ماونتن فيو

إليك .. أسعار ماونتن فيو اى سيتى القاهرة الجديدة

يقوم الكثير من الأشخاص بالبحث عن أسعار ماونتن فيو اى سيتى ويرجع ذلك لكونه واحد من أهم وأفضل كمبوندات القاهرة الجديدة، التي تم العمل على إقامتها من قبل شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، فعملت الشركة المطورة على خلق حياة ومجتمع مثالي متكامل بين يديك، يشتمل على قدر كبير من الخدمات والمرافق التي تساعدك في عيش الحياة الحالم بها، وسط أفضل المناظر الطبيعية، وأكثرها تميزًا، هذا بجانب التنوع الكبير الذي شهده المشروع من حيث المساحات، والأنواع، والأسعار، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنأخذك في جولة نستعرض خلالها مجموعة متنوعة من الوحدات المتوفرة لدينا والتي بإمكانك اختيار الأفضل لك من بينها.

أسعار ماونتن فيو اى سيتى

يشتمل كمبوند ماونتن فيو اى سيتى القاهرة الجديدة على مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المختلفة، والمتنوعة من حيث المساحات والأسعار، وسنبدأ بعرض بعض من فلل ماونتن فيو اي سيتي التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً:

  • فيلا تبلغ مساحتها 275 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 7 مليون و216 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تبلغ مساحتها 245 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 7 مليون و749 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على فيلا تبلغ مساحتها 298 متر مربع، تشتمل على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 15 مليون و300 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توافر فيلا تبلغ مساحتها 275 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 20 مليون و500 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. اي سيتي التجمع.. امتلك منزل أحلامك بأفضل الأسعار

دوبلكس للبيع في اي سيتي التجمع الخامس

يأتي من ضمن أسعار ماونتن فيو اى سيتى التجمع الخامس وحدات دوبلكس تستطيع الحصول عليها من خلال خدمة nawy now التي توفرها الشركة لعملائها، والتي من خلالها يمكنك الانتقال لوحدتك على الفور مع تقسيط قيمتها على 6 سنوات ويأتي من ضمنها:

  • دوبلكس على مساحة 210 متر مربع، تشتمل على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 12 مليون، و713 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري يمثل 141 ألف جنيه.
  • دوبلكس على مساحة 260 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 16 مليون، و799 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري يمثل 187 ألف جنيه.
  • علاوة على دوبلكس على مساحة 275 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 17 مليون، و72 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري يمثل 190 ألف جنيه.
  • دوبلكس على مساحة 260 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 17 مليون، و874 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري يمثل 186 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

أسعار ريسيل ماونتن فيو اى سيتى

كما يتوافر مجموعة من وحدات الدوبلكس التي بإمكانك يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً:

  • دوبلكس على مساحة 140 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و100 ألف جنيه.
  • دوبلكس على مساحة 240 متر مربع، يضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون جنيه.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن أسعار مشروع ماونتن فيو اى سيتى القاهرة الجديدة، مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري بمصر.

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Icity Mountain View. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago