سولاناالشيخ زايد28,785,000 جم

دوبلكس للبيع في سولانا الشيخ زايد من المالك مباشرةً

0
دوبلكس للبيع في سولانا الشيخ زايد من المالك مباشرةً
دوبلكس للبيع في سولانا الشيخ زايد

منذ أن أعلنت شركة اورا للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها الأحدث كمبوند سولانا زايد الجديدة كثر البحث عنه وعن كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة به، وعلى رأسها أسعار وحداته، حيث عودت ora development عملائها دائمًا على تقديم مستوى مميز من الجودة والرقي، بجانب حرصها الشديد على توفير أفضل الخدمات والمرافق لهم، لذا كان من الطبيعي أن تزداد رغبة العملاء في امتلاك وحداتهم في solalna compound وخلال الفقرات التالية سنتعرف معًا على شقق و دوبلكس للبيع في سولانا الشيخ زايد.

دوبلكس للبيع في سولانا الشيخ زايد

يضم كمبوند سولانا الشيخ زايد قدر كبير من وحدات الدوبلكس التي بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً، نستعرض بعضًا منها تاليًا مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 166 متر مربع، تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 13 مليون وحوالي 662 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وجود وحدة دوبلكس أخرى تمتد على ذات المساحة 166 متر مربع، لكن تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 14 مليون وحوالي 396 ألف جنيه مصري.
  • دوبلكس تمتد على مساحة 174 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 14 مليون وحوالي 746 ألف جنيه مصري.
  • وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 228 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 20 مليون وحوالي 295 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سولانا اورا زايد الجديدة … احجز وحدتك في أحدث مشروعات ora بمقدم 5%

أسعار شقق سولانا زايد الجديدة 

بجانب وحدات دوبلكس للبيع في سولانا الشيخ زايد يتوافر أيضًا مجموعة متنوعة من الشقق التي وفرتها شركة اورا يأتي من ضمنها:

  • شقة على مساحة 126 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون و295 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 128 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون و329 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على شقة على مساحة 131 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون و878 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 164 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 13 مليون و120 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على … إليك أهم المعلومات حول مشروع سولانا الشيخ زايد

ريسيل سولانا نيو زايد

  • شقة على مساحة 166 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 13 مليون و651 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شقة على مساحة 163 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 14 مليون و823 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 178 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 14 مليون و829 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 173 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 15 مليون و740 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا القيام بالاطلاع على .. توين هاوس للبيع في سولانا الشيخ زايد .. بالتقسيط حتى 8 سنوات

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن فلل للبيع في سولانا الشيخ زايد ، لكن يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا، يمكنك الضغط على solana new zayed أو بإمكانك التواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سولاناالشيخ زايد28,785,000 جم
x
سولاناالشيخ زايد28,785,000 جم
x