فيروايزالجونة989,000 دولار

الجونة البحر الأحمر.. شقق بالتقسيط على 5 سنوات

0
الجونة البحر الأحمر.. شقق بالتقسيط على 5 سنوات
الجونة البحر الأحمر

تقدم الجونة البحر الأحمر لسكانها مجموعة واسعة من العقارات التي تتراوح بين الفيلات الخاصة الرائعة ذات الواجهة البحرية والتاون هاوس والتوين هاوس إلى الدوبلكس والبنتهاوس والشقق المريحة وكذلك الشاليهات في مواقع رائعة مختلفة ، تتميز جميع هذه العقارات بمجموعة متنوعة من الأحجام والتصاميم والإطلالات الخلابة. كما زاد الطلب على العقارات هناك بين أولئك الذين يبحثون عن عقار للبيع على ساحل البحر الأحمر، وكذلك بين الآخرين الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة وزحامها، حيث يلبي هذا المنتجع احتياجات ورغبات كافة العملاء المتنوعة. وبذلك زاد الطلب عليه ليس فقط للإقامة بل للاستثمار أيضًا، وسوف نتعرض خلال السطور المقبلة على أبرز التفاصيل عنه والمتاح من وحدات للبيع.

الجونة البحر الأحمر

  • يمتد المنتجع على 10 كيلومترات من الجمال الطبيعي على ساحل البحر الأحمر، يُعد هذا الشاطئ أحد أجمل الشواطئ في مصر، حيث يتميز بمياهه الصافية ورماله البيضاء الناعمة. ويقع على بعد 25 كيلو متر شمال الغردقة.
  • في عام 1989، ولدت مدينة الجونة الساحرة من حلم رجل الأعمال المصري المهندس سميح ساويرس. حيث بدأ الحلم ببناء منزل خاص على بقعة شاطئية مميزة، مع مرسى لليخوت.
  • ولكن سرعان ما تحول هذا الحلم إلى مشروع ضخم، حيث قام ساويرس وأصدقائه في شركة أوراسكوم بتطوير المدينة. لتكون ملاذًا شاطئيًا ساحرًا.
  • اليوم، تُعد الجونة وجهة سياحية عالمية مرموقة. حيث تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بشواطئها الجميلة ومرافقها الفاخرة وأنشطتها الترفيهية المتنوعة.

دعنا الآن نستعرض بعض الشقق المتاحة للبيع داخل منتجعات الجونة البحر الأحمر، كونها من أهم الوحدات التي يبحث عنها العملاء، ويرغبون في شرائها. ويمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم المعلومات عن الجونه .. جزيرة الأحلام في البحر الأحمر.

شقق للبيع في الجونة

يتوفر لدينا مجموعة من الشقق السكنية في منتجعات الجونة المتنوعة بمساحات وأسعار مختلفة، ويمكن تملك واحدة من بينها بالتقسيط على 5 سنوات قادمة بمقدم 15%:

  • تتوفر شقة للبيع بمنتجع فيروايز بمساحة 50 متر مربع، تضم غرفة نوم. سعرها 213 ألف و45 دولار. بقسط شهري يبلغ ألفان و663 دولار.
  • كما تتوفر شقة مساحتها 75 متر مربع بمنتجع فيروايز. تضم غرفة نوم وحمامين. بسعر 312 ألف و182 دولار. بقسط شهري يبلغ 3 ألاف و902 دولار.
  • فضلًا عن وجود شقة بقرية شدوان في الجونة البحر الأحمر بمساحة 132 متر مربع. تحتوي على  ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 415 ألف و280 دولار. وقيمة القسط الشهري 5 ألاف و191 دولار.
  • بالإضافة إلى وجود شقة للبيع في ميراما ريزيدنس بمساحة 150 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 839 ألف دولار. بقسط شهري يبلغ 10 ألاف و487 دولار.
  • وتوجد شقق أخرى بمنتجع فيروايز بمساحة تتراوح بين 120 متر مربع وحتى 130 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم. سعرها يبدأ من 4 ألف و656 دولار. بقسط شهري يبدأ من 259 ألف و822 دولار.

يمكنك قراءة دليلك الكامل لـ15 من أفضل كمبوندات الجونة “الجنة بين يديك”

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية رحلتنا بعد التعرف على الجونة البحر الأحمر وأهم المعلومات المتعلقة بها. لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر. أما إذا كنت ترغب في التعرف على آخر تحديث حول مشروعات هذه المنطقة والوحدات والأسعار المتواجدة لدينا حاليًا، يمكنك القيام بالضغط على El Gouna Projects أو التواصل معنا في Nawy من خلال واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

فيروايزالجونة989,000 دولار
x
فيروايزالجونة989,000 دولار
x