ذا جروفالعين السخنة7,350,000 جم

ذا جروف في العين السخنة .. استمتع بسحر الطبيعة

0
ذا جروف في العين السخنة .. استمتع بسحر الطبيعة
ذا جروف في العين السخنة

اشتملت مدينة العين السخنة على مجموعة متنوعة ومختلفة من القرى السياحية التي تعد مكان مثالي لقضاء أفضل الأوقات وأكثرها متعة، وأتى على رأسها قرية ذا جروف في العين السخنة التي عملت شركة دي ام للتطوير والتنمية العقارية على إنشائها على أعلى مستويات الجودة والرفاهية، والتميز، ففي the groove يمكنك قضاء أكثر الأوقات متعة برفقة العائلة، والأصدقاء، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنأخذك في جولة نتعرف خلالها على أبرز المعلومات عن هذا المشروع المميز وأسعار وحداته.

ذا جروف في العين السخنة

  • أقامت شركة دي ام للتطوير والتنمية العقارية كمبوند ذا جروف في العين السخنة على مساحة كبيرة بلغت 83 فدان، وهو ما ساعدها على تنفيذ العديد من الأفكار الإبداعية المميزة.
  • شكلت المساحات الخضراء الجزء الأكبر من المشروع والذي تجاوز 50% من مساحة المشروع الكلية.
  • هذا علاوة على وجود قدر كبير من المسطحات المائية والبحيرات القابلة للسباحة، التي استحوذت على 13 فدان من إجمالي المساحة.
  • بالإضافة إلى وجود أكوا بارك تعد المكان المثالي لمحبي الألعاب المائية، والراغبين في تمضية أفضل الأوقات.
  • لم تتوقف مميزات the groove عند هذا الحد فقط، بل تضمن المشروع منتجع سياحي مميز، يمكنك خلاله ممارسة الكثير من الأنشطة المتنوعة بين ملاعب سكواش، وحمامات سباحة، بجانب توافر أماكن لركن السيارات.
  • بجانب تواجد جزيرة صناعية تأتي على مساخة 14 فدان، وتتواجد على ارتفاع 7.5 متر مربع عن سطح البحر، وتعد المكان المثالي للرفاهية حيث تضم الكثير من وسائل الراحة المميزة، بجانب قدر كبير من المطاعم والكافيهات المتنوعة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ذا جروف العين السخنة.. استمتع بالرفاهية الحقيقة بمقدم 10%

وحدات the groove elsokhna

يشتمل كمبوند ذا جروف السخنة على قدر كبير من الوحدات السكنية المختلفة، والتي تتنوع بين:

  • شاليهات.
  • فلل.
  • توين هاوس.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مشروع the groove ذا جروف السخنة استثمر في منزلك بمنتجع الأحلام

أسعار ذا جروف السخنة 

اشتملت قرية ذا جروف في العين السخنة على قدر كبير من الوحدات السكنية المختلفة، والتي بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً، والانتقال إليها على الفور يأتي من ضمنها:

  • يتوافر لدينا شاليه تمتد على مساحة 92 متر مربع. يحتوي الشاليه على غرفتي نوم، وحمام واحد. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون وحوالي 383 ألف جنيه مصري.
  • شاليه تمتد على مساحة 107 متر مربع. يحتوي الشاليه على غرفتي نوم، وحمام واحد. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون وحوالي 613 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى تواجد وحدة توين هاوس تمتد على مساحة 170 متر مربع. تتكون الوحدة من أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 11 مليون جنيه مصري، تستطيع الحصول على وحدتك بالتقسيط على مدار 8 سنوات، بقسط يبلغ 103 ألف جنيه مصري من قبل شركة دي ام للتطوير.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. قرية ذا جروف.. مشروع سياحي ساحلي يمنحك أكثر مما تحلم به

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن مشروع ذا جروف في العين السخنه، مع التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري في مصر ورؤية الشركة المالكة للمشروع.

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على The Groove Ain Sokhna أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ذا جروفالعين السخنة7,350,000 جم
x
ذا جروفالعين السخنة7,350,000 جم
x