مصر ايطاليا

مشروع كاي السخنة.. امتلك شاليه بالتقسيط حتى 6 سنوات

يعتبر مشروع كاي السخنة المقدم من شركة مصر إيطاليا الرائدة في السوق العقاري المصري، من أكثر الوجهات السياحية جذبًا للعملاء والمستثمرين على حدٍ سواء، حيث تتميز هذه القرية بموقعها الفريد على ساحل البحر الأحمر، حيث توفر مناظر خلابة للشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه الصافية، ويضم عدد من الوحدات المتنوعة في الأشكال والأحجام لتلبي كافة احتياجات العملاء الباحثين عن مكان مريح وأنيق وسط أجواء ممتعة بأفضل الأسعار وتسهيلات السداد، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول قرية كاي العين السخنة kai Sokhna تابع قراءة السطور القادمة.

مشروع كاي السخنة

  • اختارت شركة مصر إيطاليا موقعًا استراتيجيًا لتنفيذ المنتجع، بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، مما يسهل الوصول إليه من القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع المنتجع على بعد 100 كيلومتر فقط من طريق الزعفرانة، و 10 كيلومترات من طريق الجلالة، مما يجعله وجهة مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو العطلات الطويلة.
  • يمتد المشروع على مساحة 33 فدان، مقسمة بشكل احترافي ما بين مساحات خضراء ومسطحات مائية ومرافق ووحدات سكنية.
  • يُقدم مشروع كاي وحدات سكنية كاملة التشطيب بتصميمات بسيطة وأنيقة، بمساحات وأسعار متنوعة لتناسب جميع الاحتياجات، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الوحدات ما بين فلل وشاليهات وشقق.
  • يتيح الشاطئ الرملي الذي يمتد على طول كيلومتر واحد، للسكان الاستمتاع بالعديد من الأنشطة.
  • يوجد في المنتجع فندق عالمي التصميم وهو من بين سلسلة فنادق هيلتون المشهورة عالميًا.

يمكنك قراءة المزيد عن خدمات كاي السخنة تلبي جميع الأذواق.. تعرف عليها

شاليهات للبيع في كاي مصر إيطاليا

  • يوجد شاليه للبيع في مشروع كاي السخنة بمساحة 128 متر مربع. يضم غرفتين نوم وحمامين. سعره 7 مليون و651.176 جنيه مصري. بقسط شهري 85 ألف جنيه مصري.
  • ويتوفر شاليه مساحته 144 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين. سعره 7 مليون و677.369 جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 85 ألف و304 جنيه مصري.
  • ويوجد شاليه آخر مساحته 116 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و776.320 جنيه مصري.بقسط شهري يبلغ 86 ألف و403 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه يمتد على مساحة 147 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين. سعره 8 مليون و340.917 جنيه مصري. القسط الشهري يبلغ 8 مليون و340.917 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يتوفر شاليه مساحته 165 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين. سعره 10 مليون و984.493 جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 122 ألف جنيه مصري.

اقرأ المزيد عن كاي السخنة .. كل ما تريد معرفته عن أفضل منتجعات السخنة

تسهيلات السداد في قرية كاي

وفرت شركة مصر إيطاليا العقارية تسهيلات سداد مرنة تمكن العملاء من تملك وحدة بالتقسيط في مشروع كاي السخنة، بدون فوائد، وتفاصيلها كما يلي:

  • يمكن للعميل تملك أحد الوحدات بالتقسيط على 6 سنوات، بمقدم 10% من سعرها.
  • كما يتوفر نظام يسمح بدفع سعر الوحدة على أقساط لمدة 5 سنوات، وذلك بعد دفع مقدم 10%.

يمكنك أيضًا قراءة: كاي السخنة مصر إيطاليا “رفاهية لا مثيل لها تحت شمس البحر الأحمر”

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أبرز المعلومات حول مشروع كاي السخنة، مع عرض أبرز التفاصيل حول موقعها ومساحتها ووحداتها، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تغييرها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كاي مصر إيطاليا وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، يمكنك أيضًا القيام بالنقر على kai sokhna أو التواصل معنا عبر الواتس اب. 

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago