ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,313,000 جم

5 معلومات يجب معرفتها عن كمبوند ايلاف ريزيدنس

0
5 معلومات يجب معرفتها عن كمبوند ايلاف ريزيدنس
كمبوند ايلاف ريزيدنس

يعد كمبوند ايلاف ريزيدنس أفضل فرصة لكل من يرغب في امتلاك منزل يفتخر به لأعوام في موقع استراتيجي يجعلك على مقربة من أفضل النقاط الحيوية ليوفر لك حياة الرفاهية التي حلمت بها، ونظرًا لأهمية الكمبوند ولكثرة مميزاته، حرصنا أن نطلعكم على مجموعة من أهم المعلومات حوله بداية من الأسطر التالية، فإذا كنت تخطط لامتلاك منزل جديد .. تابع القراءة.

كمبوند ايلاف ريزيدنس

عندما نتحدث عن واحد من أفضل مشروعات مدينة القاهرة الجديدة لابد من ذكر مشروع ايلاف ريزيدنس التابع لشركة ERG للتطوير العقاري، والتي قامت بالعمل على تشييده بطريقة مثالية تساهم في استمتاع العملاء المقيمين به، ولهذا حرصنا على اطلاعك على 5 معلومات يجب عليك معرفتها حول المشروع:

  1. تم العمل على أن تبلغ المساحة الإجمالية لمشروع ايلاف 28 فدان، وحرصت الشركة على تقديمه بطريقة مبتكرة وعصرية بتصميمات تجمع بين الحداثة والفخامة، من خلال الاستعانة بمجموعة من أفضل الخبراء في المجال.
  2. بالإضافة إلى اختيار موقع كمبوند ايلاف بدقة جعلت الكمبوند على مقربة من أهم المناطق الحيوية التي من شأنها أن تجعل حياة العملاء أكثر سلاسة ورفاهية، ومن أبرز المناطق طريق السويس القديم وطريق السويس الجديد، وطريق يوسف السباعي، ومحمد نجيب.
  3. أما عن الوحدات التي قامت شركة ERG للتطوير العقاري بطرحها بالكمبوند والمتوفرة في الوقت الحالي هي الشقق التي تميزت جميعها بالتعدد في المساحات والتصميمات المميزة، بالإضافة إلى الإطلالات الساحرة على المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء.
  4. كما أن الشركة حرصت على أن يشمل مشروعها كافة سبل الرفاهية التي تجعل العميل يستمتع بكل لحظة خلال يومه، منها توافر سوبر ماركت وصيدلية ومخبز ومسارات للركض والمشي، لمزيدًامن المتعة.
  5. التنوع في الأسعار كان من الأهداف الأساسية للشركة، حيث أن الشقق المطروحة للبيع تتراوح أسعارها بين 4 مليون و603 ألف جنيه مصري وصولًا إلى 13 مليون و618 ألف جنيه مصري، بالإضافة إلى حرص الشركة المالكة للمشروع على توفير نظام مرن للدفع والسداد، ومن خلال فقرتنا التالية يمكنك أن تطلع على بعض التفاصيل الخاصة بمجموعة من الشقق.

يمكنك أن تطلع أيضًا على .. دليلك الكامل عن كمبوند ايلاف التجمع الخامس.

أسعار كمبوند ايلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة

  • شقة للبيع في مشروع ايلاف ريزيدنس مساحتها 85 متر مربع، وتتكون من غرفة نوم واحدة
    وحمام واحد، بسعر يبلغ 4 مليون و603 ألف جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 43 ألف و153
    جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توافر شقة أخرى للبيع في كمبوند ايلاف ريزيدنس نيو كايرو ممتدة على 120
    متر مربع، وشملت غرفتي نوم وثلاث حمامات، أما عن سعرها فبلغ 5 مليون و200 ألف
    جنيه مصري، ويمكن تقسيط المبلغ على مدار ثمان سنوات بقسط شهري يبلغ 48 ألف
    و750 جنيه مصري.
  • إلى جانب وجود شقة أخرى للبيع في ايلاف ريزيدنس اعمار رزق تأتي بمساحة قدرها 120
    متر مربع، وتتكون من غرفتي نوم وثلاث حمامات، سعر الشقة بلغ 5 مليون و230 ألف
    جنيه مصري، وفي حالة رغبتك في تقسيط المبلغ يمكنك أن تقوم بدفع 49 ألف و31
    جنيه مصري.

يمكنك أن تطلع على .. تعرف على موقع كمبوند ايلاف القاهرة الجديدة.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن كمبوند ايلاف ريزيدنس .. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ اضغط على Eelaf Residence. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,313,000 جم
x
ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,313,000 جم
x