شركة دي إم للتطوير العقاري

ذا جروف الجلالة.. شاليه بالتقسيط حتى 7 سنوات

يعتبر منتجع ذا جروف الجلالة واحد من أبرز المنتجعات في العين السخنة، تم تصميمه بأسلوب مبتكر ويضم مزيج ساحر ما بين المساحات الخضراء والمسطحات المائية، وإطلالات ساحرة على ساحل البحر الأحمر، مما يجعلك تملتلك وحدة بإطلالة على بيئة طبيعية خلابة، مما يوفر لك الهدوء والاسترخاء، كما وفرت الشركة المالكة للمشروع كافة الخدمات والمرافق على مستوى عالمي، مما يضمن لك الحصول على كافة احتياجاتك لأسلوب حياة مريح وفاخر وسط الطبيعة، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول القرية والمتاح من وحدات للبيع بها تابع قراءة السطور القادمة.

ذا جروف الجلالة

  • واحدة من أفضل القرى السياحية في قلب العين السخنة، من تنفيذ شركة DM العقارية، والتي وفرت بها كافة سبل النجاح لتكون وجهة مميزة للعملاء الباحثين عن الرقي.
  • تحتل القرية موقعًا استراتيجيًا في منطقة الجلالة على بعد دقائق من طريق الزعفرانة.
  • تمتد على مساحة 83 فدان، مقسمة بشكل احترافي لتأتي المساحات الخضراء والمسطحات المائية على نسة 56% من إجمالي المساحة.
  • توجد بحيرة صناعية ضخمة قابلة للسباحة تمتد على مساحة 10800 متر مربع، وتضم قرية ذا جروف الجلالة فندق دولي خمس نجوم بمصمم على أعلى مستوى.

شاليهات للبيع في ذا جروف السخنة

يتوفر عدد من الشاليهات للبيع داخل قرية ذا جروف السخنة من الشركة المالكة للمشروع، تتنوع في المساحات والأسعار، ومنها ما يلي:

  • يوجد شاليه للبيع يمتد على مساحة 70 متر مربع. يتكون من غرفة نوم وحمام واحد. بسعر 4 مليون و900 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 49 ألف و583 جنيه مصري.
  • كما يتوفر شاليه آخر للبيع يمتد على مساحة 100 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمام واحد. بسعر 7 مليون و200 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 72 ألف و857 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يتوفر شالية للبيع فى ذا جروف السخنة يمتد على مساحة 155 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 10 مليون و750 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 108 ألف و779 جنيه مصري.
  • يتم تسليم هذه الشاليهات بحلول عام 2025.

اقرأ المزيد: مشروع the groove ذا جروف السخنة استثمر في منزلك بمنتجع الأحلام

شاليهات للبيع في ذا جروف من المالك

  • يتوفر شاليه للبيع يمتد على مساحة 92 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمام. بسعر 3 مليون و382.500 جنيه مصري.
  • كما يتوفر شاليه آخر للبيع في ذا جروف الجلالة يمتد على مساحة 107 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمام. بسعر 4 مليون و612.500 جنيه مصري.

اقرأ المزيد عن مشروع ذا جروف العين السخنة إليك أبرز الخدمات وتفاصيل الموقع

نظام التقسيط في قرية the groove

وفرت شركة دي إم للتطوير العقاري المالكة للقرية نظام سداد مرن يسمح للعملاء، بتملك أحد وحدات قرية ذا جروف العين السخنة بالتقسيط المريح بدون فوائد، وتفاصيل النظام كما يلي:

  • يمكن للعميل تملك وحدة في القرية بعد دفع مقدم 10% من سعرها.
  • ومن ثم دفع باقي سعر الوحدة على أقساط شهرية لمدة 7 سنوات قادمة.

يمكنك قراءة المزيد عن ذا جروف العين السخنة.. استمتع بالرفاهية الحقيقة بمقدم 10%

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن قرية ذا جروف الجلالة، مع التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري في مصر ورؤية الشركة المالكة للمشروع. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على The Groove Ain Sokhna أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago