مصر ايطاليا

راديكال 1 Radical.. مكتبك بالتقسيط على 7 سنوات

يوفر راديكال 1 Radical فرصة ممتازة لامتلاك مساحة مكتبية في موقع مرغوب فيه للغاية، وذلك كونه مشروع تجاري وإداري متميز في مقلب العاصمة الإدارية الجديد النابضة بالحياة، ويقدم مفهوم جديد للحياة العملية وسط المساحات الخضراء والمسطحات الماية المنتشرة من حوله، مما يوفر للمهنيين بيئة عمل مواتية، وتوفر هذه المساحات المكتية مجموعة من وسائل الراحة والميزات التي تهدف إلى تعزيز الإنتاجية والراحة، لذا يمكنك البحث عن مكتبك لبدء استثمارك في أهم المناطق الجديدة بمصر، تابع قراءة السطور القادمة لمعرفة معلومات أكثر حول مول راديكال وان.

راديكال 1 Radical

  • يعتبر راديكال 1 إضافة جديدة لشركة مصر إيطاليا في عالم العقارات، وقدمته كجزء من مشروعها الضخم في قلب العاصمة الإدارية الجديدة البوسكو.
  • يتميز المول بموقعه الاستثنائي في قلب العاصمة، وإطلالاته الخلابة على أهم معالمها. حيث يقع المول غربًا على برج الأعمال الأيقوني للعاصمة الجديدة، وهو أطول برج في إفريقيا، بينما يطل شرقًا على الغابة العمودية المليئة بالمناظر الخلابة في مشروع البوسكو.
  • يمتد المشروع على مساحة 17 فدان، يضم مول راديكال وان 19 مبنى ببوابتين دخول، تحتوي هذه المباني على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المكاتب على مساحة 50000 متر مربع.
  • تتميز جميع المكاتب بتصميماتها الفاخرة والعصرية، كما توفر إطلالات رائعة على المساحات الخضراء والمسطحات المائية المحيطة بالمول.
  • كما تم تخصيص مساحة 1500 متر مربع من إجمالي مساحة المشروع، من أجل المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات.
  • يُعد مول راديكال 1 Radical وجهة مثالية للشركات التي تبحث عن بيئة عمل راقية ومريحة، حيث يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق.

يمكنك قراءة المزيد عن امتلك مكتبك في راديكال 1 العاصمة الادارية بالتقسيط على 7 سنوات

مكاتب للبيع في راديكال 1 العاصمة الإدارية

  • يوجد مكتب للبيع بمساحة 59 متر مربع. سعره 5 مليون و744.830 جنيه مصري. والقسط الشهري قيمته 61 ألف و551 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود مكتب آخر يمتد على مساحة 47 متر مربع. سعرها 6 مليون و898.500 جنيه مصري. والقسط الشهري قدره 73 ألف و912 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود مكتب للبيع في مشروع راديكال 1 بمساحة 90 متر مربع. بسعر 8 مليون و959.970 جنيه مصري. والقسط قدره 95 ألف و967 جنيه مصري شهريًا.
  • كما يتوفر مكتب للبيع يمتد على مساحة 124 متر مربع. سعره 12 مليون و231.450  جنيه مصري. بقسط يبلغ 131 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • كما يوجد مكتب بمساحة 150 متر مربع. سعره 15 مليون و102.150 جنيه مصري. بقسط شهري 161 ألف و808 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود مكتب في راديكال 1 Radical يمتد على مساحة 136 متر مربع. بسعر 15 مليون و923.250 جنيه مصري. بقسط شهري 170 ألف و606 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يتوفر يمتد على مساحة 208 متر مربع. بسعر 22 مليون و206.450 جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري قدره 237 ألف و926 جنيه مصري.
  • يتم تقسيط هذه المكاتب الإدارية على مدار 7 سنوات بمقدم 10%.

يمكنك قراءة المزيد عن إليك أسعار مول راديكال وان العاصمة الإدارية الجديدة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن راديكال 1 Radical العاصمة الإدارية، ويُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Radical 1 New Capital. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago