ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,313,000 جم

مشروع إيلاف ريزيدنس التجمع الخامس.. قسط حتى 8 سنوات

0
مشروع إيلاف ريزيدنس التجمع الخامس.. قسط حتى 8 سنوات
مشروع إيلاف ريزيدنس التجمع الخامس

تقدم شركة إعمار رزق لعملائها مشروع سكني استثنائي وفريد ​​من نوعه، وهو مشروع إيلاف ريزيدنس التجمع الخامس، الذي يتمتع بقدر كبير من المزايا التي جعلته يتمتع بشهرة واسعة بين العديد من المشاريع المختلفة في القاهرة الجديدة، وأصبح وجهة مفضلة للباحثين عن التميز والفخامة في السكن، ويضم مجموعة متنوعة من الشقق السكنية الراقية والمتنوعة في المساحات وأسعار والتصاميم والإطلالات كذلك، حتى تتيح الشرركة لعملائها حرية اختيار ما يتناسب مع احتياجاتهم وامكانياتهم المتعددة، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول الكمبوند والمتاح للبيع من شقق تابع قراءة السطور القادمة.

مشروع إيلاف ريزيدنس التجمع الخامس

يُعد مشروع إيلاف ريزيدنس من أكثر المشاريع السكنية تميزًا وفخامة في القاهرة الجديدة، وذلك لاحتوائه على العديد من المزايا والخدمات الحصرية التي تلبي متطلبات السكان، والتي تتمثل في:

  • موقع استراتيجي: يقع المشروع في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، مما يسهل الوصول إلى جميع المناطق الحيوية والمدن المجاورة، أبرزها طريق السويس والذي يطل عليه مباشرة.
  • مساحة ضخمة: يمتد المشروع على مساحة تبلغ 28 فدانًا، مما يوفر مساحات خضراء واسعة وبيئة طبيعية خلابة.
  • تصاميم معمارية حديثة: تم تصميم المشروع بأحدث التصاميم المعمارية العصرية، والتي تعكس الفخامة والأناقة. وقد استعانت شركة إعمار رزق المالكة للمشروع بكبرى الشركات الهندسية لتنفيذ ذلك مثل Hafez Consultants لتصميم الماستر بلان، بينما تعاونت مع شركة oko plan من أجل تنفيذ اللاند سكيب، بجانب الاستعانة بمحرم باخوم ACE.
  • خدمات متكاملة: يوفر مشروع إيلاف ريزيدنس التجمع الخامس مجموعة متنوعة من الخدمات المتكاملة التي تلبي جميع متطلبات السكان.

يمكنك قراءة دليلك الكامل عن كمبوند ايلاف التجمع الخامس

شقق للبيع في كمبوند ايلاف

  • توجد شقة للبيع في كمبوند إيلاف ريزيدنس مساحتها 135 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. سعرها 7 مليون و792 ألف جنيه مصري. والقسط الشهري قيمته 73 ألف جنيه مصري.
  • تتوفر شقة بمساحة 150 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 6 مليون و781 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 63 ألف و571 جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة للبيع في كمبوند إيلاف التجمع الخامس بمساحة 160 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 6 مليون و801 ألف جنيه مصري. والقسط الشهري قيمته 63 ألف و759 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة مساحتها 170 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 7 مليون و59 ألف جنيه مصري. بقسط قدره 66 ألف و178 جنيه مصري شهريًا.
  • كما توجد شقة أخرى بمساحة 200 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 8 مليون و525 ألف جنيه مصري. والقسط الشهري يبلغ 79 ألف و921 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة للبيع في كمبوند ايلاف بمساحة 230 متر مربع. تحتوي على أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 9 مليون و769 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 91 ألف و584 جنيه مصري.
  • يتم تقسيط هذه الشقق على مدار 8 سنوات قادمة.

يمكنك قراءة المزيد كمبوند ايلاف إعمار رزق.. شقتك بالتقسيط على 8 سنوات

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا وتعرفنا معًا على أهم المعلومات حول مشروع إيلاف ريزيدنس التجمع الخامس، لتكون قادر على العثور على منزل أحلامك بسهولة. لكن على الجانب الآخر يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تخضع للتحديث بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول أحدث الأسعار والوحدات المتوفرة في الكمبوند بإمكانك القيام بالنقر على Eelaf Residence و التواصل مع أحد ممثلي nawy من خلال النقر على علامة واتس اب، أوملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,313,000 جم
x
ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,313,000 جم
x