد على مساحة 155 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 10 مليون و750 ألف جنيه مصري. بقسط قدره 108 ألف و779 جنيه مصري شهريًا.
  • يمكن تقسيط هذه الشاليهات على مدار 7 سنوات قادمة، بمقدم 10% من سعر الوحدة.
  • وسوف تٌسلم هذه الوحدات بحلول عام 2025.

اقرأ المزيد: مشروع the groove ذا جروف السخنة استثمر في منزلك بمنتجع الأحلام

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن موقع ذا جروف العين السخنة، مع التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري في مصر ورؤية الشركة المالكة للمشروع. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على The Groove Ain Sokhna أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago