ليانالقاهرة الجديدة16,000,000 جم

إليك ماستر بلان ليان صبور وأسعار جميع الوحدات

0
إليك ماستر بلان ليان صبور وأسعار جميع الوحدات
ماستر بلان ليان صبور

بتصميمات على الطراز الفرنسي الأنيقة الجميلة؛ طورت شركة لاند مارك للتطوير العقاري المملوكة للمهندس أحمد صبور layan compound على مساحة ضخمة مهتمة أن تقدم لسكانها من خلالها مجموعة واسعة من وسائل الترفيه والخدمات الأساسية التي تشبع مختلف الاحتياجات، علاوةً على وجود مساحات خضراء شاسعة وبحيرات تنقل لك حقًا الضواحي الخضراء في فرنسا، والصفاء الرائع لنهر السين، فضلًا عن الممرات المستوحاة من الشوارع الفرنسية، هذا مع عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة الأشكال والمساحات لتلبية أكبر قدر من أذواق العملاء المختلفة، وفي سطور مقالنا اليوم دعنا نعرض لك ماستر بلان ليان صبور ومعلومات أكثر عن المشروع والوحدات المتوفرة للبيع داخله.

ماستر بلان ليان صبور

  • نفذت شركة لاند مارك compound layan على مساحة ضخمة تقدر بحوالي 233 فدانًا.
  • ضمت هذه المساحة كافة سبل الراحة والخدمات الترفيهية والأساسية التي تشبع رغباتك وتقدم لك الحياة الفاخرة التي تستحقها.
  • ومن أبرز خدمات المشروع: منطقة تجارية تضم أشهر الماركات المحلية والعالمية، ونادي وملاعب تنس ومنشآت رياضية، وحضانة، وممرات ركوب الدراجات، ومنتجع صحي فاخر، وحمامات سباحة لتعيش حياة على مستوى عالمي.
  • ويظهر من ماستر بلان كمبوند ليان القاهرة الجديدة؛ أن المساحات الخضراء تنتشر في كل مكان داخل الكمبوند، مع وجود مسطحات مائية تمنحك إطلالات ساحرة وخلابة تمنحك الاسترخاء والاستجمام عند امتلاك منزل أحلامك.
  • وكما ذكرنا لك في الأعلى، تنقل لك الشركة المطورة من خلال مشروعها التجربة الفرنسية والحياة الكلاسيكية الفاخرة وأنت على الأراضي المصرية، مقدمة لك الضواحي الخضراء الموجودة في فرنسا وصفاء نهر السين، علاوةً على الممرات المستوحاة من الشوارع الفرنسية.
ماستر بلان ليان صبور
ماستر بلان ليان صبور

وبعد التعرف إلى ماستر بلان ليان صبور.. ما رأيك أن نعرض لك أسعار الوحدات المتوفرة للبيع؟

يضم كمبوند ليان حوالي 1200 وحدة سكنية تتنوع ما بين توين هاوس وتاون هاوس وفيلات مستقلة، وفي فقرات مقالنا التالية نعرض لك جميع أسعار الوحدات المتوفرة للبيع لدينا داخله في الوقت الحالي.

تاون هاوس للبيع في ليان صبور

توجد وحدتان تاون هاوس للبيع، إليك تفاصيلهما:

  • تاون هاوس بسعر 16 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 266 متر مربع. يحتوي على 4 غرفة نوم و4 حمام. جاهز للتسليم إعادة بيع من المالك.
  • كما يوجد تاون هاوس آخر للبيع بسعر 20 مليون و800 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 270 متر مربع. يضم 3 غرفة نوم و3 حمام. جاهز للتسليم إعادة بيع من المالك.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

يمكنك كذلك الاطلاع على المزيد عن: أهم المعلومات عن كمبوند ليان صبور عش الترف والأناقة

توين هاوس للبيع ليان صبور

توجد وحدة توين هاوس فقط للبيع، إليك تفاصيلها:

  • بسعر 16 مليون و400 ألف جنيه مصري.
  • تمتد على مساحة 284 متر مربع.
  • تحتوي على 3 غرفة نوم و4 حمام.
  • جاهزة للتسليم إعادة بيع من المالك.

نرشح لك: موقع كمبوند ليان

فلل للبيع كمبوند ليان ريزيدنس

توجد 3 وحدات فلل للبيع، كالآتي:

  • فيلا بسعر 25 مليون و625 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 376 متر مربع. جاهزة للتسليم إعادة بيع من المالك. تحتوي على 6 غرفة نوم و7 حمام.
  • وتوجد فيلا أخرى يمكنك امتلاكها بسعر 29 مليون جنيه مصري. تمتد على مساحة 376 متر مربع. تحتوي على 6 غرفة نوم و10 حمام. جاهزة للتسليم إعادة بيع من المالك.
  • وبسعر 32 مليون جنيه مصري يمكنك شراء فيلا تمتد على مساحة 376 متر مربع. إعادة بيع من المالك جاهزة للتسليم. تضم 6 غرفة نوم و8 حمام.

اعرف أيضًا المزيد عن: أنواع جميع وحدات كمبوند ليان القاهرة الجديدة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك ماستر بلان ليان صبور.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Layan compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ليانالقاهرة الجديدة16,000,000 جم
x
ليانالقاهرة الجديدة16,000,000 جم
x