ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,313,000 جم

4 معلومات هامة عن كمبوند إيلاف التجمع الخامس

0
4 معلومات هامة عن كمبوند إيلاف التجمع الخامس
كمبوند إيلاف التجمع الخامس

يعد كمبوند إيلاف التجمع الخامس مشروع سكني استثنائي وفريد ​​من نوعه في العديد من النواحي، يوفر لك حياة سكنية لا مثيل لها تناسب ذوقك الرفيع، حيث قامت شركة ERG العقارية بتزويدها بأكبر عدد ممكن من الخدمات المتكاملة التي يتم تقديمها بشكل راقي يناسب سكان الكمبوند، مع تقديمها عدد من الشقق السكنية المختلفة في المساحات لتمنح جميع العملاء حرية اختيار ما يناسبهم ويلبي احتياجاتهم، لذا يعتبر هذا المشروع فرصة ممتازة لامتلاك عقار في منطقة راقية ونابضة بالحياة في قلب القاهرة الجديدة، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول مشروع ايلاف ريزيدنس تابع قراءة السطور المقبلة.

كمبوند إيلاف التجمع الخامس

  1. بدأ تميز إيلاف ريزيدنس بداية من الموقع الجغرافي، والذي قامت شركة إعمار رزق باختياره بعناية شديدة، وقد نفذته على طريق السويس مباشرةً، وبالقرب من عدة طرق ومناطق هامة للغاية.
  2. وقد خصصت الشركة المنفذة مساحة 28 فدان، لتنفيذ الكمبوند، وقد صممت هذه المساحة بأكبر قدر من الاحترافية، على يد مجموعة من أمهر الخبراء والمصممين.
  3. فقد استعانت شركة ERG العقارية بمكتب Hafez Consultants لتصميم المخطط الرئيسي للمشروع، بينما تعاونت مع شركة oko plan المسئولة عن اللاند سكيب بالمشروع، بالإضافة إلى التعاون مع مكتب محرم باخوم ACE.
  4. قدم المشروع عدد كبير ومتنوع من الشقق السكنية، سواء كانت شقق منفصلة أو شقق دوبلكس. تأتي بمساحات وتصاميم وأسعار متنوعة، لتلبي كافة رغبات واحتياجات بل وامكانيات العملاء المختلفة.

دعنا ننطلق من آخر نقطة وهي الشقق في كمبوند إيلاف التجمع الخامس. ونستعرض مجموعة من الشقق المتاحة للبيع لدينا من الأعلى سعرًا للأقل سعرًا لاختيار شقتك من بينها وفقًا لما يتناسب معك.

شقق للبيع في كمبوند ايلاف

  • تتوفر شقة بمساحة 230 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 13 مليون و618 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 127 ألف و668 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة أخرى بمساحة 200 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 7 مليون و882 ألف جنيه مصري. والقسط الشهري يبلغ 111 ألف و993 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة للبيع في كمبوند ايلاف بمساحة 230 متر مربع. تحتوي على أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 10 مليون و690 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 98 ألف و690 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة مساحتها 170 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. سعرها 9 مليون و962  ألف جنيه مصري. بقسط قدره 92 ألف و962 جنيه مصري شهريًا.
  • وأخيرًا تتوفر شقة للبيع في كمبوند إيلاف التجمع الخامس مساحتها 160 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 7 مليون و664 ألف جنيه مصري. والقسط الشهري قيمته 71 ألف و850 جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد كمبوند ايلاف إعمار رزق.. شقتك بالتقسيط على 8 سنوات

نظام التقسيط في كمبوند ايلاف ERG

وفرت شركة إعمار رزق نظام سداد مرن يمكن عملائها من تملك أحد وحدات الكمبوند. بالتقسيط المريح بدون فوائد، وتفاصيله كما يلي:

  • يمكن للعميل تملك شقة بالتقسيط على 8 سنوات.
  • بمقدم 10% من سعرها.

يمكنك قراءة دليلك الكامل عن كمبوند ايلاف التجمع الخامس

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا وتعرفنا معًا على أهم المعلومات حول كمبوند إيلاف التجمع الخامس، لتكون قادر على العثور على منزل أحلامك بسهولة. لكن على الجانب الآخر يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تخضع للتحديث بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول أحدث الأسعار والوحدات المتوفرة في الكمبوند بإمكانك القيام بالنقر على Eelaf Residence و التواصل مع أحد ممثلي nawy من خلال النقر على علامة واتس اب، أوملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,313,000 جم
x
ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,313,000 جم
x