مصر ايطاليا

خدمات كاي السخنة تلبي جميع الأذواق.. تعرف عليها

يتميز Kai Resort بموقعه المميز والإستراتيجي على طريق الزعفرانة عند الكيلو 100، بالقرب من المخرج الثاني لمدينة الجلالة الجديدة، ومطار القاهرة؛ مما يجعله وجهة مثالية لقضاء إجازتك من داخل وخارج مصر، خاصةً أنه يضم فندقين، وهما: Kai’s 5 star beach resort والذي يقدم لضيوفه خدمات استثنائية، وCan Limón’s Boutique Hotel والذي يُدار بخبرة TLT Concepts بأعلى معايير الراحة مع إطلالات آسرة، هذا كله إلى جانب خدمات كاي السخنة التي تمنحك قرية سياحية ساحلية متكاملة تجد فيها كل ما تبحث عنه في عطلتك من ترف ورفاهية، وفي فقرات مقالنا اليوم سنعرضها لك، فتابعنا.

خدمات كاي السخنة

داخل قرية كاي العين السخنة لن تشغل بالك بشيء سوى الاستمتاع. لأنك في ملاذ ساحلي متكامل. تظهر فيه جمال الحياة وحيويتها وترفها في كل ركن من أركانه. من خلال مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والمرافق والخدمات الترفيهية والأساسية. والتي منها:

  • منطقة تسوق تجارية: تضم عدد كبير من المحلات الراقية والمقاهي بألوان زاهية على طول الشارع؛ حتى تتمكن من القيام بتجربة تسوق ممتعة من علامات تجارية مميزة. مع الالتقاء مع الأصدقاء أو حتى الاستمتاع بنزهة سريعة مع حيوانك الأليف! ففي منطقة تسوق قرية كاي العين السخنة مصر إيطاليا ستجد كل ما تبحث عنه.
  • مركز فينز لرياضة ركوب الأمواج الشراعية: هنا تستطيع القيام بتجربة تحرر مثيرة مليئة بالأدرينالين والحماس عبر مياه البحر الأحمر الساحرة برياحها المثالية ومياهها الضحلة. عن طريق أول مركز عالمي لركوب الأمواج الشراعية من نوعه في العين السخنة. بقيادة فريق محترف من المدربين لمغامرة تظل عالقة في ذاكرتك حتى بعد مغادرتك. فيدير المركز كل من شريف سليمان وجنيفر عثمان. كما أنه يتمتع بتصميمات حديثة وبسيطة على يد Segments Architects & Planners.
  • مطعم وبار ذي أوريجينز بيتش The Origins Beach: يمكنك الآن التعرف إلى المذاق الحقيقي لأشهى وأشهر الوجبات من وصفات الشرق الأوسط مع شهيات البحر الأبيض المتوسط. فيقدم المطعم مفهومًا مختلفًا تمامًا للأطعمة تم ابتكاره من تي إل تي TLT للضيافة. لتكون ليس فقط أمام أطباق مميزة، ولكن أيضًا أمام مناظر البحر الساحرة من خلال نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف ومساحات داخلية وخارجية تتناغم مع غروب الشمس الأخاذ.

لم تقف خدمات كاي السخنة عند هذا الحد؛ حيث يضم مشروع كاي العين السخنة العديد من الخدمات والمزايا الأخرى التي نستكملها معك في الفقرة التالية.

نرشح لك: أسعار قرية كاي السخنة

مميزات Kai العين السخنة

من الخدمات والمزايا التي تمنحك أوقات مثالية داخل كاي Kai العين السخنة، ما يلي:

  • حمام سباحة: تستطيع الآن الاستمتاع بغطسة منعشة مع تتناول كوكتيل لذيذ وسط الاستمتاع بمناظر خلابة آسرة في حمام سباحة كاي السخنة.
  • سبا: استرخ واستمتع بتدليك مثالي في فندق من فندقي كاي، وهما: 5Star Beach resort وTLT Concepts Can Limón Boutique Hotel.
  • شاطئ رملي ذهبي بطول كيلومتر واحد: أمام بحره المفتوح بمياهه الفيروزية النقية. يمكنك السباحة أو ركوب الأمواج الشراعي أو تجربة العديد من الأنشطة المائية الأخرى. أو حتى مجرد الجلوس وأخذ تان مثالي.
  • الوحدات السكنية: ومن ما يميز منتجع كاي العين السخنة أيضًا احتوائه على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، لتتمكن من اختيار الأنسب لذوقك واحتياجاتك، مثل: شقق، وبنجلوات Bungalows، وفيلات أمام الشاطئ مباشرة، وشاليهات سنيور Senior Chalets على بعد 50 مترًا من البحر، وشاليهات مع تراس خاص على حمام السباحة Pool Deck Chalets على بعد 100 مترًا فقط من شاطئ البحر، والتي يمكنك معرفة المتوفر لدينا منها للبيع وأسعارها عند الضغط على kai sokhna.

يمكنك كذلك الاطلاع على جميع ما قد ترغب في معرفته عن. كاي السخنة مصر إيطاليا “رفاهية لا مثيل لها تحت شمس البحر الأحمر”

وفي الختام، تكون قد لاحظت مدى روعة الخدمات والمميزات التي يحتوي عليها مشروع كاي السخنة. والتي تمكنك من قضاء إجازة مثالية فاخرة تستطيع من خلالها خلق ذكريات لا تُنسى. فكل شيء موجود وممكن في هذا المشروع وعلى مسافة قصيرة منك. حيث يمكنك الغطس أو السباحة أو الاسترخاء أمام سحر البحر الأحمر. أو تناول أشهى وألذ الأطعمة والمشروبات. أو الاستمتاع بشتى الأنشطة المائية بما في ذلك KiteSurfing. فهل تحلم بالمزيد؟! إذا كانت الإجابة لا أو كنت ترغب في التعرف إلى مزيد من التفاصيل. لا تتردد في الضغط على الواتس آب والتواصل معنا في أي وقت. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago