مصر ايطاليا

امتلك وحدتك في منتجع كاي kai Sokhna بالتقسيط على 6 سنوات

عملت شركة مصر إيطاليا للتطوير والتنمية العقارية على إقامة منتجع كاي kai Sokhna في قلب العين السخنة على مستوى عالي من الجودة والمميز، ليكون الاختيار المثالي للباحثين عن الرفاهية والرقي والجودة في آن واحد، فيمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب الشاطئية المميزة، بجانب الكثير من الخدمات الترفيهية والخدمية المختلفة، وخلال النقاط التالية سنأخذك في جولة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول هذا المشروع وأسعار الوحدات المتوفرة به.

منتجع كاي kai Sokhna

قدمت شركة مصر إيطاليا لعملائها حياة مثالية وسط الطبيعة، والمسطحات المائية، والجبال المميزة، في منتجع كاي kai Sokhna، فنجد:

  • يتواجد كاي السخنة على مساحة كبيرة تبلغ 35 فدان، تم العمل على تقسيم تلك المساحة بعناية شديدة، بين المساحات الخضراء، والمسطحات المائية.
  • هذا بخلاف توافر فندق يأتي على مستوى 5 نجوم، يقدم لعملائه أعلى درجات الرقي والفندقة.
  • علاوة على تواجد قدر كبير من الألعاب الشاطئية، التي يمكنك الاستمتاع بها مثل ركوب الأمواج، والغطس وغيرها من الرياضات الأخرى.
  • بجانب وجود مجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات التي تستطيع اختيار ما يناسبك من بينها.

بعد التعرف على أولى المعلومات حول كاي السخنة، حان الوقت لنتعرف على أسعار بعض وحداته، ولكن قبل ذلك تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كاي السخنة مصر إيطاليا “رفاهية لا مثيل لها تحت شمس البحر الأحمر”

أسعار كاي العين السخنة

نبدأ في تلك الفقرة باستعراض بعض من وحدات منتجع كاي kai Sokhna مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  • يتواجد لدينا شاليه يتواجد على مساحة تبلغ 165 متر مربع. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وحمامين. في حين يبلغ سعر الوحدة 10 مليون و984 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 85 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه يتواجد على مساحة تبلغ 147 متر مربع. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وحمامين. في حين يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و341 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 93 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه يتواجد على مساحة تبلغ 116 متر مربع. تتكون الوحدة من غرفتي نوم، وحمامين. في حين يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و776 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 86 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على شاليه يتواجد على مساحة تبلغ 144 متر مربع. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وحمامين. في حين يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و677 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 85 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه يتواجد على مساحة تبلغ 128 متر مربع. تتكون الوحدة من غرفتي نوم، وحمامين. في حين يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و651 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 85 ألف جنيه شهريًا.
  • كما تتواجد شقة تستطيع الحصول عليها من المالك بشكل مباشر تمتد على مساحة 134 متر مربع. تتكون الشقة من غرفتي نوم، وحمامين، في حين يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و920 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على ..  كاي السخنة .. كل ما تريد معرفته عن أفضل منتجعات السخنة

خطط السداد والدفع

يمكنك امتلاك الوحدة الخاصة بك في قرية كاي العين السخنة من خلال:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • يمكنك تقسيط قيمة وحدتك على مدار 5 أو 6 سنوات.
  • يتم تسيمها أغلب الوحدات السابق ذكرها خلال العام الحالي.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أبرز المعلومات حول قرية كاي السخنة مصر إيطاليا، مع عرض أبرز التفاصيل حول موقعه ومساحته وأسعاره، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تغييرها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كاي مصر إيطاليا وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، يمكنك أيضًا القيام بالنقر على kai sokhna أو التواصل معنا عبر الواتس اب. 

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago