ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,313,000 جم

إليك أهم 6 معلومات عن مشروع ايلاف القاهرة الجديدة

0
إليك أهم 6 معلومات عن مشروع ايلاف القاهرة الجديدة
مشروع ايلاف القاهرة الجديدة

مشروع ايلاف القاهرة الجديدة هو مجتمع سكني فاخر حيث تجد الرقي والفخامة والأناقة والحياة التي تطمح إليها؛ من خلال مجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تشبع احتياجاتك اليومية دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند، فضلًا عن موقعه المميز في القاهرة الجديدة على طريق السويس مباشرةً؛ طورته شركة إعمار رزق للتطوير العقاري واضعة في اعتبارها أن تقدم لك ما هو أكثر من مجرد مكان للسكان، ذاهبة إلى ما هو أبعد من ذلك؛ منفذة مجتمع تجد فيه المعنى الحقيقي للألفة والحميمية، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أبرز المعلومات عنه في الفقرات التالية.

مشروع ايلاف القاهرة الجديدة

  1. طورت شركة إعمار رزق جروب للتطوير العقاري كمبوند إيلاف على مساحة 28 فدانًا، بتصميمات مواكبة للعصر تتمتع بالحداثة والأناقة والرقي، ولتحقيق هذا استعانت الشركة المطورة بأكبر الخبرات في المجال الهندسي والتشغيلي مثل شركة oko plan المسئولة عن اللاند سكيب بالمشروع، ومكتب Hafez Consultants استشاري هندسي ومصمم الماستر بلان، ومكتب محرم باخوم ACE، لتقدم لك مجتمعًا مثاليًا تجد فيه الفخامة التي تطمح إليها.
  2. واختارت شركة ERG موقع كمبوند ايلاف بعناية شديدة في القاهرة الجديدة على طريق السويس مباشرةً، بالقرب من أهم الطرق الرئيسية والمحورية، مثل: السويس القديم، والسويس الجديد، ويوسف السباعي، ومحمد نجيب، ومحور شرق الرحاب، ومحور جمال عبد الناصر، والطريق الدائري، غير أنه يوجد بالقرب من أهم المعالم وأكثرها حيوية وأشهر المدن، مثل: شارع التسعين الشمالي، ومطار القاهرة، ومدينة الرحاب، والعاصمة الإدارية الجديدة، والجامعة الأمريكية، وكايرو فيستيفال مول، وهليوبوليس.
  3. ويقدم كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس مجموعة كبيرة ومتنوعة من المرافق والخدمات لعملائه؛ يجدون من بينها احتياجاتهم الأساسية والترفيهية، مثل: سوبر ماركت، وبقال، وصيدلية، ومخبز، وبنك، ومسجد، وخدمات غسيل، ومسارات للمشي والجري لمحبي هذه الهواية وسط الأجواء الطبيعية الخلابة، ومناطق مخصصة لحيوانك الأليف للتنزه والمرح.
  4. ويضم كمبوند ايلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من حيث الشكل والمساحة والسعر، تمنحك الخصوصية التي تطمح إليها مع مناظر طبيعية ملهمة، وتسمح بتسلل الضوء الطبيعي إليها، ومن أنواعها: شقق ودوبلكس.
  5. وتبدأ أسعار الوحدات المتوفرة داخله حاليًا من 4 مليون و603 ألف جنيه مصري إلى 13 مليون و618 ألف جنيه مصري.
  6. ويمكنك شراء وحدتك في ايلاف التجمع الخامس بخطة سداد مرنة، وهي: دفع مقدم 10% من سعرها، ثم تقسيط المتبقي من السعر على 8 سنوات.

وبعدما عرضنا لك أهم المعلومات عن مشروع ايلاف القاهرة الجديدة؛ نعرض لك أسعار بعض من الشقق المتوفرة للبيع في الوقت الحالي لدينا داخل المشروع.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند ايلاف التجمع الخامس

شقق للبيع في ايلاف ريزيدنس

  • شقة بسعر 4 مليون و603 ألف جنيه مصري مساحتها 85 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً. تتكون من 1 غرفة نوم و1 حمام.
  • شقة بسعر 5 مليون و230 ألف جنيه مصري مساحتها 120 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً. تتكون من 2 غرفة نوم و3 حمام.
  • شقة بسعر 6 مليون و523 ألف جنيه مصري مساحتها 135 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام.
  • شقة بسعر 6 مليون و801 ألف جنيه مصري مساحتها 160 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام.
  • شقة بسعر 13 مليون و618 ألف جنيه مصري مساحتها 230 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً. تتكون من 4 غرفة نوم و4 حمام.

يُرجى العلم أن أسعار كمبوند إيلاف التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

نرشح لك: تفاصيل موقع كمبوند ايلاف القاهرة الجديدة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن مشروع ايلاف القاهرة الجديدة.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ اضغط على Eelaf Residence. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,313,000 جم
x
ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,313,000 جم
x