ليانالقاهرة الجديدة16,000,000 جم

4 تفاصيل حول مشروع صبور التجمع الخامس ليان

0
4 تفاصيل حول مشروع صبور التجمع الخامس ليان
صبور التجمع الخامس ليان

كمبوند ليان يتمتع بمكانة مرموقة في سوق العقارات بالقاهرة الجديدة، حيث حرصت شركة لاند مارك صبور على توفير مشروع سكني فريد من نوعه، بدائة من التصميم المبهر الذي يحاكي الحياة في فرنسا، بمزيج ما بين المناظر الطبيعية والمرافق المتكاملة والوحدات بإطلالات خلابة، لتستيقظ على لوحة فنية مذهلة، لذا باختيارك هذا المشروع للسكن به ستتمتع بتجربة فريدة في بيئة هادئة ومريحة ومليئة بسبل المتعة والرفاهية، لذا لا تفوت هذه الفرصة وامتلك وحدتك الآن لتجربة الرفاهية الحقيقية في كمبوند صبور التجمع الخامس ليان، وتابع قراءة السطور القادمة لمعرفة المتاح للبيع.

صبور التجمع الخامس ليان

  1. يُعد كمبوند ليان وجهة سكنية راقية في قلب القاهرة الجديدة، حيث يتمتع بموقع استراتيجي للغاية في منطقة المربع الذهبي في التجمع الخامس.
  2. خصصت شركة لاند مارك العقارية مساحة ضخمة تبلغ 233 فدان لتنفيذ مشروعها ليان، وتشغل المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات المائية الحيز الأكبر من المساحة، مما يضفي عليه أجواءً من الهدوء والجمال.
  3. يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية وصلت إلى 1200 وحدة، منها الفلل المستقلة والتوين هاوس والتاون هاوس، بتصميمات معمارية مستوحاة من أجمل المباني الفرنسية.
  4. فضلًا عن توفير مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق الأساسية والرفاهية، ليجد السكان كافة الاحتياجات دون الخروج من المشروع.

بعد أن تعرفنا على بعض التفاصيل الهامة حول مشروع ليان القاهرة الجديدة، دعنا ننتقل لعرض بعض الوحدات السكنية المتوفرة للبيع لامتلاك واحدة من بينها وفقًا لاحتياجاتك وامكانياتك. ويمكنك قراءة المزيد حول كمبوند ليان.. امتلك وحدتك الآن وتمتع بجمال فرنسا في قلب نيو كايرو

فلل للبيع كمبوند ليان ريزيدنس

يوجد في مشروع صبور التجمع الخامس ليان مجموعة فلل متنوعة، نستعرض أدناه الفلل المستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس من المالك مباشرة:

  • توجد فيلا للبيع تمتد على مساحة 376 متر مربع. تتكون من ست غرف نوم وسبع حمامات. بسعر 25 مليون و625 ألف جنيه مصري.
  • كما تتوفر فيلا مساحتها 376 متر مربع أيضًا، تحتوي على ست غرف نوم وعشر حمامات. بسعر 29 مليون جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود فيلا تمتد على مساحة 376 مرت مربع. تحتوي على ست غرف نوم وثمان حمامات. سعرها 32 مليون جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود فيلا تاون هاوس بمساحة 266 متر مربع. تحتوي على أربع غرف نوم وأربع حمامات. سعرها 16 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • وتوجد فيلا تاون هاوس في صبور التجمع الخامس ليان تمتد على مساحة 270 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 20 مليون و800 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد فيلا توين هاوس بمساحة مساحتها 284 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 16 مليون و400 ألف جنيه مصري.

اقرأ المزيد حول مشروع layan التجمع.. امتلك وحدتك الآن من المالك مباشرة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن صبور التجمع الخامس ليان، ويُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Layan compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ليانالقاهرة الجديدة16,000,000 جم
x
ليانالقاهرة الجديدة16,000,000 جم
x