ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,364,000 جم

تعرف على أهم 5 معلومات عن مشروع إيلاف ريزيدنس

0
تعرف على أهم 5 معلومات عن مشروع إيلاف ريزيدنس
مشروع إيلاف ريزيدنس

مجتمع متكامل الخدمات ترفيهية كانت أو أساسية والموجودة على بُعد خطوات منك، مع مساحات خضراء واسعة ومسطحات مائية مختلفة تجعلك في تواصل دائم مع الطبيعة، كل هذا في مشروع سكني تعم فيه الألفة بين سكانه، وتجد داخله المعنى الحقيقي للراحة والهدوء والسكينة، مع إمكانية الاختيار ما بين عدد كبير ومتنوع الأشكال والمساحات والإطلالات بتصميمات حديثة تجمع ما بين الطبيعة والحداثة والعصرية، بالإضافة إلى الموقع الإستراتيجي الذي يجعلك على مقربة من غالبية الأماكن والطرق التي قد تكون وجهتك بشكل يومي.. هل تبحث عن المزيد؟ إذا كانت الإجابة لا، فـمشروع إيلاف ريزيدنس في الأساس يعدك بالمزيد والمزيد من المزايا والخدمات التي لن تستطيع أمامها سوى الرغبة في امتلاك منزلك داخل هذا المشروع الاستثنائي، والذي نعرض لك أبرز المعلومات عنه في الفقرات التالية، فتابعنا.

مشروع إيلاف ريزيدنس

  1. إيلاف ريزيدنس هو مشروع سكني من تنفيذ شركة إعمار رزق جروب للتطوير العقاري.
  2. تم تنفيذه على مساحة 28 فدانًا في القاهرة الجديدة.
  3. اهتمت الشركة المطورة أن تقدم لك على هذه المساحة مجتمعًا هو الأمثل للعيش؛ يمكنك فيه التواصل مع الطبيعة من خلال المناظر الخضراء الخلابة التي تم تصميمها بعناية لالتقاط أشعة الشمس وتعظيم الإطلالات المفتوحة، مع مميزات المياه المختلفة التي تعزز الأجواء وتمنحك السحر والجاذبية والهدوء والاسترخاء.
  4. ويقدم لك ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس مجموعة كبيرة من الخدمات الأساسية التي لا غنى عنها على بُعد خطوات بسيطة من منزلك لمنحك الراحة الحقيقية، مثل: سوبر ماركت، وبقال، وصيدلية، ومخبز، وبنك، ومسجد، وخدمات غسيل وغيرها.
  5. ومن أهم ما يميز كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس تصميماته المميزة حيث تلتقي الحداثة مع الطبيعة، والتي تمت على يد أكبر الخبرات في المجال الهندسي والتشغيلي مثل شركة oko plan المسئولة عن اللاند سكيب بالمشروع، ومكتب Hafez Consultants استشاري هندسي ومصمم الماستر بلان، ومكتب محرم باخوم ACE، لتكون أمام مجتمع سكني بتصميمات أنيقة وعصرية بمعنى الكلمة ممزوجة في كل ركن بالأشجار الرائعة والأزهار والورود المبهجة.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند ايلاف التجمع الخامس

ومن أكثر ما يميز ويعزز من قيمة مشروع إيلاف ريزيدنس هو موقعه؛ ولمعرفته بالتحديد اقرأ الفقرة التالية

موقع كمبوند ايلاف ريزيدنس

اهتمت الشركة المطورة أن تجعلك على مقربة من وجهاتك الرئيسية وتسهل عليك انتقالاتك اليومية، فنفذت كمبوند ايلاف ERG في القاهرة الجديدة على طريق السويس مباشرةً، بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية المهمة مثل:

  • محور يوسف السباعي.
  • محور محمد نجيب.
  • محور شرق الرحاب.
  • محور جمال عبد الناصر.
  • شارع التسعين الشمالي.
  • الطريق الدائري.
  • طريق السويس القديم.
  • طريق السويس الجديد.

واهتمت الشركة المطور كذلك أن تجعلك قريبًا من أهم المدن والمعالم في القاهرة الجديدة، لذا نجد أن مشروع إيلاف ريزيدنس يقع أيضًا بالقرب من:

  • 5 دقائق من مدينة الرحاب.
  • 10 دقائق من مطار القاهرة.
  • 10 دقائق من الجامعة الأمريكية.
  • 15 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • 15 دقيقة من كايرو فيستيفال مول.
  • 15 دقيقة من هليوبوليس.

نرشح لك: أسعار كمبوند ايلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة

“في الختام، نؤكد لك أن كمبوند إيلاف هو المكان حيث تزدهر أحلامك وتجد المعنى الحقيقي للألفة والحميمية وتعزيز العلاقات، خاصةً عندما تعلم أن اسمه مشتق من الكلمة العربية “الألفة”، وهو النهج الأساسي الذي سارت عليه شركة ERG عند تنفيذ مشروع إيلاف ريزيدنس المميز.”

لمعرفة آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Eelaf Residence. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,364,000 جم
x
ايلاف ريزيدنسالقاهرة الجديدة4,364,000 جم
x