مصر ايطاليا

شاليهات للبيع في قرية كاي العين السخنة بقسط على 6 سنوات

تبحث عن مكان مثالي لقضاء عطلتك؟ إذًا شاليهات للبيع في قرية كاي العين السخنة هي خيارك الأمثل ووجهتك المثالية؛ خاصةً أن Kai هو مشروع ساحلي سياحي فاخر تعانقه الطبيعة بإلهام من البساطة الطبيعية في جزر هاواي، وتجد نفسك داخله دائمًا أمام موجات متلاحقة من الجمال الخالص للبحر الأحمر بمياهه الفيروزية ورماله البيضاء الناعمة أينما ذهبت، فضلًا عن موقعه المميز الذي اختارته شركة مصر إيطاليا -المطورة العقارية للمشروع- بعناية شديدة واضعة أقصى درجات الراحة لك في الاعتبار، مع مجموعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي كافة احتياجاتك وتمنحك أوقات ممتعة مليئة بالترف، لتكون أموالك عند شراء شاليه في هذا المشروع في مكانها الصحيح سواء للعيش أو للاستثمار، وفي فقرات مقالنا التالية نعرض لك أسعارها وتفاصيلها.

شاليهات للبيع في قرية كاي العين السخنة

يوجد نوعان من شاليهات كاي، وهما:

  • شاليهات سنيور Senior Chalets: والتي تقع على بعد 50 مترًا من البحر، وترتفع 6.5 مترًا فوق مستوى سطح البحر. ويتمتع الطابق الأرضي بحديقة خاصة وحمام سباحة خاص؛ سامحة لكلا الطابقين الأول والثاني بالاستمتاع بإطلالة كاملة على البحر. وتمنحك حمامات السباحة الخصوصية عن طريق جدران تفصلها تحت الماء.
  • شاليهات مع تراس خاص على حمام السباحة Pool Deck Chalets: تقع على بعد 100 مترًا فقط من شاطئ البحر، وترتفع 9.5 مترًا فوق مستوى سطح البحر، مما يمنح جميع طوابقها إطلالة بحرية بانورامية مذهلة. توفر لك خيارات متنوعة ما بين غرفة نوم، وغرفتي نوم، وثلاثة غرف نوم. وتتميز بحمامي سباحة، أحدهما في الطابق الرئيسي والآخر في الطابق الثاني.
  • وفي وقت كتابة هذا المقال توجد 6 شاليهات للبيع في مشروع كاي السخنة تبدأ أسعارها من 7 مليون و651,176 جنيه مصري إلى 10 مليون و984,493 جنيه مصري. وفي الفقرة التالية سنعرض لك جميع تفاصيلها، فتابعنا.

يُرجى العلم أن أسعار شاليهات للبيع في قرية كاي العين السخنة التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

يمكنك كذلك معرفة جميع المعلومات عن قرية كاي السخنة مصر إيطاليا “رفاهية مثالية تحت شمس البحر الأحمر”

اسعار شاليهات Kai Ain Sokhna Resort

  • شاليه قريب التسليم بسعر 7 مليون و651,176 جنيه مصري على مساحة 128 متر مربع. يتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • شاليه ضمن شاليهات للبيع في قرية كاي العين السخنة قريب التسليم بسعر 7 مليون و677,369 جنيه مصري على مساحة 144 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • شاليه قريب التسليم في قرية كاي العين السخنة بسعر 7 مليون و776,320 جنيه مصري على مساحة 116 متر مربع. يتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • شاليه قريب التسليم بسعر 8 مليون و340,917 جنيه مصري على مساحة 147 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • شاليه جاهز للتسليم بسعر 10 مليون و984,493 جنيه مصري على مساحة 165 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • شاليه قريب التسليم بسعر 10 مليون و984,493 جنيه مصري على مساحة 165 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً.

يمكنك شراء شاليهك في منتجع كاي kai sokhna بمقدم 10% وقسط على 5 سنوات. أو بمقدم 10% وقسط على 6 سنوات.. فقط اضغط على الواتس آب وتواصل معنا.

نرشح لك: خدمات كاي السخنة

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك شاليهات للبيع في قرية كاي العين السخنة.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كاي السخنة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على kai sokhna. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago