مصر ايطاليا

مشروع كاي العين السخنة “خيارك الأمثل لإجازة مميزة”

تخيل إذا سألك أحدهم ما تود إيجاده في حال نويت شراء منزل في قرية سياحية ساحلية تقضي فيه إجازتك السنوية؛ قد تقول إنك تتمنى أن يطل المنزل على البحر مباشرةً؟ أو أن يكون واسعًا ومحاطًا بمساحات خضراء؟ أو ربما تتمنى ألا تفارقه الشمس طوال العام ليكون مناسبًا للسفر صيفيًا وشتاءً؟ وربما تفكر في أن يكون مزودًا بكافة وسائل الراحة من خدمات ترفيهية وأساسية تشبع احتياجاتك وتساعدك على قضاء أوقات ممتعة مثالية؟ لا يهم! فمهما كان ما تحلم به أو تتمناه ستجده حقًا داخل مشروع كاي العين السخنة، وفي الفقرات التالية نعرض لك أبرز المعلومات عنه وأسعار الوحدات السكنية المتوفرة للبيع داخله لدينا في الوقت الحالي، فتابعنا.

مشروع كاي العين السخنة

  • كاي السخنة هو مشروع سكني سياحي ساحلي من تنفيذ شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري، يمتد على مساحة 33 فدانًا في العين السخنة على ارتفاعات متباينة، لتتمكن وأنت في منزلك من استقبال مناظر البحر الأحمر الرائعة، والمساحات الخضراء الخلابة.
  • تم تصميمه بتصميمات مستوحاة من البساطة الطبيعية في جزر هاواي، ومن مفهوم “ألوها” في هذه الجزر؛ عاكسًا حب هاواي للأرض والحياة. ملتزمًا بقيم “ALOHA”، والمتمثلة في: الحب، السلام، الانتماء، احترام الآخرين والطبيعة.
  • كما أنه يضم شاطئ رملي خاص ممتد على 1 كيلو مترًا يخدم مساحة المشروع الكلية، والعديد من الخدمات التي تمنحك أفضل الأوقات، مثل: مطعم وبار ذي أوريجينز بيتش The Origins Beach الذي يقدم أطباق مميزة من وصفات الشرق الأوسط مع شهيات البحر الأبيض المتوسط. وسبا، وحمام سباحة، ومنطقة تسوق تجارية، وفنادق، وأول مركز عالمي لركوب الأمواج الشراعية من نوعه في مدينة العين السخنة “مركز فينز Fins KiteSurfing.”
  • وتأتي الوحدات فيه مميزة من حيث النوع والتصميم والإطلالة وامتلاكها لشرفات خاصة تحاكي نمط الحياة الاستوائي في هاواي. ومن أنواعها: شقق، وبنجلوات Bungalows، وفيلات مستقلة، وشاليهات سنيور Senior Chalets، وشاليهات مع تراس خاص على حمام السباحة Pool Deck Chalets.

وبعد التعرف إلى أبرز المعلومات عن مشروع كاي العين السخنة؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك أسعار الوحدات المتوفرة للبيع داخله في وقت كتابة هذا المقال.

نرشح لك: خدمات كاي السخنة

اسعار كاي السخنة

توجد وحدات شقق وشاليهات فقط للبيع داخل قرية كاي العين السخنة kai Sokhna في وقت كتابة هذا المقال:

  • شقة للبيع إعادة بيع من المالك جاهزة للتسليم بسعر 5 مليون و920 ألف جنيه مصري مساحتها 134 متر مربع. تتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام.
  • وتوجد 6 شاليهات تبدأ أسعارها من 7 مليون و651,176 جنيه مصري إلى 10 مليون و984,493 جنيه مصري؛ نعرض لك تفاصيلها في الفقرة التالية.

اقرأ أيضًا: موقع قرية كاي العين السخنة kai Sokhna

شاليهات للبيع في كاي مصر إيطاليا

  • شاليه بيع من المطور العقاري مباشرةً قريب التسليم بسعر 7 مليون و651,176 جنيه مصري. يمتد على مساحة 128 متر مربع. يتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام.
  • شاليه بيع من المطور العقاري مباشرةً قريب التسليم بسعر 7 مليون و677,369 جنيه مصري. يمتد على مساحة 144 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام.
  • شاليه بيع من المطور العقاري مباشرةً قريب التسليم بسعر 7 مليون و776,320 جنيه مصري. يمتد على مساحة 116 متر مربع. يتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام.
  • شاليه قريب التسليم بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 8 مليون و340,917 جنيه مصري. يمتد على مساحة 147 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام.
  • شاليه جاهز للتسليم بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 10 مليون و984,493 جنيه مصري. يمتد على مساحة 165 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام.
  • شاليه قريب التسليم بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 10 مليون و984,493 جنيه مصري. يمتد على مساحة 165 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام.

بادر بشراء وحدتك في مشروع كاي العين السخنة بمقدم 10% وقسط على 5 سنوات. أو بمقدم 10% وقسط على 6 سنوات.. فقط اضغط على الواتس آب وتواصل معنا.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

يمكنك كذلك معرفة جميع المعلومات عن قرية كاي السخنة مصر إيطاليا “رفاهية مثالية تحت شمس البحر الأحمر”

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن مشروع كاي العين السخنة.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كاي السخنة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على kai sokhna. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago