مصر ايطاليا

قرية كاي السخنة مصر إيطاليا “رفاهية مثالية تحت شمس البحر الأحمر”

الحب، السلام، الانتماء، احترام الآخرين والطبيعة جميعها كلمات تم تنفيذ Kai Resort على أساسها؛ إذ أنه مستوحى من مفهوم “ألوها” في جزر هاواي؛ عاكسًا حب هاواي للأرض والحياة، فداخل كاي السخنة مصر إيطاليا يمكنك الاسترخاء والهدوء والتواصل مع الطبيعة والاستمتاع بأسلوب حياة هاواي حيث السماء اللانهائية التي تعكس سحرها على مياه البحر الأحمر الساحرة مع ارتطام موجها برمالها الناعمة مقدمة سمفونية محببة إلى النفس تجبرك على الاستجمام وسط أشجار خلابة المنظر، فداخل هذا المشروع الساحلي السياحي المذهل ستكون على موعد داخل جنة ملتزمة بقيم “ALOHA”، كل شيء فيها يبدو منتعشًا وسهلًا يفيض بالألفة والمرح الحقيقي ممزوجة بمجموعة نابضة بالحياة ومتنوعة من أنماط الحياة تحت شمس البحر الأحمر، واضعة في الاعتبار الضيافة الراقية والمطاعم الاستثنائية وتجارب التسوق التي حتمًا ستبهرك وتقدم لك تجربة عطلة لا تُنسى.

وفي فقرات مقالنا اليوم سنأخذك إلى رحلة كاملة التفاصيل داخل Kai العين السخنة، فهل أنت مستعد؟ هيا بنا لنبدأ جولتنا.

كاي السخنة مصر إيطاليا

  • منتجع كاي Kai العين السخنة هو مشروع سكني سياحي ساحلي من تنفيذ شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري.
  • يمتد على مساحة 33 فدانًا، ويضم شاطئ رملي خاص ممتد على 1 كيلو مترًا، حيث يسود الهدوء والسكينة.
  • تعانق الطبيعة هذا المنتجع بإلهام من البساطة الطبيعية في جزر هاواي، وتجد نفسك داخله دائمًا أمام موجات متلاحقة من الجمال الخالص أينما ذهبت.
  • تم بناء مشروع كاي العين السخنة على ارتفاعات متباينة لاستقبال مناظر بحر العين السخنة الخلابة، والمساحات الخضراء في كل ركن من منزلك.
  • كما حرصت الشركة المطورة داخل هذا المشروع أن تكون قريبًا من كل شيء في أثناء عطلتك داخله، فماذا فعلت؟ اختارت موقعه بعناية شديدة مع وضع أقصى درجات الراحة لك في الاعتبار؛ وفي الفقرة التالية مباشرةً سنوضحه لك.

لمنزل في وجهة مثالية يمكنك فيها قضاء عطلة لا تُنسى؛ فقط اضغط على الواتس آب!

موقع كاي السخنة

يقع منتجع كاي العين السخنة على سواحل متلألئة حيث تجد المياه لامعة ببريق أشبه ببريق مجوهرات الألماس!

وبالتحديد نجد أنه يقع بموقع إستراتيجي على طريق الزعفرانة عند الكيلو 100. ويبعد كيلومترات قليلة عن المخرج الثاني لمدينة الجلالة الجديدة. وبالتالي يكون من السهل عليك الذهاب إلى فندق وريزيدنس (Can Limón) Can Limón Hotel & Residences.

ومن أشهر وأبرز المعالم والطرق التي توجد على مقربة من قرية كاي السخنة مصر إيطاليا:

  • طريق القاهرة السخنة: 30 دقيقة.
  • العاصمة الإدارية الجديدة: 50 دقيقة.
  • القاهرة الجديدة: 80 دقيقة.
  • مطار القاهرة: 90 دقيقة.

وبالتالي انتقالاتك داخل وخارج مصر ستكون سهلة وممتعة من القرية.

موقع كاي السخنة

رحلتنا ما زالت مستمرة وما ذكرناه حتى الآن ما هو أكثر من نقطة مياه في بحر كاي Kai العين السخنة، فاستكمل معنا القراءة.

ماستر بلان كاي السخنة

  • في كاي السخنة مصر إيطاليا تجد رفاهية من نوع آخر ومستوى جديد من المعيشة على شاطئ البحر غير تقليدي. فكما هو موضح من الماستر بلان؛ المنازل جميعها يمكنها الاستمتاع بهدوء البحر الأحمر المتدفق من كل نقطة.
  • وتم تنفيذ المنتجع بعناية فائقة لضمان سهولة الوصول، مع نمط حياة فريد من نوعه على الشاطئ الممتد على 1 كيلو مترًا؛ خادمًا مساحة المشروع الكلية والمقدرة بـ33 فدانًا.
  • ويظهر لنا أيضًا مدى تناغم المنتجع مع الطبيعة الخضراء المورقة. مع وجود حمامات سباحة متلألئة، ومساحات مائية منعشة عند كل زاوية. مع شرفات خاصة تحاكي نمط الحياة الاستوائية في هاواي.
  • هذا كله مع عدم إغفال وسائل الراحة الفاخرة المتكاملة، والمطاعم الراقية، والمحلات التجارية، والفنادق المرموقة.
  • فـ”كاي” يقدم لك نسيجًا غنيًا من الهدوء الذي يحيط بشاطئ البحر، والذي تم تصميمه خصيصًا لتلبية احتياجاتك.

أما عن خدمات ومميزات كمبوند كاي العين السخنة؛ فقط اقرأ معنا الفقرة التالية.

ماستر بلان كاي السخنة

خدمات كاي السخنة

كاي السخنة مصر إيطاليا هو وجهة مثالية لقضاء عطلة فاخرة، فمعظم الأشياء ممكنة في كاي، وعلى مسافة قريبة منك سيرًا على الأقدام دون الحاجة إلى القلق حول أي شيء سوى الاستمتاع! فهو ملاذ سياحي مميز تظهر فيه الحياة بحيويتها وترفها في كل زاوية؛ هُنا يمكنك السباحة أو الغطس أو الاسترخاء لساعات بينما تلعب مجموعات الدلافين بالقرب من الساحل، فضلًا عن توفير مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والمرافق والخدمات الترفيهية والأساسية تحت شمس البحر الأحمر، من أبرزها:

  • مطعم وبار ذي أوريجينز بيتش The Origins Beach: تتعرف داخله إلى حلاوة الحياة مع كل لقمة وقضمة! حيث يقدم مفهوم طعامي مبتكر من تي إل تي TLT للضيافة، لتكون أمام أطباق مميزة من وصفات الشرق الأوسط مع شهيات البحر الأبيض المتوسط، كل هذا وسط مناظر البحر الساحرة من خلال نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف ومساحات داخلية وخارجية تتناغم مع غروب الشمس الأخاذ.
  • شاطئ رملي ذهبي بطول كيلومتر واحد: يمكنك أمام بحره المفتوح الساحر السباحة في أعماق البحر، أو أخذ تان مثالي، أو ركوب الأمواج الشراعي.

مركز فينز لرياضة ركوب الأمواج الشراعية في كاي السخنة مصر إيطاليا

  • الآن يمكنك الانطلاق عبر المياه الفيروزية مع مركز Fins KiteSurfing. والذي يقدم لك فرصة حصرية للانطلاق عبر مياه البحر الأحمر الساحرة. والاستمتاع بتجربة تحرر مثيرة مليئة بالأدرينالين والحماس المستمر.
  • وهو أول مركز عالمي لركوب الأمواج الشراعية من نوعه في العين السخنة. صممه Segments Architects & Planners، جامعًا بين الحداثة والبساطة في أجمل صورهما.
  • وبفضل موقع Kai Ain Al Sokhna المثالي، بالإضافة إلى امتداد شاطئها الذي يبلغ كيلومترًا واحدًا. يمنح المركز عشاق هذه الرياضة رياحًا مثالية ومياه ضحلة لتجربة انطلاق لا تُنسى. بقيادة فريق محترف من المدربين لمغامرة تظل عالقة في ذاكرتك حتى بعد مغادرتك.
  • يدير مركز Fins KiteSurfing في قرية كاي السخنة كل من شريف سليمان وجنيفر عثمان. وسيضع هذا المركز العين السخنة على خريطة عالم ركوب الأمواج الشراعية. ليتمتع بها الهواة والمحترفون على حد سواء.

لم تقتصر خدمات كاي السخنة مصر إيطاليا عند هذا الحد، ولمعرفة المزيد؛ تابع الفقرة التالية.

مركز Fins KiteSurfing

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كاي السخنة

خدمات كاي السخنة مصر إيطاليا

  • منطقة تسوق تجارية: هُنا حيث يمكنك القيام بتجربة تسوق بلا حدود مع علامات تجارية مذهلة تجد من بينها كل ما تحتاجه. تصطف المحلات الراقية والمقاهي بألوان زاهية على طول الشارع. حيث يمكنك الالتقاء مع الأصدقاء. أو الاستمتاع بنزهة سريعة مع حيوانك الأليف. فمنطقة تسوق كاي تقدم خيارات لكل الأذواق.
  • حمام سباحة: حيث يمكنك أخذ غطسة منعشة بينما تستمتع بمناظر العين السخنة الآسرة، أو تتناول كوكتيل أكثر انتعاشًا في بار الشاطئ النابض بالحياة.
  • سبا: يمكنك تدليل حواسك والحصول على الاستجمام من خلال السبا في فندق من فندقي كاي. وهما: 5Star Beach resort وTLT Concepts Can Limón Boutique Hotel.

وفي السطور التالية نعرض لك أبرز معلومات عن فندقي كاي السخنة مصر إيطاليا.

