ميلي للتطوير العقاري

تعرف على موقع نمق بالتفصيل

مساحات خضراء تحاوطك في كل ركن من أركان كمبوند nmq؛ تمنحك السكينة والحياة الهادئة التي تحلم أن تعيش فيها، مع مساحات تجارية ومطاعم وكافيهيات حتى لا تحتاج إلى الابتعاد عن منزلك كثيرًا لتلبية رغباتك اليومية أو الترفيه عن نفسك، فضلًا عن وجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية بتصميمات راقية وفخمة والتي حتمًا ستجد من بينها الأنسب لذوقك واحتياجاتك، من شقق ودوبلكس وفلل وتاون وتوين هاوس ولوفت، والتي تتميز بأسعارها التنافسية مقابل ما يتمتع به المشروع السكني من مزايا وخدمات ترفيهية وأساسية تمنحك الترف، هذا بالإضافة إلى موقع نمق الإستراتيجي الذي يعزز من قيمته أكثر وأكثر، والذي سنتعرف إليه بالتفصيل في السطور التالية، فتابعنا.

موقع نمق

في أكثر المواقع حيوية وإستراتيجية وإقبالًا من مختلف العملاء والمستثمرين والمطورين العقاريين؛ نظرًا لرقيها وقربها من العديد من الطرق الرئيسية، وبعدها عن القاهرة وازدحامها؛ نفذت شركة ميلي للتطوير العقاري كمبوند نمق في قلب مدينة الشيخ زايد بالقرب من الطرق المحورية والرئيسية، وأهم وأشهر الميادين والمعالم، مثل:

  • طريق وصلة دهشور.
  • وسط المدينة.
  • ميدان جهينة.
  • هايبر وان.
  • مول العرب.
  • القرية الذكية.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند نمق الشيخ زايد

وبعد التعرف إلى موقع نمق؛ تابع معنا الفقرات التالية لنعرض لك أسعار بعض من الوحدات السكنية المتوفرة للبيع داخل الكمبوند في وقت كتابة هذا المقال.

شقق للبيع في كمبوند nmq

توجد 8 شقق للبيع لدينا داخل كمبوند نمق الشيخ زايد في وقت كتابة هذا المقال:

  • شقة بسعر 9 مليون و453 ألف جنيه مصري على مساحة 90 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2027. تتكون من 1 غرفة نوم و2 حمام.
  • شقة بسعر 12 مليون و068 ألف جنيه مصري على مساحة 105 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2027. تتكون من 2 غرفة نوم و3 حمام.
  • شقة بسعر 13 مليون و551 ألف جنيه مصري على مساحة 146 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2027. تتكون من 2 غرفة نوم و3 حمام.
  • شقة بسعر 15 مليون و658 ألف جنيه مصري على مساحة 140 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2027. تتكون من 2 غرفة نوم و3 حمام.
  • شقة بسعر 15 مليون و839 ألف جنيه مصري على مساحة 166 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2027. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام.
  • شقة بسعر 16 مليون و261 ألف جنيه مصري على مساحة 178 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2027. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام.
  • شقة بسعر 16 مليون و565 ألف جنيه مصري على مساحة 172 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2027. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام.
  • شقة بسعر 19 مليون و980 ألف جنيه مصري على مساحة 191 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2027. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

تعرف كذلك على المزيد عن: أسعار نمق الشيخ زايد

دوبلكس للبيع في كمبوند nmq الشيخ زايد

توجد 3 وحدات دوبلكس للبيع في كمبوند Nmq ان ام كيو الشيخ زايد في وقت كتابة هذا المقال:

  • دوبلكس بسعر 16 مليون و047 ألف جنيه مصري على مساحة 176 متر مربع. يتكون من 2 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2027.
  • دوبلكس بسعر 19 مليون و788 ألف جنيه مصري على مساحة 208 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2027.
  • دوبلكس بسعر 20 مليون و121 ألف جنيه مصري على مساحة 199 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2027.

نرشح لك: خدمات كمبوند nmq الشيخ زايد

يمكنك شراء وحدتك داخل كمبوند nmq بمقدم 5% وقسط على 8 سنوات أو مقدم 5% وقسط على 7 سنوات.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك موقع نمق وأسعار بعض الوحدات.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند نمق الشيخ زايد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على Nmq Compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago