ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,364,000 جم

ايلاف التجمع الخامس … شقتك بالتقسيط على 8 سنوات

0
ايلاف التجمع الخامس … شقتك بالتقسيط على 8 سنوات
ايلاف التجمع الخامس

ايلاف التجمع الخامس هو واحد من أفضل المشروعات السكنية التي عملت شركة إعمار رزق على إطلاقها مؤخرًا في قلب القاهرة الجديدة، برؤية إبداعية جديدة ومختلفة عن نظائرها من المشروعات الأخرى، فيمكنك اكتشاف روعة العيش وسط أجمل المساحات الخضراء، والطبيعة الخلابة، بخلاف الكثير من الخدمات والمرافق المتنوعة التي تجعل حياتك أكثر راحة ورقيًا، وخلال محطات رحلتنا سنذهب في جولة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول هذا المشروع المميز وأسعاره.

ايلاف التجمع الخامس

يمكنك الاستمتاع بتجربة عيش استثنائية في قلب القاهرة الجديدة، حيث تجتمع مختلف عناصر الراحة والرفاهية في مكان واحد، مع أعلى درجات الهدوء والخصوصية، فنجد:

  •  تم إنشاء كمبوند ايلاف التجمع الخامس على مساحة تبلغ 28 فدان.
  • اهتمت الشركة بالمساحات الخضراء فأرادت أن تستحوذ على القدر الأكبر من المشروع.
  • علاوة على تواجد مسارات عدة مخصصة للمشي والجري، لتكون المكان المناسب لمحبي الرياضة خلال ساعات الصباح الباكر.
  • بالإضافة إلى تواجد أماكن أخرى تم العمل على تخصيصها للحيوانات الأليفة، لتكون بمثابة بيئة آمنة مثالية لهم.
  • جاءت جميع العناصر السابقة في أكثر مواقع القاهرة الجديدة تميزًا على مقربة من الجامعة الأمريكية، وكايرو فيستيفال مول.

حان الوقت لنتعرف في محطتنا التالية على أسعار كمبوند ايلاف ريزيدنس ، ولكن قبل ذلك يمكنك إلقاء نظرة على .. مشروع إيلاف ريزيدنس إعمار رزق حيث الفخامة والرقي في نيو كايرو

أسعار إيلاف ريزيدنس 

اشتمل كمبوند ايلاف التجمع الخامس على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ذات المساحات والأسعار المتعددة، ويأتي من ضمنها:

  • شقة تأتي على مساحة 85 متر مربع. تضم الشقة غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و454 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري يمثل 32 ألف جنيه.
  • شقة تأتي على مساحة 120 متر مربع. تضم الشقة غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و808 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري يمثل 45 ألف جنيه.
  • علاوة على شقة تأتي على مساحة 140 متر مربع. تضم الشقة غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و912 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري يمثل 55 ألف جنيه.
  • شقة تأتي على مساحة 160 متر مربع. تضم الشقة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و951 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري يمثل 56 ألف جنيه.
  • شقة تأتي على مساحة 135 متر مربع. تضم الشقة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و31 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري يمثل 57 ألف جنيه.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. دليلك الكامل عن كمبوند ايلاف التجمع الخامس

طريقة الحصول على وحدتك في ايلاف التجمع الخامس

أدركت شركة إعمار رزق للتطوير العقاري أهمية توفير نظام سداد مريح لعملائها، لكونه واحد من العوامل الرئيسية التي تتوقف عليها العملية الشرائية، فيمكنك امتلاك وحدتك في ايلاف ريزيدنس عن طريق:

  • دفع 10% مقدم.
  • تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • خلال 4 سنوات يمكنك استلام وحدتك.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا وتعرفنا معًا على أهم المعلومات حول كمبوند ايلاف التجمع الخامس والمتوفر به من شقق للبيع، لكن على الجانب الآخر يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تخضع للتحديث بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول أحدث الأسعار والوحدات المتوفرة في الكمبوند بإمكانك القيام بالنقر على Eelaf residence أو التواصل مع أحد ممثلي nawy من خلال النقر على علامة واتس اب، أوملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,364,000 جم
x
ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,364,000 جم
x