ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة54,975,000 جم

اسعار icity mountain view.. قسط حتى 8 سنوات

0
اسعار icity mountain view.. قسط حتى 8 سنوات
اسعار icity mountain view

يعتبر كمبوند أي سيتي واحد من أهم المشروعات السكنية وأفضلها، حيث قدمت شركة ماونتن فيو مشروع عالمي المستوى على أرض مصر بتصميمات مبتكرة، وتتنوع به الخيارات السكنية ليكون الخيار الأول للكثير من العملاء، كونه يلبي كافة الرغبات والاحتياجات والامكانيات المختلة، حيث يضم الشقق السكنية بأنواعها وكذلك الفلل فضلًا عن المكاتب الإدارية وجميعها حديثة وفاخرة، فالحياة في الكمبوند تتحدث عن كافة عناصر الرفاهية والأناقة، سيجد الجميع متعتهم وراحتهم، خاصة الهدوء والخصوصية والاسترخاء والمناظر الطبيعية الخلابة، وإذا كنت ترغب في إن تصبح جزءًا من هذا المجتمع تابع قراءة اسعار icity mountain view والوحدات المتاحة للبيع به.

اسعار icity mountain view

تقدم شركة ماونتن فيو أسعار تنافسية للغاية في مشروعاتها أي سيتي سواء في القاهرة الجديدة أو أكتوبر، وذلك مقارنة بأسلوب الحياة التي سيحصل عليه العميل والمميزات التي يتمتع بها المشروع، وكذلك مقارنة بما يحيط بهما من مشروعات أخرى، ودععنا نبدأ في عرض اسعار icity mountain view التجمع الخامس:

  • تتراوح اسعار الشقق في ماونتن فيو التجمع ما بين 7 مليون و730 ألف جنيه مصري، وحتى 14 مليون و983.297 جنيه مصري. للمساحات من 125 متر مربع وصولًا إلى 250 متر مربع.
  • فضلًا عن وجود فلل بمساحات تبدأ من 245 متر مربع، وحتى 298 متر مربع. بأسعار تتراوح بين 7 مليون و216 ألف جنيه مصري، و20 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • كما تتوفر وحدات توين هاوس بمساحات تبدأ من 290 متر مربع. بسعر يبدأ من 16 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار اي فيلا ماونتن فيو اي سيتي من 12 مليون و713.101 جنيه مصري. وحتى 17 مليون و874.338 جنيه مصري. للمساحات بين 210 متر مربع و275 متر مربع.
  • وأخيرًا تتوفر مكاتب إدارية بمساحات تتراوح بين 135 متر مربع وحتى 335 متر مربع، بأسعار تبدأ من 13 مليون و884.118 جنيه مصري. وتصل إلى 28 مليون و527.358 جنيه مصري.

دعنا الآن بعد أن تعرفنا على أسعار وحدات كمبوند اي سيتي التجمع الخامس، ننتقل الآن للحديث عن واحدة من أهم الأمور المرتبطة بالأسعار وهي كيفية سداد سعر الوحدة كما وضحته شركة ماونتن فيو المالكة للمشروع.

اقرأ أيضًا عن موقع icity.. خيار مثالي للباحثين عن الهدوء والرقي

أنظمة السداد في اي سيتي التجمع

لم تقدم الرشكة المالكة اسعار icity mountain view التنافسية فحسب، بل وفرت تسهيلات مرنة للسداد تٌمكن عملائها من شراء أحد وحدات الكمبوند بالتقسيط المريح على عدة سنوات بدون فوائد، وفي كافة الأنظمة التي أتاحتها ماونت فيو مقدم الوحدة 10% من سعرها، وعدد سنوات التقسيط كما يلي:

  1. يتم دفع باقي سعر الوحدة على أقساط متساوية لمدة 6 سنوات قادمة.
  2. يمكن دفع باقي سعر الوحدة على مدار 7 سنوات.
  3. يستطيع العميل دفع باقي سعر الوحدة على مدار 8 سنوات بأقساط متساوية.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن اسعار icity mountain view وأنظمة التقسيط المتاحة بالكمبوند، ولكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري بمصر.إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على ICity New Cairo. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة54,975,000 جم
x
ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة54,975,000 جم
x