ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,313,000 جم

إليك جميع ما ترغب في معرفته عن كمبوند ايلاف ERG

0
إليك جميع ما ترغب في معرفته عن كمبوند ايلاف ERG
كمبوند ايلاف ERG

في كمبوند ايلاف ERG يمكنك العيش في الطبيعة بحدائقها وأشجارها الخضراء والمسطحات المائية مع أشعة الشمس الذهبية التي تلقي انعكاساتها عليها، لتشعر في كل لحظة داخل المشروع أنك تعيش في جنة تساعدك على الاسترخاء والاستجمام والهدوء، ويكون المنزل بالفعل مكانًا للراحة، وسط ألفة حقيقية هدفت إليها شركة إعمار رزق جروب للتطوير العقاري عند تطوير المشروع، وهو معنى اسم Eelaf باللغة العربية؛ مقدمة لك ما هو أكثر من مجرد مكان للعيش، فهُنا تزدهر الأحلام والعلاقات، وفي هذا الصدد نعرض لك أبرز المعلومات عن الكمبوند في الفقرات التالية، فضلًا عن أسعاره.

كمبوند ايلاف ERG

  • نفذت شركة إعمار رزق جروب للتطوير العقاري كمبوند ايلاف التجمع الخامس على مساحة 28 فدانًا.
  • ويقع كمبوند ايلاف ريزيدنس في موقع إستراتيجي في القاهرة الجديدة على طريق السويس مباشرةً، بالقرب من الطرق الرئيسية والمهمة، مثل: السويس القديم، والسويس الجديد، ويوسف السباعي، ومحمد نجيب، ومحور شرق الرحاب، ومحور جمال عبد الناصر، والطريق الدائري، كما أنه يقع على مقربة من أهم المعالم وأكثرها حيوية وأشهر المدن، مثل: شارع التسعين الشمالي، ومطار القاهرة، ومدينة الرحاب، والعاصمة الإدارية الجديدة، والجامعة الأمريكية، وكايرو فيستيفال مول، وهليوبوليس.
  • ويتميز الكمبوند بتصميماته العصرية الحديثة الممزوجة بأجواء طبيعية خلابة، والتي تمت على يد أكبر الخبرات في المجال الهندسي والتشغيلي مثل شركة oko plan المسئولة عن اللاند سكيب بالمشروع، ومكتب Hafez Consultants استشاري هندسي ومصمم الماستر بلان، ومكتب محرم باخوم ACE.

وبعد التعرف إلى أهم المعلومات عن كمبوند ايلاف ERG، نعرض لك في الفقرة التالية خدمات ومميزات المشروع.

نرشح لك: تفاصيل موقع كمبوند ايلاف القاهرة الجديدة

مميزات إيلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة

يضم كمبوند ايلاف مجموعة كبيرة ومتنوعة من المرافق والخدمات التي تمنحك حياة الترف وتلبي مختلف احتياجاتك، مثل:

  • خدمات أساسية، تشمل: سوبر ماركت، وبقال، وصيدلية، ومخبز، وبنك، ومسجد، وخدمات غسيل.
  • مسارات للمشي والجري لمحبي هذه الهواية وسط الأجواء الطبيعية الخلابة.
  • كما يوفر ايلاف التجمع الخامس مناطق مخصصة لحيوانك الأليف للتنزه والمرح.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند ايلاف التجمع الخامس

وداخل كمبوند ايلاف ERG توجد مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية في الشكل والمساحة والسعر، تمنحك الخصوصية التي تطمح إليها مع مناظر طبيعية ملهمة، وتسمح بتسلل الضوء الطبيعي إليها، وفي وقت كتابة هذا المقال توجد شقق للبيع فقط؛ نعرض لك أسعارها في الفقرة التالية.

أسعار كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس

توجد 24 شقة للبيع لدينا في وقت كتابة هذا المقال جميعها بيع من المطور العقاري مباشرةً، ويمكنك استلامها في عام 2028، وتتراوح أسعارها من:

  • 4 مليون و603 ألف جنيه مصري إلى 13 مليون و618 ألف جنيه مصري.
  • ويمكنك شراء أي شقة بمقدم 10% وقسط على 8 سنوات.

اضغط على Eelaf Residence واعرف جميع تفاصيل الشقق المتوفرة للبيع واختار الأنسب لك من بينها. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على الواتس آب وسيبلغك مستشارونا العقاريون بكل شيء!

يُرجى العلم أن أسعار كمبوند إيلاف التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

اعرف أيضًا المزيد عن: أسعار كمبوند ايلاف

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن كمبوند ايلاف ERG.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا. تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,313,000 جم
x
ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,313,000 جم
x