المقصد العاصمة الإدارية الجديدة5,168,000 جم

تعرف على افضل كمبوند بالعاصمة الادارية الجديدة

0
تعرف على افضل كمبوند بالعاصمة الادارية الجديدة
افضل كمبوند بالعاصمة الادارية الجديدة

تُعد العاصمة الإدارية الجديدة أحد أهم المشروعات القومية الكبرى في مصر، والتي تُعد وجهة استثمارية واعدة للعديد من المستثمرين والشركات العقارية، وقد شهدت المنطقة خلال السنوات الأخيرة، ضخ استثمارات ضخمة في مجال التطوير العقاري، مما أدى إلى إنشاء العديد من المشروعات السكنية الفاخرة، والتي تلبي جميع متطلبات السكان، ولعل من أهم العوامل التي تساهم في اختيار افضل كمبوند بالعاصمة الادارية الجديدة، هي موقع المشروع، ومساحته، وتصاميمه المعمارية، والخدمات التي يقدمها. وبناءً على هذه العوامل، يمكن القول أن كمبوند المقصد هو واحد من بين الأفضل، فهو أول كمبوند تم تنفيذه في العاصمة، وخلال السطور القادمة سوف نستعرض أعهم التفاصيل حوله.

افضل كمبوند بالعاصمة الادارية الجديدة

شركة سيتي إيدج من أوائل الشركات التي تستثمر في العاصمة، وأطلقت كمبوند المقصد، ووفرت به كافة عوامل التميز التي تجعله الوجة الأولى للباحثين عن التميز والرقي، والسكن الراقي في العاصمة، والمميزات التي جعلته الأفضل بين المشروعات المتوفرة ما يلي:

  • والذي يقع في منطقة R3 بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، وكذلك بالقرب من أهم المرافق الخدمية والحكومية، حيث يقع على بعد دقائق معدودة من حي المال والأعمالومنطقة السفارات.
  • ويمتد كمبوند المقصد على مساحة تبلغ 211 فدانًا، مما يوفر مساحات خضراء واسعة ومسطحات مائية مما يمنح كافة الوحدات إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية.
  • كما يتمتع الكمبوند بتصاميم معمارية عالمية المستوى، على يد أمهر المهندسين المعمارين والمصممين.
  • كما يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، ما بين فلل وتوين هاوس وتاون هاوس وكذلك شقق، والتي تتنوع من حيث المساحات والتصاميم، لتناسب جميع الاحتياجات.
  • ويوفر مشروع المقصد مجموعة متنوعة من الخدمات المتكاملة، ما بين ترفيهية وأساسية لتلبي كافة رغبات واحتياجات السكان.

وإلى جانب ما سبق ذكره، تعتبر الأسعار وتسهيلات السداد المرنة من أهم المميزات التي جعلت المقصد افضل كمبوند بالعاصمة الادارية الجديدة، لذا دعنا أدناه نستعرض الأسعار وفقًا لما هو متاح لدينا مع أنظمة السداد المتوفرة.

أسعار مشروع المقصد العاصمة الادارية

تتنوع الأسعار باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وإطلالتها وموقعها داخل الكمبوند، وغيرها من المواصفات التي تتحكم بشكل أو بآخر في الأسعار، ووفقًا لما هو متوفر لدينا تبدأ من الآتي:

  • تبدأ أسعار شقق المقصد العاصمة الإدارية من 2 مليون 920  ألف جنيه مصري، وحتى 4 مليون و764.483 جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أسعار الدوبلكس من 14 مليون و474.750 جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أسعار فلل المقصد سيتي إيدج من 14 مليون جنيه مصري، وحتى 20 مليون و540 ألف جنيه مصري.
  • كما يتوفر وحدات توين هاوس بأسعار تبدأ من 15 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر وحدات تاون هاوس بأسعار تبدأ من 17 مليون و391.129 جنيه مصري.

اقرأ المزيد عن دليل العاصمة الادارية للتعرف على أفضل 5 مشروعات بها

نظام التقسيط في المقصد

من أهم المميزات التي جعلت المشروع بمثابة افضل كمبوند بالعاصمة الادارية الجديدة، توفير شركة سيتي إيدج العقارية لعدة أنظمة سداد تمكن العملاء من تملك أحد الوحدات بالتقسيط المريح على عدة سنوات، وهي كما يلي:

  • يمكن للعميل تملك أحد وحدات الكمبوند بالتقسيط على 7 سنوات، بمقدم 5%.
  • كما يمكن أيضًا دفع 5% مقدم من سعر الوحدة، ودفع باقي سعرها على 10 سنوات.

يمكنك الاطلاع على تفاصيل أكثر حول وحدات وأسعار مشروع المقصد من هنا.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على الكثير من المعلومات المختلفة حول افضل كمبوند بالعاصمة الادارية الجديدة، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الكمبوندات المتاحة في العاصمة وآخر تحديث عن الوحدات والأسعار المتوفرة لدينا كل ما عليك القيام به هو الضغط على مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة أو التواصل معنا عبر WhatsApp.

Most Popular

Latest Posts

المقصد العاصمة الإدارية الجديدة5,168,000 جم
x
المقصد العاصمة الإدارية الجديدة5,168,000 جم
x