ذا جروفالعين السخنة5,880,000 جم

وحدات قرية ذا جروف العين السخنة وجهة شاطئية مثالية بأسعار تنافسية

0
وحدات قرية ذا جروف العين السخنة وجهة شاطئية مثالية بأسعار تنافسية
وحدات قرية ذا جروف العين السخنة

ترغب عند قضاء إجازتك أن تستمتع بكل لحظة فيها بجمال شواطئ البحر الأحمر الساحرة برمالها الناعمة البيضاء ومياهها الصافية النقية تحت أشعة الشمس الدافئة والجبال التي تزيد من روعة المنظر وجماله؟ ماذا إذا علمت أن هُناك قرية سياحية ساحلية على مستوى عالمي تقدم لك إطلالات خلابة وبانورامية على البحر أو على حمامات سباحة أو حتى على مساحات خضراء شاسعة أو كل هذا معًا! أي كان المنظر الذي تحب أن تفتح عينيك عليه يوميًا في إجازتك ستجده داخل واحدة من وحدات قرية ذا جروف العين السخنة.

والآن، هل أنت مستعد للتعرف إلى أنواعها وأسعار المتوفر منها للبيع لدينا؟ فقط اقرأ معنا فقرات هذا المقال.

وحدات قرية ذا جروف العين السخنة

في ذا جروف العين السخنة تتمتع جميع الوحدات السكنية بإطلالات مميزة وساحرة وتصميمات أنيقة عصرية وحديثة تكمل المشهد الجذاب بألوان هادئة تساعدك على الهدوء والاسترخاء والاستمتاع حقًا.

ويتم توزيع الوحدات -والتي تتنوع ما بين شاليهات وفلل- في أربع مناطق فرعية، تتمتع كل مرحلة بإطلالتها ومميزاتها الخاصة، كالآتي:

سيريا ذا جروف السخنة

  • تحتل هذه المنطقة 14% من مساحة منتجع ذا جروف، أي ما يعادل 5.400 متر مربع، وتشغل المباني 18% فقط من إجمالي المساحة، بينما تبلغ مساحة المناطق المفتوحة وحمامات السباحة 82%، وتوجد بالقرب من الشاطئ.
  • تضم هذه المنطقة حوالي 340 شاليه، وتتميز شاليهاتها بموقع مميز داخل مشروع the groove، وإطلالة خلابة وبانورامية على البحر.

بريليا ذا جروف السخنة The Groove 

  • تتكون المناظر الطبيعية في هذه المنطقة من 5 مراحل؛ تتيح إطلالة بانورامية على المياه الزرقاء الكريستالية لجميع شاليهاتها.
  • وليس هذا فقط بل تمكنك من الاستمتاع بإطلالة بانورامية على حمامات سباحة شاسعة تبلغ مساحتها 10.000 متر، فضلًا عن روف جاردنز يكمل لك المشهد الخلاب ويمنحك الخصوصية التامة.

كابيلا منتجع ذا جروف السخنة

  • أما منطقة كابيلا هي واحدة من أروع وأميز المناطق في مشروع ذا جروف العين السخنة The Groove، وتضم مجموعة خاصة وفاخرة من الفلل.
  • وداخل فلل هذه المنطقة الواسعة بموقعها المميز في قرية ذا جروف العين السخنة من دي إم للتطوير العقاري يمكنك الاستمتاع بالخصوصية التامة والراحة الفائقة وإطلالات بانورامية خلابة على البحر.

جالا قرية ذا جروف السخنة

  • جالا هي آخر منطقة من مناطق ذا جروف العين السخنة من دي ام للتطويرالعقاري، وتضم هذه المنطقة فلل فاخرة بإطلالات رائعة.

والآن، وبعد التعرف إلى أنواع وحدات قرية ذا جروف العين السخنة وأماكن وجودها في مناطق القرية المختلفة؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك الوحدات المتوفرة للبيع لدينا في وقت كتابة هذا المقال داخل ذا جروف في العين السخنة، وهي شاليهات فقط.

نرشح لك: موقع قرية ذا جروف العين السخنة

شالية للبيع فى ذا جروف

توجد 5 شالهيات متوفرة للبيع داخل ذا جرووف العين السخنة في الوقت الحالي، إليك تفاصيلهما:

  • شاليه بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 4 مليون و900 ألف جنيه مصري، يمتد على مساحة 70 متر مربع. يحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. يمكنك استلامه في عام 2025 بتشطيب كامل.
  • شاليه بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 7 مليون و200 ألف جنيه مصري، يمتد على مساحة 100 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و1 حمام. يمكنك استلامه في عام 2025 بتشطيب كامل.
  • شاليه بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 10 مليون و750 ألف جنيه مصري، يمتد على مساحة 155 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامه في عام 2025 بتشطيب كامل.

يمكنك شراء أي من وحدات قرية ذا جروف العين السخنة بيع من المطور العقاري مباشرةً بمقدم 10% وقسط على 7 سنوات؛ فقط اضغط على الواتس آب واحجز شاليهك الآن أو اسأل عن تفاصيل أكثر!

وحدات قرية ذا جروف العين السخنة
وحدات قرية ذا جروف العين السخنة

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

شالية للبيع فى ذا جروف السخنة ريسيل

  • شاليه إعادة بيع من المالك بسعر 3 مليون و382,500 جنيه مصري، يمتد على مساحة 92 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و1 حمام. جاهز للتسليم بتشطيب كامل.
  • شاليه إعادة بيع من المالك بسعر 4 مليون و612,500 جنيه مصري. يمتد على مساحة 107 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و1 حمام. جاهز للتسليم بتشطيب كامل.

تعرف على جميع خدمات the groove العين السخنه

في الأخير، يكون قد اتضح لك مدى الرفاهية والمتعة والاستمتاع الذين يمكنك الحصول عليهم عند امتلاك وحدة من وحدات قرية ذا جروف العين السخنة؛ فهُنا فقط يمكنك التعرف إلى المعنى الحقيقي للإجازات السعيدة.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في ذا جروف الـعـيـن الـسـخـنـة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على the groove el sokhna. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل. 

Most Popular

Latest Posts

ذا جروفالعين السخنة5,880,000 جم
x
ذا جروفالعين السخنة5,880,000 جم
x