شركة كابيتال هيلز العقارية

كمبوند لاكولينا كابيتال هليز.. بادر بحجز شقتك الآن بمقدم 10%

يعد لا كولينا الشيخ زايد من أفضل المشاريع السكنية التي قدمتها شركة كابيتال هيلز العقارية في الآونة الأخيرة، حيث يتميز بالموقع الاستثنائي والتصميم المبهر والخدمات الفاخرة التي يقدمها، يوفر المجمع لسكانه عددًا من الخدمات المتميزة، منها الحدائق والأندية والمناطق التجارية، وحمامات السباحة، وأنظمة الأمان المتطورة، والتي تتيح للمقيمين الاستمتاع بحياة مريحة وفاخرة، ومن المزايا الأخرى التي يوفرها الكمبوند الشقق الرائعة المتوفرة فيه، والتي تأتي بمساحات وتصاميم وأسعار متنوعة، لتلبي كافة رغبات واحتياجات وامكانيات العملاء، وتتمتع جميعها بمواصفات متميزة لضمان الراحة والرفاهية للعائلة، وللتعرف على تفاصيل أكثر عن كمبوند لاكولينا كابيتال هليز والمتاح به من شقق للبيع تابع قراءة السطور القادمة.

كمبوند لاكولينا كابيتال هليز

  • يقع الكمبوند في موقع جغرافي متميز في قلب مدينة الشيخ زايد، على مقربة من أهم الطرق والمحاور على رأسها طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي.
  • يمتد على مساحة بلغت 20 فدان، والمساحة الأكبر منها مخصصة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية.
  • فيما جاءت المباني السكنية على 18%، تشغلها حوالي 18 مبنى تحتوي على 500 شقة سكنية بمساحات متنوعة.
  • ومن أهم المزايا للمشروع أنه مصمم على ارتفاعات مختلفة، حيث يعلو 15 متر فوق سطح الأرض، مما يمنحه إطلالة خلابة على مدينة الشيخ زايد، وذلك تم على يد ياسر البلتاجي واحد من أفضل المصممين المعروفين بتصميماتهم الفريدة.
  • تتمتع الشقق بمواصفات ومزايا فريدة من نوعها، حيث تتميز بعض وحدات الدوبلكس ببتراسات تضم جاكوزي وشقق تضم حمامات سباحة.
  • وتتوفر شقق في كمبوند لاكولينا كابيتال هليز نصف تشطيب وأخرى تشطيب كامل على أعلى معايير الجودة.

اقرا المزيد: لا كولينا الشيخ زايد.. امتلك شقة أحلامك بالتقسيط على 9 سنوات

شقق للبيع في لا كولينا الشيخ زايد

  • تتوفر شقة للبيع تمتد على مساحة 118 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و77 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 53 ألف و806 جنيه مصري.
  • توجد كذلك شقة للبيع في لاكولينا بمساحة 100 متر مربع. تحتوي على غرفتيننوم وحمام واحد. بسعر 6 مليون و160 ألف جنيه مصري. بقسط شهري 54 ألف و541 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة أخرى للبيع تمتد على مساحة 157 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 8 مليون و164 ألف جنيه مصري. 72 ألف و285 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شقة تمتد على مساحة 186 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 8 مليون و334 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 73 ألف و790 جنيه مصري.
  • وتتوفر شقة للبيع تمتد على مساحة 207 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 10 مليون و500 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 92 ألف و968 جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد شقة للبيع تمتد على مساحة 242 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 11 مليون و68 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 97 ألف و997 جنيه مصري.
  • يتم تقسيط الشقق السابق ذكرها على مدار 8 سنوات بمقدم 10%.

اقرأ أيضًا: إليك أسعار كمبوند لا كولينا زايد .. بالتقسيط على 8 سنوات

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا وتعرفنا معًا على أهم المعلومات حول كمبوند لاكولينا كابيتال هليز، . لكن على الجانب الآخر يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تخضع للتحديث بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول أحدث الأسعار والوحدات المتوفرة في المشروع بإمكانك القيام بالنقر على La Colina Zayed أو التواصل مع أحد ممثلي Nawy من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago