كاي السخنةالعين السخنة9,563,971 جم

أهم 10 معلومات عن قرية كاي العين السخنة kai Sokhna

0
أهم 10 معلومات عن قرية كاي العين السخنة kai Sokhna
قرية كاي العين السخنة kai Sokhna

غمض عينيك وتخيل معي منزلًا واسعًا محاطًا بمساحات خضراء مع إطلالات مميزة واستثنائية على مياه البحر الأحمر فيروزية اللون ومياهها النقية تضرب بصوت أشبه بالسيمفونية برمالها البيضاء الناعمة، وكل هذا مع تصميمات أنيقة ورائعة للوحدات السكنية تشعرك برقي وفخامة حقيقيتين، مع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية التي تمنحك أوقات ممتعة ومثالية في عطلتك الصيفية أو حتى الشتوية بسبب الشمس اللامعة الساطعة طوال الوقت، لتكون في منتجع على مستوى عالمي في موقع إستراتيجي وبأسعار تنافسية.. افتح عينيك الآن! ما تخيلته حقيقة مجسدة على أرض الواقع يمكنك المبادرة بحجز وحدتك داخلها الآن، وهي قرية كاي العين السخنة kai Sokhna، ولمعرفة أبرز المعلومات عنها؛ اقرأ الفقرات التالية.

قرية كاي العين السخنة kai Sokhna

  1. كاي السخنة هو مشروع سكني سياحي ساحلي من تنفيذ شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري.
  2. يمتد على مساحة 33 فدانًا في العين السخنة على ارتفاعات متباينة. لاستقبال مناظر بحر العين السخنة الساحرة، والمساحات الخضراء الخلابة في كل ركن من منزلك.
  3. يضم شاطئ رملي خاص ممتد على 1 كيلو مترًا يخدم مساحة المشروع الكلية.
  4. ويتميز بتصميماته المستوحاة من البساطة الطبيعية في جزر هاواي.
  5. غير أنه مستوحى من مفهوم “ألوها” في جزر هاواي؛ عاكسًا حب هاواي للأرض والحياة. ملتزمًا بقيم “ALOHA”، والمتمثلة في: الحب، السلام، الانتماء، احترام الآخرين والطبيعة.
  6. وتتألق قرية كاي السخنة مصر إيطاليا بخدماتها الاستثنائية التي تمنحك أمتع وأفضل وأحلى الأوقات، مثل: مطعم وبار ذي أوريجينز بيتش The Origins Beach الذي يقدم أطباق مميزة من وصفات الشرق الأوسط مع شهيات البحر الأبيض المتوسط. وسبا، وحمام سباحة، ومنطقة تسوق تجارية، وفنادق.
  7. غير أنه يضم أول مركز عالمي لركوب الأمواج الشراعية من نوعه في مدينة العين السخنة “مركز فينز Fins KiteSurfing.”
  8. وتضم قرية كاي السخنة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تتمتع بشرفات خاصة تحاكي نمط الحياة الاستوائي في هاواي. وتختلف في مساحاتها وأسعارها وإطلالتها. ولكنها تتشابه جميعها في إطلالتها الساحرة. ومنها: شقق، وبنجلوات Bungalows، وفيلات مستقلة، وشاليهات سنيور Senior Chalets، وشاليهات مع تراس خاص على حمام السباحة Pool Deck Chalets.
  9. وتبدأ أسعار الوحدات المتوفرة للبيع داخله في وقت كتابة هذا المقال من 7 مليون و651,176 جنيه مصري إلى 10 مليون و984,493 جنيه مصري.
  10. ويمكنك شراء وحدتك بخطة من خطتين سداد. وهما: 10% مقدم وقسط على 5 سنوات، أو 10% مقدم وقسط على 6 سنوات.

وبعد التعرف إلى أبرز المعلومات عن قرية كاي العين السخنة kai Sokhna. ما زال هُناك معلومة مهمة لم نتحدث عنها. وهي: موقع القرية، والتي سنعرضها لك في الفقرة التالية.

يمكنك كذلك التعرف إلى معلومات عن: مساحة كاي العين السخنة

موقع kai ain sokhna

يقع مشروع كاي السخنة في موقع إستراتيجي على طريق الزعفرانة عند الكيلو 100، بالقرب من أهم المدن وأشهر وأبرز المعالم والطرق، مثل:

  • المخرج الثاني لمدينة الجلالة الجديدة.
  • طريق القاهرة السخنة.
  • العاصمة الإدارية الجديدة.
  • القاهرة الجديدة.
  • مطار القاهرة.

موقع قرية كاي السخنة kai ain sokhna
موقع قرية كاي السخنة kai ain sokhna

نرشح لك: اسعار شاليهات قرية كاي السخنة

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم المعلومات عن قرية كاي العين السخنة kai Sokhna.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كاي السخنة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على kai sokhna. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

كاي السخنةالعين السخنة9,563,971 جم
x
كاي السخنةالعين السخنة9,563,971 جم
x