قمرانالجونة260,000 دولار

تعرف على أفضل منتجعات في الجونة

0
تعرف على أفضل منتجعات في الجونة
أفضل منتجعات في الجونة

الجونة مدينة منتجعية ساحرة وتعد واحة حقيقية بمياهها الصافية وشواطئها الرائعة ومناظرها الطبيعية الخلابة، وتنتشر في المدينة الفنادق والمنتجعات الفاخرة، مما يجعلها واحدة من أكثر الوجهات التي يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم، وتوفر هذه المنتجعات مجموعة واسعة من وسائل الراحة، بدءًا من الشواطئ الخاصة وحمامات السباحة اللامتناهية وحتى المطاعم والمنتجعات الصحية ذات المستوى العالمي، وكل منتجع فريد من نوعه وله أسلوبه وطابعه الخاص، تابع قراءة السطور القادمة للتعرف على أفضل منتجعات في الجونة لقضاء إجازة لا تٌنسى وتمتع بإطلالات خلابة على البحر الأحمر والمناظر الطبيعية المحيطة.

أفضل منتجعات في الجونة

تتنوع المنتجعات في الجونة لتلبي جميع احتياجات وميزانيات العملاء، لدينا في Nawy أكثر من 13 منتجعًا سياحيًا، تختلف وحداتها وأسعارها بشكل كبير، وتتميز بخدماتها ومرافقها المتميزة، مما يضمن إقامة لا تُنسى. ومن أفضلها ما يلي:

  1. منتجع قمران

خصصت شركة أوراسكوم للتنمية مساحة من الأراضي لتنفيذ المنتجع، ليكون وجهة مثالية للاستمتاع بكل جوانب الحياة. ويتميز كمران بمجموعة من المزايا الحصرية التي تجعل منه منتجعًا متكاملًا يلبي جميع احتياجات الزوار، بما في ذلك:

  • موقع مثالي على بعد 25 كيلو متر شمال الغردقة على الساحل الغربي للبحر الأحمر.
  • مجموعة متنوعة من الوحدات ما بين شاليهات وتاون هاوس بمساحات وتصاميم مختلفة.
  • تتميز التصاميم المعمارية في مشروع قمران بأسلوبها الأوروبي الفريد، والذي يعكس جمال الطبيعة الخلابة للجزيرة.
  • مرافق وخدمات عالمية المستوى.
  • أنشطة ترفيهية متنوعة.
  • تبدأ أسعار المنتجع من 201 ألف و974 دولار.
  • ويمكن تقسيط وحدات منتجع قمران على مدار 5 سنوات بمقدم 15%.

يمكنك قراءة المزيد حول وحدات وأسعار قرية قمران في الجونة من هنا.

2. منتجع شدوان

يعتبر منتجع شدوان واحد من أفضل منتجعات في الجونة يوفر لسكانه تجربة فريدة من الحياة الراقية، حيث يجمع بين الفخامة والراحة والرقي. ويتميز المنتجع بتصميمه الساحر الذي يعكس جمال الطبيعة الخلابة، ويمتد على مساحة 419 ألف متر مربع، مما يوفر مساحة كافية لإنشاء مجموعة متنوعة من الخدمات والوحدات السكنية والمرافق الترفيهية:

  • موقع مثالي، حيث تقع قرية أبو تيج مارينا على بعد 5 دقائق فقط من المشروع، وهي من أكثر مناطق الجونة حيوية ومليئة بالخدمات المتنوعة.
  • تُعد حديقة شدوان من أهم المرافق الترفيهية في المنتج، على مساحة 22 ألف متر مربع، وتضم مجموعة متنوعة من المسطحات الخضراء والنباتات والزهور، بالإضافة إلى مجموعة من المقاعد للاسترخاء والتمتع بالهدوء.
  • تعتبر بحيرة شدوان من أجمل البحيرات الموجودة في منطقة البحر الأحمر، حيث تمتد على مساحة 125 ألف متر مربع.
  • تضم القرية عدد متنوع من الوحدات كاملة التشطيب وبتصاميم عالمية، تتنوع بين شقق وفلل منفصلة وتاون هاوس بمساحات مختلفة.
  • وتبدأ أسعار المنتجع من 427 ألف و641 دولار، ويمكن تقسيط الوحدات حتى 5 سنوات.

يمكنك قراءة المزيد حول الوحدات المتاحة للبيع وأسعار قرية شدوان من هنا.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية رحلتنا بعد التعرف على أفضل منتجعات في الجونة وأهم المعلومات المتعلقة بها. لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر. أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول مشروعات هذه المنطقة والوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا، يمكنك القيام بالضغط على El Gouna Projects أو التواصل معنا في Nawy من خلال واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

قمرانالجونة260,000 دولار
x
قمرانالجونة260,000 دولار
x