شركة ERG

أسعار كمبوند ايلاف ريزيدنس.. قسط حتى 8 سنوات

إيلاف من شركة إعمار رزق كمبوند فريد من نوعه في قلب القاهرة الجديدة، يقدم شقق رائعة للبيع بمساحات مختلفة وأسعار متنوعة كذلك لتلبية كافة احتياجات ورغبات المستثمرين، كما يلبي الكمبوند جميع متطلبات العيش في مجتمع متكامل الخدمات والمرافق، توفر لسكان المستقبل حياة مريحة وفاخرة، لذا إذا كنت تبحث عن الجودة والراحة والتميز، فإن Eelaf Compound هو الخيار الأمثل لك، العنوان الذي يوصلك إلى الحياة الجميلة التي تحلم بها، وللتعرف على أسعار كمبوند ايلاف ريزيدنس والشقق المتاحة للبيع إلى جانب معرفة كيفية تقسيطها تابع قراءة السطور القادمة.

أسعار كمبوند ايلاف ريزيدنس

تختلف أسعار الشقق المتاحة للبيع في كمبوند ايلاف باختلاف مواصفات كل شقة سواء من نوعها أو مساحتها أو تشطيبها، ووفقًا لما هو متاح لدينا حاليًا هذه هي أسعار الشقق المتوفرة للبيع:

  • تتوفر شقة بمساحة 85 متر مربع. تتكون من غرفة واحدة وحمام واحد. بسعر 3 مليون و454 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 32 ألف و381 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة أخرى بمساحة 140 متر مربع. تضم غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 4 مليون و808 ألف جنيه مصري. بقسط قدره 45 ألف و74 جنيه مصري شهريًا.
  • بالإضافة إلى وجود شقة للبيع في كمبوند ايلاف بمساحة 160 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 5 مليون و951 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 55 ألف و790 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة مساحتها 135 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 6 مليون و31 ألف جنيه مصري. بقسط قدره 56 ألف و540 جنيه مصري شهريًا.
  • وتتوفر شقة للبيع مساحتها 155 متر مربع. تحتوي على أربع غرف نوم وأربع حمامات. سعرها 6 مليون و47 ألف جنيه مصري. والقسط الشهري قيمته 56 ألف و690 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة للبيع مساحتها 200 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 7 مليون و882 ألف جنيه مصري. والقسط الشهري يبلغ 7 مليون و882 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتراوح أسعار كمبوند ايلاف ريزيدنس للشقق التي تبلغ مساحتها 230 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات. بين 9 مليون و31 ألف جنيه مصري إلى 12 مليون و590 ألف جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد كمبوند ايلاف إعمار رزق.. شقتك بالتقسيط على 8 سنوات

نظام التقسيط في كمبوند ايلاف

حرصت شركة إعمار رزق على توفير نظام سداد مرن يسمح للعملاء بتملك أحد الوحدات داخل الكمبوند، لمساعدتهم على امتلاك أحد الشقق بالتقسيط المريح بأقل مقدم وأطول فترة سداد وبدون فوائد، وتفاصيل النظام كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع 10% مقدم من سعر الوحدة التي يرغب في تملكها.
  • وتقسيط باقي سعر الوحدة على مدار 8 سنوات قادمة.

يمكنك قراءة دليلك الكامل عن كمبوند ايلاف التجمع الخامس

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا وتعرفنا معًا على أهم المعلومات حول أسعار كمبوند ايلاف ريزيدنس، لتكون قادر على العثور على منزل أحلامك بسهولة. لكن على الجانب الآخر يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تخضع للتحديث بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول أحدث الأسعار والوحدات المتوفرة في الكمبوند بإمكانك القيام بالنقر على Compound Eelaf Residence New Cairo أو التواصل مع أحد ممثلي nawy من خلال النقر على علامة واتس اب، أوملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago