راديكال 1العاصمة الإدارية الجديدة6,747,420 جم

راديكال 1 مصر إيطاليا “بيئة عمل مثالية بأسعار تنافسية”

0
راديكال 1 مصر إيطاليا “بيئة عمل مثالية بأسعار تنافسية”
راديكال 1 مصر إيطاليا

راديكال 1 مصر إيطاليا هو المكان الأمثل للعمل، وهو التجسيد لكل ما تبحث عنه عند الرغبة في شراء مكتب؛ تستطيع من خلاله العمل بإبداع وراحة وإنتاجية والوصول بمشروعك إلى القمم، وسط مجموعة كبيرة من الخدمات الاستثنائية التي تساعدك بشكل مستمر على تجديد نشاطك والترفيه عن نفسك وبذل أقصى ما لديك من جهد، ففي Mall Radical 1 لن تبحث عن أكثر مما حرصت الشركة المطورة على تزويد مشروعها به من مزايا؛ بدايةً من اختيار الموقع الإستراتيجي وصولًا إلى أسعار المكاتب التنافسية مقابل ما يقدمه لك المول من مميزات، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أهم المعلومات التي قد ترغب في معرفتها عنه.

راديكال 1 مصر إيطاليا

راديكال 1 مول هو المكان الأمثل إذا كنت تبحث عن مكتب للعمل يحررك من روتين الوظائف التقليدية، ويقدم لك توازنًا مثاليًا ورائعًا بين العمل والحياة حيث تزدهر الأفكار الملهمة، وتذوب الحواجز بين المبتكرين والشركات الكبرى.. لماذا؟

  • لأن كل ركن فيه تمت العناية به بما يعزز من سعادة الموظفين وإنتاجيتهم وتألقهم وإبداعهم الذي لا ينقطع؛ من خلال تصميمات مستدامة مع مساحات مفتوحة وأجواء طبيعية خلابة تم دمجها داخل مساحات المكاتب. تمنحك الاستفادة القصوى من الإطلالات البانورامية والضوء الطبيعي لخلق بيئة عمل صحية. هذا بالإضافة إلى أن التصميمات العصرية للمول تتناغم مع الغابة العمودية في البوسكو. باعتبار أن المشروع مرحلة من كمبوند البوسكو العاصمة.
  • كما أنه يوفر حاضنات أعمال incubators تدعم جميع الشركات الناشئة وتقدم لهم بيئة مثالية للعمل من خلال مجموعة واسعة من الخدمات. تأخذ بأيدهم من الصفر إلى الوجود ضمن الصفوف الأولى لكبرى الشركات. بالإضافة إلى وجود مساحات عمل مشتركة متطورة تقنيًا تحتوي على خدمات متنوعة تزيد من الابتكار والإبداع وإنتاجية العمل. علاوةً على توفير أماكن للتجمع والنقاش وتبادل الأفكار think tanks لتستطيع بسهولة الوصول إلى أفكار خلاقة ومبدعة وخطط عمل استثنائية تصل بمشروعك إلى القمم.
  • فضلًا عن عدم إغفال الجزء الترفيهي في العمل. فتم تزويد راديكال 1 مصر إيطاليا بمسارات للمشي تمكنك من التنفيس عن نفسك عند الشعور بضغط العمل. مع توفير عدد من المناطق المخصصة لتناول الطعام وسط مساحات خضراء ومسطحات مائية. ومحلات تجارية تجد فيها مستلزماتك واحتياجاتك. والتي تم تخصيص مساحة 15000 متر مربع من المساحة الكلية للمشروع لهذه المطاعم والمحلات.
  • هذا كله مع أسعار مكاتبه التنافسيه مقابل ما يضمه من مزايا وخدمات؛ نعرضها لك في الفقرة التالية.

أسعار راديكال 1

  • جاءت المكاتب المتوفرة للبيع داخل راديكال وان مصر إيطاليا بأسعار مميزة وتنافسية، وبمساحات مختلفة تلبي حاجة أكبر قدر ممكن من احتياجاتك العملاء وأذواقهم المختلفة، وتبدأ أسعارها من:
  • 5 مليون و744,830 جنيه مصري إلى 41 مليون و100,840 جنيه مصري.

اضغط على Radical 1 New Capital واعرف أسعار وتفاصيل جميع المكاتب المتوفرة للبيع داخله.

وننتقل من أبرز المعلومات عن راديكال 1 مصر إيطاليا إلى توضيح موقع المول بالتحديد، فتابع معنا الفقرة التالية.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: راديكال 1 العاصمة الادارية

موقع مول راديكال وان

على مساحة 17 فدانًا. نفذت شركة مصر إيطاليا مول راديكال وان في موقع إستراتيجي ومميز في العاصمة الإدارية الجديدة -موطن العمل والإدارة الرئيسي- بالقرب من الحي الدبلوماسي والنهر الأخضر.

ويطل مول راديكال وان العاصمة الإدارية الجديدة غربًا على برج الأعمال الأيقوني للعاصمة الجديدة. في حين يطل شرقًا على الغابة العمودية المليئة بالمناظر الخلابة في مشروع البوسكو. ويقع بالقرب من أهم الطرق الرئيسية التي تمهد انتقالاتك اليومية، مثل:

  • محور محمد بن زايد.
  • طريق السويس.
  • الطريق الدائري.

كما أن راديكال 1 مصر إيطاليا يوجد بالقرب من أهم المعالم وأشهر المدن الحيوية، مثل:

  • مطار القاهرة الدولي.
  • الجامعة الأمريكية.
  • مدينة القاهرة الجديدة.
  • مدينة المستقبل.
  • مدينتي.

موقع مول راديكال وان
موقع مول راديكال وان

نرشح لك: مكاتب للبيع في راديكال 1

كنت من أصحاب الشركات الناشئة، أو من رواد الأعمال الطموحين، أو من ملاك الشركات العريقة في أي مجال كان؛ مول راديكال 1 مصر إيطاليا هو الأمثل إذا كنت تبحث عن مكتب يناسب طموحك المهني؛ فقط تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو ملء الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل لسرعة الحجز أو الاستفسار عن مزيد من التفاصيل.

Most Popular

Latest Posts

راديكال 1العاصمة الإدارية الجديدة6,747,420 جم
x
راديكال 1العاصمة الإدارية الجديدة6,747,420 جم
x