Kai’s 5 star beach resort

داخل كاي ريزورت تتحقق الضيافة العالمية؛ حيث يقدم لضيوفه تجارب استثنائية. فكنت ترغب في التدليك. أو الغطس في حمام السباحة. أو ممارسة الرياضة في صالة ألعاب رياضية متطورة. وبعد ذلك الاستمتاع بنكهات وأطباق عالمية مميزة، فستجد كل هذا وأكثر داخل هذا الفندق.

Can Limón’s Boutique Hotel

تتم إدارة الفندق بخبرة TLT Concepts؛ وعليه فهو يقدم خدمة لا تشوبها شائبة، من خلال غرف بأعلى معايير الراحة مع إطلالات آسرة بالإضافة إلى أفضل وسائل الراحة على الإطلاق.

Can Limón’s Boutique Hotel

بضغطة على الواتس آب يمكنك الاستمتاع الآن برفاهية لا مثيل لها!

وأخيرًا، إليك أنواع وأسعار وحدات project Kai Ain Sokhna.

الوحدات في كاي السخنة مصر إيطاليا

توجد مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية في منتجع كاي kai sokhna، وتختلف هذه الوحدات في المساحة والتصميم والإطلالات، ولكنها جميعها تعدك بإطلالات ساحرة ومميزة:

  • شقق.
  • بنجلوات Bungalows.
  • فيلات مستقلة: صف أول على الشاطئ مباشرة للاستمتاع بإطلالات لا نهائية على البحر داخل منزلك، غير أنها تقع على ارتفاع 3.5 مترًا فوق مستوى سطح البحر، وتوفر لك حمام سباحة خاص، وحديقة.
  • شاليهات سنيور Senior Chalets كاي السخنة مصر إيطاليا: تقع على بعد 50 مترًا من البحر. ويتمتع الطابق الأرضي بحديقة خاصة وحمام سباحة خاص. وترتفع 6.5 مترًا فوق مستوى سطح البحر؛ سامحة لكلا الطابقين الأول والثاني بالاستمتاع بإطلالة كاملة على البحر. وتمنحك حمامات السباحة الخصوصية عن طريق جدران تفصلها تحت الماء.
  • شاليهات مع تراس خاص على حمام السباحة Pool Deck Chalets: تقع على بعد 100 مترًا فقط من شاطئ البحر. توفر لك خيارات من غرفة نوم، وغرفتي نوم، وثلاثة غرف نوم. وتتميز بحمامي سباحة، أحدهما في الطابق الرئيسي والآخر في الطابق الثاني. وترتفع هذه الشاليهات 9.5 مترًا فوق مستوى سطح البحر، مما يمنح جميع طوابقها إطلالة بحرية بانورامية مذهلة.
كاي السخنة

اعرف عن: جميع مشاريع مصر إيطاليا

وأخيرًا، إليك أسعار الوحدات السكنية داخل كاي السخنة مصر إيطاليا، وخطط السداد التي يمكنك بها امتلاك وحدتك.

اسعار كاي السخنة

في وقت كتابة مقالنا اليوم توجد وحدات شقق وشاليهات فقط متوفرة للبيع داخل قرية كاي العين السخنة  kai Sokhna. تتراوح أسعارها من 7 مليون و651,176 جنيه مصري إلى 10 مليون و984,493 جنيه مصري. كالآتي:

  • تبدأ أسعار الشقق من 5 مليون و920 ألف جنيه مصري إعادة بيع من المالك.
  • في حين تبدأ أسعار الشاليهات من 7 مليون و651,176 جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • ويمكنك شراء وحدتك داخل منتجع كاي kai sokhna بخطة من إحدى خطتين السداد التي توفرهما لك الشركة المطورة. وهما: مقدم 10% كدفعة أولى ثم دفع المتبقي من السعر بالقسط على 5 سنوات. أو دفع مقدم 10% ثم دفع المتبقي من سعر الوحدة بالقسط على 6 سنوات.

اضغط على kai sokhna لمعرفة جميع الوحدات المتوفرة للبيع وتحديثات آخر الأسعار!

يُرجى العلم أن أسعار قرية كاي العين السخنة التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وأخيرًا، وبوصولنا إلى هُنا؛ نكون قد انتهينا من مقالنا اليوم، ويمكننا القول إنك داخل كاي السخنة ستجد الحركة والحيوية والتناغم والابتعاد التام عن جميع الأنماط التقليدية مع مياه فيروزية وشمس لا تغيب، وحياة تُعاش بكل ملذاتها مع العائلة والأصدقاء من خلال الخدمات والمرافق المبهرة المزود بها هذا المشروع الفاخر.. فهل تحلم بأكثر مما ذكرناه في هذا المقال؟ أعتقد أن الإجابة ستكون لا، لذا تواصل معنا الآن في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل، لسرعة حجز وحدتك.

Nagham Reda

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago