ذا جروف السخنة The Groove Sokhna “وجهة سياحية عالمية”

في ذا جروف السخنة The Groove Sokhna يمكنك الاسترخاء والاستجمام أخيرًا وترك كل شيء خلفك، والاستمتاع فقط بكل ما يقدمه لك هذا المشروع من خدمات ومزايا تمنحك أوقات مثالية وإجازات ممتعة مليئة بالرفاهية والترف، من جزيرة توفر لك مجموعة من أشهر العلامات التجارية مع مقاهي ومطاعم، ولاجون صالح للسباحة حول المنازل، ومركز علاجي حيث تجد جاكوزي وغرف بخار وساونا وتدليك، وكلوب هاوس يوفر لك حمام سباحة كبير ومساحات خضراء ومسطحات مائية، وتطبيق لسيارات الجولف يسهل عليك انتقالاتك داخل المشروع، ومواقف سيارات باستيعاب ما يصل إلى 1500 سيارة، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أبرز المعلومات عنه، وأسعار الشاليهات المتوفرة للبيع داخله في وقت كتابة هذا المقال.

ذا جروف السخنة The Groove Sokhna

  • ذا جروف السخنة هو منتجع سياحي ساحلي من تنفيذ شركة دي إم DM للتطوير والتنمية السياحية والعقارية.
  • يقع في موقع إستراتيجي وحيوي في منطقة الجلالة بجوار مرسى اليخوت والرحلات البحرية الدولي، وأكبر حديقة مائية في مصر.
  • يمتد على مساحة ضخمة تقدر بحوالي 350،000 متر مربع، ما يعادل حوالي 83 فدانًا.
  • تم تخصيص 15% من مساحة مشروع the groove الكلية للبناء بعدد 1700 وحدة تتنوع ما بين وحدة سكنية وإدارية وتجارية. في حين تم تخصيص 56% من المساحة الإجمالية للمشروع للمساحات الخضراء والمرافق. و13 فدانًا للمسطحات المائية.
  • وتتكون قرية ذا جروف من أربع مناطق، هي: THE BEACH/BAY ZONE منطقة الشاطئ/الخليج، وTHE HOSPITALITY ZONE منطقة الضيافة، وTHE CHALETS’ ZONE منطقة الشاليهات، ومنطقة الفيلات THE VILLAS’ ZONE. و4 مناطق فرعية هي: سيريا، وبريليا، وكابيلا، وجالا.
  • وتتمتع بواجهة شاطئية تمتد على طول 11 فدانًا، وشاطئ هو الأطول في العين السخنة بأكملها تتعاون سلسلة فنادق Hilton في إدارة وتشغيل مساحة 100 متر مربع منه.
  • غير أن منتجع ذا جروف العين السخنة يضم شاطئ مدفوع The paid beach، ونادي الشاطئ The Beach Club، ومارينا اليخوت The Yacht Marina، لتجد كل ما يحقق لك الترف في مكان واحد.

تعرف على جميع خدمات the groove العين السخنه

وبعد التعرف إلى أبرز المعلومات عن مشروع ذا جروف السخنة The Groove Sokhna؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك أسعار الشاليهات المتوفرة للبيع داخله لدينا في الوقت الحالي.

شاليهات للبيع فى ذا جروف

توجد 5 شاليهات للبيع في وقت كتابة هذا المقال داخل ذا جروف العين السخنة، إليك تفاصيلها:

  • شاليه بسعر 4 مليون و900 ألف جنيه مصري مساحته 70 متر مربع. يتكون من 1 غرفة نوم و1 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً. ويمكنك استلامه في عام 2025.
  • كما يمكنك شراء شاليه آخر بسعر 7 مليون و200 ألف جنيه مصري مساحته 100 متر مربع. يتكون من 2 غرفة نوم و1 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً. ويمكنك استلامه في عام 2025.
  • وبسعر 10 مليون و750 ألف جنيه مصري تستطيع شراء شاليه يمتد على مساحة 155 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً. ويمكنك استلامه في عام 2025.
  • كما يوجد شاليه إعادة بيع من المالك جاهز للتسليم بسعر 3 مليون و382,500 جنيه مصري. يمتد على مساحة 92 متر مربع. يتكون من 2 غرفة نوم و1 حمام.
  • وبسعر 4 مليون و612,500 جنيه مصري يمكنك شراء شاليه على مساحة 107 متر مربع إعادة بيع من المالك جاهز للتسليم. يتكون من 2 غرفة نوم و1 حمام.

يمكنك شراء شاليه من شاليهات بيع من المطور العقاري مباشرةً داخل ذا جروف العين السخنه بمقدم 10% وقسط على 7 سنوات.

يمكنك كذلك التعرف على: ذا جروف العين السخنة ماستر بلان

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك معلومات عن ذا جروف السخنة The Groove Sokhna.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في ذا جروف العين السخنة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على the groove el sokhna. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل. 

Nagham Reda

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago