مصر ايطاليا

أسعار راديكال 1 العاصمة الإدارية.. قسط حتى 7 سنوات

يقع مول راديكال وان في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله موقعًا مثاليًا لفرص العمل والاستثمار، يجذب هذا الموقع المتميز مجموعة متنوعة من العملاء، لذا يقدم هذا المشروع وحدات إدارية مختلفة المساحات والأسعار التي تلبي احتياجات كل من العملاء والمستثمرين، وقد تم تصميم الوحدات على الطراز المعماري الراقي على يد أفضل المهندسين والمعماريين وفقًا للمعايير العالمية من أجل إرضاء جميع الأذواق، إذا كنت من عشاق الهدوء والمناظر الطبيعية الرائعة فلا تترك هذه الفرصة، وسارع بحجز وحدتك بالمساحة المناسبة لك وبتسهيلات مرنة في السداد، مع إمكانية التقسيط، لتناسب كافة القدرات المالية، تابع قراءة السطور المقبلة للتعرف على أسعار راديكال 1 العاصمة الإدارية.

أسعار راديكال 1 العاصمة الإدارية

تتنوع أسعار المشروع باختلاف مساحة كل وحدة إدارية وموقعها وإطلالتها وتشطيبها وغيرها من المواصفات، وبشكل عام بلغ متوسط سعر المتر في مول راديكال 1 حوالي 99 ألف و500 جنيه مصري. ووفقًا لما هو متاح لدينا تأتي أسعار المكاتب الإدارية كما يلي:

  • يوجد مكتب للبيع بمساحة 59 متر مربع. بسعر 5 مليون و744.830 جنيه مصري. وقسط شهري 61 ألف و551 جنيه مصري.
  • كما يتوفر مكتب بمساحة 47 متر مربع. بسعر 6 مليون و898.500 جنيه مصري. بقسط قدره 73 ألف و912 جنيه مصري شهريًا.
  • كما يوجد مكتب للبيع في مشروع راديكال 1 العاصمة الادارية مساحته 90 متر مربع. سعرها 8 مليون و959.970 جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 95 ألف و967 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود مكتب للبيع بمساحة 124 متر مربع. بسعر 12 مليون و231.450  جنيه مصري. بقسط شهري قيمته 131 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود مكتب يمتد على مساحة 112 متر مربع. بسعر 14 مليون و367.960 جنيه مصري. بقسط شهري 153 ألف و942 جنيه مصري.
  • كما يوجد مكتب بمساحة 150 متر مربع. بسعر 15 مليون و102.150 جنيه مصري. بقسط شهري 161 ألف و808 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يتوفر مكتب للبيع في مول راديكال وان يمتد على مساحة 174 متر مربع. بسعر 16 مليون و902.900 جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري يبلغ 181 ألف و102 جنيه مصري.

بعد التعرف على أسعار راديكال 1 العاصمة الإدارية، دعنا الآن ننتقل للحديث عن تسهيلات السداد التي تسعى شركة مصر إيطاليا من خلالها إلى تسهيل عملية امتلاك الوحدة على جميع العملاء، وتحقيق حلمهم في الاستثمار في موقع متميز بالعاصمة الإدارية الجديدة. ويمكنك قراءة المزيد عن امتلك مكتبك في راديكال 1 العاصمة الادارية بالتقسيط على 7 سنوات

أنظمة السداد في مول راديكال وان

يُقدم مول راديكال وان أسعارًا تنافسية تناسب جميع الميزانيات، بالإضافة إلى طرق سداد مرنة تُسهل عليك عملية الشراء، لتتمكن من تملك أحد الوحدات بالتقسيط المريح بدون فوائد، وتفاصيل النظام كما يلي:

  • يستطيع العميل دفع مقدم 10% من ثمن الوحدة التي يرغب في شرائها.
  • ومن ثم دفع باقي سعر الوحدة على شكل أقساط شهرية لمدار 7 سنوات قادمة.

يمكنك قراءة المزيد عن إليك أسعار مول راديكال وان العاصمة الإدارية الجديدة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن أسعار راديكال 1 العاصمة الإدارية، ويُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Radical 1 New Capital. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago