ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة18,347,500 جم

mountain view icity اسعار شقق للبيع بالتقسيط على 6 سنوات

0
mountain view icity اسعار شقق للبيع بالتقسيط على 6 سنوات
mountain view icity اسعار

قدمت شركة ماونتن فيو لعملائها واحد من أفضل المشروعات السكنية التي تم بنائها على مستوى رفيع المستوى في قلب القاهرة الجديدة، وهو اي سيتي ماونتن فيو، والذي أرادت أن تخلق من خلاله مفهوم جديد وأكثر تطورًا للحياة السكنية، فضم mountain view icity اسعار شقق متنوعة يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً أو بالتقسيط، وخلال الفقرات التالية سنستعرض مجموعة من الوحدات المختلفة التي بإمكانك اختيار ما يناسبك من ضمنها.

mountain view icity اسعار

اشتمل كمبوند ماونتن فيو اي سيتي على قدر مختلف من الشقق التي يمكنك الانتقال إليها على الفور، مع تقسيط قيمتها على عدد سنوات، وذلك وفقًا لخدمة nawy now التي توفرها الشركة لعملاء ناوي، ويأتي من ضمنها:

  • شقة تأتي على مساحة تصل إلى 250 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 14 مليون و529 ألف جنيه، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 161 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تأتي على مساحة تصل إلى 165 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 7 مليون و730 ألف جنيه، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 86 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تأتي على مساحة تصل إلى 170 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 9 مليون و989 ألف جنيه، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 111 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على توافر شقة تأتي على مساحة تصل إلى 125 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشقة 10 مليون و352 ألف جنيه، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 115 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. موقع ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس .. بالقرب من 9 مناطق هامة

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على وحدتك في نظام nawy now التي توفره الشركة لعملائها من خلال:

  • دفع 20% مقدم من قيمة الوحدة الراعب بها.
  • تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 سنوات.

شقق للبيع في اي سيتي التجمع الخامس 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من المعلومات حول mountain view icity اسعار شقق للبيع من المالك مباشرةً، يأتي من ضمنها:

  • شقة تمتد على مساحة 130 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. في حين يبلغ سعرها 4 مليون وحوالي 254 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 160 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. في حين يبلغ سعرها 5 مليون وحوالي 125 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على شقة تمتد على مساحة 165 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين يبلغ سعرها 5 مليون وحوالي 125 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 175 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين يبلغ سعرها 5 مليون وحوالي 381 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة 170 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين يبلغ سعرها 5 مليون وحوالي 474 ألف جنيه مصري.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن mountain view icity اسعار القاهرة الجديدة، مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري بمصر.

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Icity Mountain View. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة18,347,500 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة18,347,500 جم
x