ذا جروفالعين السخنة7,350,000 جم

تعرف على اسعار قرية ذا جروف العين السخنة

0
تعرف على اسعار قرية ذا جروف العين السخنة
اسعار قرية ذا جروف العين السخنة

تعد قرية ذا جروف من أهم القرى السياحية التي قامت شركة دي إم للتطوير العقاري بإنشائها، حيث ينفرد المنتجع بموقعه الاستثنائي بقلب العين السخنة والتي تعتبر الوجهة الأولى للعديد من العملاء، حيث يضم هذا المشروع العديد من المزايا من تصميم معماري مذهل وسط الطبيعة والتنوع الكبير في الوحدات السكنية والمرافق المتنوعة المصممة بشكل راقي ومميز وبطريقة عصرية، وبالتالي سيحصل كل من يذهب إليه بقامة مميزة للغاية في أجواء أنيقة، يمكنك حجز وحدتك السكنية بأفضل الأسعار والحصول على الراحة والاسترخاء والمتعة الرفاهية التي يمكنك الحصول عليها من خلال تواجدك في هذا المكان، وللتعرف على اسعار قرية ذا جروف العين السخنة والوحدات المتاحة للبيع بها تابع قراءة السطور القادمة.

اسعار قرية ذا جروف العين السخنة

تتنوع أسعار القرية باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وموقعها داخل القرية وإطلالتها، وغيرها من المواصفات التي تزيد أو تقلل من سعر الوحدة، ووفقًا لما هو متاح لدينا يتوفر التالي:

  • يتوفر توين هاوس للبيع مساحته 170 متر مربع. يتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 11 مليون جنيه مصري. 
  • كما يتوفر شاليه للبيع من المالك مساحته 92 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمام. بسعر 3 مليون و382.500 جنيه مصري.
  • ويوجد شاليه آخر ريسيل مساحته 107 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمام واحد، بسعر 4 مليون و612.500 جنيه مصري.

دعنا الآن بعد أن تعرفنا على اسعار قرية ذا جروف العين السخنة  التنافسية  التي قدمتها الشركة المالكة استطاعت من خلالها منافسة كبرى الشركات العقارية، ننتقل للحديث عن تسهيلات السداد التي وفرتها الشركة لعملائها، ليتملكون وحدات بالتقسيط المريح. ويمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول شركة دي إم العقارية المالكة للمشروع من هنا.

نظام التقسيط في ذا جروف 

يمكن للعميل امتلاك وحدة في داخل قرية ذا جروف بالتقسيط المريح وبدون فوائد، من خلال النظام التالي:

  • يمكن للعميل تملك أحد وحدات منتجع ذا جروف بالتقسيط على 8 سنوات عن طريق أقساط شهرية.
  • وذلك بعد دفع مقدم 10% من سعر الوحدة في البداية.

بعد أن تعرفنا على تفاصيل اسعار قرية ذا جروف العين السخنة وتسهيلات الدفع من شركة دي إم للتطوير العقاري، نستعرض أنواع الوحدات التي قدمتها لعملائها. ويمكنك قراءة المزيد حول ذا جروف العين السخنة.. استمتع بالرفاهية الحقيقة بمقدم 10%

وحدات the groove

المنتجع مٌصمم بنظام المستويات المتدرجة، مما يسمح لجميع الوحدات بالحصول على إطلالة بانورامية مباشرة على البحر، وهذه الوحدات مقسمة إلى منطقتين سكنيتين رئيسيتين:

  1. منطقة الشاليهات:

تنقسم إلى منطقتين فرعيتين:

  • بريليا
  • سيريا
  1. منطقة الفيلات:

تحتوي على فلل مستقلة وتوين هاوس موزعة على منطقتين فرعيتين:

  • كابيلا
  • جالا

اقرأ المزيد: مشروع the groove ذا جروف السخنة استثمر في منزلك بمنتجع الأحلام

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن اسعار قرية ذا جروف العين السخنة مع التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري في مصر ورؤية الشركة المالكة للمشروع. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على The Groove Ain Sokhna أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ذا جروفالعين السخنة7,350,000 جم
x
ذا جروفالعين السخنة7,350,000 جم
x