شركة ERG

إليك .. أسعار كمبوند ايلاف ريزيدنس إعمار رزق

يبحث الكثير من الأشخاص الراغبين في امتلاك منزل أحلامهم في القاهرة الجديدة عن أسعار كمبوند ايلاف ريزيدنس إعمار رزق ويرجع ذلك لكونه واحد من أحدث المشروعات التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، والتي امتازت بشمولها على الكثير من الخدمات والمرافق التي تجعل من حياتك أكثر راحة ورفاهية، وخلال فقرات موضوعنا اليوم سنذهب معًا في جولة نتعرف خلالها على أسعار بعض من الوحدات المتواجدة لدينا حاليًا، لتكون قادر على اختيار الوحدة الأنسب لك.

أسعار كمبوند ايلاف ريزيدنس إعمار رزق

اشتمل كمبوند ايلاف ريزيدنس على مجموعة كبيرة من الشقق السكنية المختلفة، والمتنوعة بشكل كبير من حيث المساحات والأسعار، وسنبدأ تاليًا في استعراض بعض منها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر شقة على مساحة 85 متر مربع. تشتمل على غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشقة 3 مليون و454 ألف جنيه مصري، بقسط 32 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 120 متر مربع. تشتمل على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 4 مليون و808 ألف جنيه مصري، بقسط 45 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 140 متر مربع. تشتمل على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 5 مليون و912 ألف جنيه مصري، بقسط 55 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على شقة على مساحة 160 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 5 مليون و951 ألف جنيه مصري، بقسط 56 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 135 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 6 مليون و31 ألف جنيه مصري، بقسط 57 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. دليلك الكامل عن كمبوند ايلاف التجمع الخامس

شقق للبيع في ايلاف ريزيدنس

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من أسعار كمبوند ايلاف ريزيدنس إعمار رزق من خلال عرض بعض الشقق المتوفرة لدينا:

  • شقة على مساحة 155 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 6 مليون و47 ألف جنيه مصري، بقسط 57 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 150 متر مربع. تشتمل على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 6 مليون و269 ألف جنيه مصري، بقسط 59 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على توافر شقة على مساحة 200 متر مربع. تشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 7 مليون و882 ألف جنيه مصري، بقسط 74 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على مساحة 230 متر مربع. تشتمل على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الشقة 9 مليون و31 ألف جنيه مصري، بقسط 85 ألف جنيه شهريًا.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أهم 5 معلومات عن مشروع إيلاف ريزيدنس

أنظمة السداد في elaf residence

تستطيع الحصول على منزل أحلامك بسهولة في ايلاف ريزيدنس من خلال خطة السداد والدفع التي توفرها شركة إعمار رزق لعملائها، وتمثلت في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • العمل على تقسيط سعر الوحدة على 8 سنوات.
  • تستطيع استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2028.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا وتعرفنا معًا على أهم المعلومات حول أسعار كمبوند ايلاف ريزيدنس إعمار رزق والمتوفر به من شقق للبيع بالتقسيط، لكن على الجانب الآخر يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تخضع للتحديث بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول أحدث الأسعار والوحدات المتوفرة في الكمبوند بإمكانك القيام بالنقر على Compound Eelaf Residence New Cairo أو التواصل مع أحد ممثلي nawy من خلال النقر على علامة واتس اب، أوملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago