راديكال 1العاصمة الإدارية الجديدة6,747,420 جم

امتلك مكتبك في راديكال 1 البوسكو بمقدم 10% فقط

0
امتلك مكتبك في راديكال 1 البوسكو بمقدم 10% فقط
راديكال 1 البوسكو

يعد مول راديكال 1 البوسكو واحد من أحدث المشروعات الإدارية المتكاملة التي تم العمل على إطلاقها من قبل شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، فأرادت الشركة المالكة أن تخلق لرواد الأعمال بيئة مثالية تساعد على زيادة الكفاءة والإنتاجية، وذلك من خلال توفير كل ما يحتاجون إليه في مكان واحد بداية من المساحات الخضراء وصولًا إلى التنوع الكبير في أسعار الوحدات ومساحاتها لتناسب أكبر قدر من رواد الأعمال، وخلال فقرات موضوعنا اليوم سنذهب في جولة نتعرف خلال فقراتها على مجموعة متنوعة من الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا.

راديكال 1 البوسكو

عملت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري على إقامة كمبوند راديكال 1 البوسكو في قلب العاصمة الإدارية، ليكون واحد من أفضل المشروعات الإدارية والتجارية المقامة بها، فنجد:

  • تم العمل على إقامة كمبوند راديكال 1 العاصمة الجديدة على مساحة 17 فدان.
  • على الرغم من المساحة السابق ذكرها قد تبدو صغيرة بالنسبة للبعض إلى أن الشركة المطورة قد عملت على الاستعانة بأمهر الخبراء والمهندسين لتكون قادرة على تنفيذ مشروعها بأفضل صورة ممكنة.
  • حرصت شركة مصر إيطاليا على توفير أفضل التقنيات التكنولوجية الحديثة لتساعد من خلالها رواد الأعمال على تحقيق أفضل أفضل مناخ ممكن للعملاء.
  • بالإضافة إلى توافر مناطق تجارية وترفيهية متنوعة، تشتمل على مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات المميزة، وتمتد على مساحة تبلغ 15 ألف متر مربع.
  • أتى كل ذلك في كمبوند البوسكو، على مقربة من النهر الأخضر، والحي الدبلوماسي.

بعدما تعرفنا على أولى المعلومات حول راديكال 1 البوسكو حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار بعض من الوحدات الإدارية المتوفرة لدينا، ولكن قبل ذلك بإمكانك أيضًا الاطلاع على .. امتلك مكتبك في راديكال 1 العاصمة الادارية بالتقسيط على 7 سنوات.

أسعار radical 1 العاصمة الإدارية 

اشتمل مشروع راديكال 1 مصر إيطاليا على قدر كبير من المكاتب والوحدات الإدارية نتعرف خلال الفقرة القادمة مرتب من الأعلى للأقل سعر التي يأتي من ضمنها:

  • يتواجد لدينا مكتب على مساحة 367 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 41 مليون و101 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 440 ألف جنيه مصري.
  • مكتب على مساحة 316 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 38 مليون و918 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 417 ألف جنيه مصري.
  • مكتب على مساحة 279 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 25 مليون و734 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 276 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على مكتب على مساحة 244 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 23 مليون و947 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 257 ألف جنيه مصري.
  • مكتب على مساحة 208 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 22 مليون و206 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 238 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مكاتب للبيع في راديكال 1 بفترات سداد طويلة

خطط السداد والدفع 

يمكنك الحصول على الوحدة الراغب بها في كمبوند راديكال 1 العاصمة الجديدة من خلال:

  • دفع مقدم 10% من قيمة وحدتك.
  • تقسيط قيمة وحدتك على مدار 7 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدة بعد أربع سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن موقع مول راديكال وان العاصمة الإدارية بجانب أسعار بعض الوحدات المتوفرة به، ولكن يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Radical 1 New Capital. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

راديكال 1العاصمة الإدارية الجديدة6,747,420 جم
x
راديكال 1العاصمة الإدارية الجديدة6,747,420 جم
x