ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,313,000 جم

كمبوند ايلاف إعمار رزق.. شقتك بالتقسيط على 8 سنوات

0
كمبوند ايلاف إعمار رزق.. شقتك بالتقسيط على 8 سنوات
كمبوند ايلاف إعمار رزق

أصبح البحث عن شقة للبيع في القاهرة الجديدة أمرًا شائعًا جدًا في الآونة الأخيرة، ويرجع ذلك إلى التنوع الكبير الذي تتميز به هذه المنطقة وجمالها الذي يجعلها مكانًا مفضلاً للكثير من الأشخاص. إذا كنت من بين الباحثين عن شقة، فإن كمبوند إيلاف ريزيدنس هو أحد أفضل الخيارات المتاحة لك، حيث يقدم مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة بمساحات وأسعار متنوعة، لتلبي كافة رغبات وأذواق بل وامكانيات العملاء المادية المتنوعة، كل هذا في موقع متميز للغاية، ووسط خدمات ومرافق ترفيهية وأساسية تجعلك تشعر وكأنك تعيش في مدينة سكنية منفصلة وقائمة بذاتها، وللتعرف على المزيد من التفاصيل عن كمبوند ايلاف إعمار رزق والشقق المتاحة للبيع للاختيار من بينها تابع قراءة السطور القادمة.

كمبوند ايلاف إعمار رزق

  • اختارت شركة ERG العقارية موقعًا استراتيجيًا لمشروعها إيلاف في القاهرة الجديدة، على طريق السويس مباشرةً، بالقرب من هم الطرق والمحاور التي تسهل الحركة من وإلى المناطق المجاورة.
  • يمتد الكمبوند على مساحة بلغت 28 فدان، تم تقسيمها بشكل احترافي لتأتي المساحات الخضراء والمسطحات المائية على الحيز الأكبر منها.
  • تُقدم مجموعة إعمار رزق في هذا الكبموند تصميمات استثنائية تجمع بين الهدوء والاسترخاء في أحضان الطبيعة وروح العصر الحديث.
  • وقد حرصت المجموعة على التعاون مع أكبر الخبرات في المجال الهندسي والتشغيلي. لضمان جودة المشروع وتصميماته الفريدة، ومن أهم هذه الشركات، شركة oko plan، ومكتب Hafez Consultants، ومكتب محرم باخوم ACE.
  • وقدمت الشركة كافة الخدمات والمرافق الترفيهية والأساسية داخل الكبموند، من محلات تجارية وهايبر ماركت ومسجد وكافيهات ومطاعم وغيرها الكثير.
  • ويقدم كمبوند ايلاف إعمار رزق مجموعة متنوعة من الشقق السكنية ما بين شقق منفصلة وشقق دوبلكس، بمساحات وأسعار مختلفة.

تعرف أيضًا على .. أسعار كمبوند ايلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة

شقق للبيع في ايلاف ريزيدنس

  • توجد شقة للبيع تمتد على مساحة 85 متر مربع. تتكون من غرفة واحدة وحمام واحد. يبلغ سعرها 3 مليون و454 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 32 ألف و381 جنيه مصري.
  • تتوفر شقة مساحتها 120 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. سعرها 4 مليون و808 ألف جنيه مصري. بقسط يبلغ 45 ألف و74 جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن وجود شقة مساحتها 140 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 5 مليون و912 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 55 ألف و425 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة للبيع في كمبوند ايلاف إعمار رزق مساحتها 160 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 5 مليون و951 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري تبلغ 55 ألف و790 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة مساحتها 170 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 6 مليون و526 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 61 ألف و181 جنيه مصري.
  • وتتوفر شقة للبيع مساحتها 230 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 12 مليون و590 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 118 ألف جنيه مصري.
  • يتم تقسيطها على 8 سنوات

يمكنك قراءة دليلك الكامل عن كمبوند ايلاف التجمع الخامس

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا وتعرفنا معًا على أهم المعلومات حول كمبوند ايلاف إعمار رزق، لتكون قادر على العثور على منزل أحلامك بسهولة. لكن على الجانب الآخر يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تخضع للتحديث بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول أحدث الأسعار والوحدات المتوفرة في الكمبوند بإمكانك القيام بالنقر على Compound Eelaf Residence New Cairo أو التواصل مع أحد ممثلي nawy من خلال النقر على علامة واتس اب، أوملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,313,000 جم
x
ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,313,000 جم
x