ماونتن فيو

تعرف على .. اسعار الشقق في ماونتن فيو اي سيتي

يقوم الكثير من الأشخاص بالبحث عن اسعار الشقق في ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس وذلك لكونه واحد من أفضل المشروعات التي أقامتها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في قلب القاهرة الجديدة، فعملت الشركة على خلق حياة مثالية لعملائها وسط الطبيعة الساحرة، وقدر كبير من المرافق والخدمات المميزة، التي تجعل من حياتك أكثر رقيًا وراحة، وخلال الفقرات التالية سنستعرض بعضًا منها ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المثالية لك.

اسعار الشقق في ماونتن فيو اي سيتي

نبدأ تلك الفقرة باستعراض بعض من الشقق المتواجدة لدينا والتي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شقة تأتي على مساحة 130 متر مربع، تتكون من غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون وحوالي 254 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 160 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون وحوالي 125 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على شقة تأتي على مساحة 165 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون وحوالي 125 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 175 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون وحوالي 381 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 170 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون وحوالي 474 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا التعرف على .. أسعار ماونتن فيو اي سيتي .. وحدتك بين ايديك بالتقسيط على 6 سنوات

شقق للبيع في ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من اسعار الشقق في ماونتن فيو اي سيتي ريسيل والتي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً:

  • بالإضافة إلى توافر شقة تأتي على مساحة 155 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون وحوالي 740 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 135 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 169 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون وحوالي 786 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شقة تأتي على مساحة 150 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون وحوالي 175 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. Mountain View Egypt I city New Cairo ماونتن فيو التجمع

شقق استلام فوري i city التجمع الخامس

خلال تلك الفقرة نستعرض مجموعة من اسعار الشقق في ماونتن فيو اي سيتي استلام فوري يمكنك تقسيط قيمتها على 6 سنوات تابعة إلى خدمة nawy now وهي:

  • شقة على مساحة 165 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و730 ألف جنيه، بقسط شهري 86 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 170 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون و989 ألف جنيه، بقسط شهري 111 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على توافر شقة على مساحة 125 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون و352 ألف جنيه، بقسط شهري 115 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن اسعار الشقق في ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة، مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري بمصر.

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Icity Mountain View. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago