المونت الجلالةالعين السخنة5,953,000 جم

أبرز معلومات ومراحل قرية المونت الجلالة تطوير مصر

0
أبرز معلومات ومراحل قرية المونت الجلالة تطوير مصر
قرية المونت الجلالة تطوير مصر

الجلوس أمام البحر الأحمر الساحر بمياهه الزرقاء الصافية وحده يمنحنا الصفاء والسعادة والاسترخاء، فماذا إذا علمت أنك يمكنك داخل قرية المونت الجلالة تطوير مصر رؤية البحر الأحمر طوال الوقت مع جبال تعطيه سحرًا أكبر في الخلفية أشبه بلوحة من فنان عالمي تقدم لك الاستجمام الذي تتمناه عن طريق أول وأكبر بحيرة جبلية على مستوى العالم والموجودة داخل هذا المشروع مع شاطئ بلغ طوله 1.4 كيلو مترًا، فضلًا عن التصميمات الأنيقة المميزة المستوحاة من قرية بورتوفينو الإيطالية الشهيرة، وكل هذا بالإضافة إلى الموقع الإستراتيجي والوحدات السكنية متنوعة الأشكال والمساحات والتي تتمتع جميعها بإطلالات استثنائية، مع مجموعة كبيرة من مختلف الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجاتك وتمنحك أوقاتًا ممتعة؟ بالطبع سترغب في حجز وحدتك فورًا داخلها، ومعرفة معلومات أكثر سنعرضها لك في الفقرات التالية، فتابعنا.

قرية المونت الجلالة تطوير مصر

  • تقع قرية المونت جلالة في قلب العين السخنة أعلى هضبة الجلالة.
  • تعاونت شركة تطوير مصر، المنفذة للقرية، مع المهندس الإيطالي المعروف جيانلوكا بيلافو، لتكون أشبه بحلم إيطالي على أرض مصر.
  • تتنوع الوحدات السكنية داخلها ما بين: شقق، وإستديوهات، وشاليهات، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات، وقبل عرض الأسعار، سنعرض لك أولًا مراحل قرية المونت جلاله العين السخنة في الفقرة التالية.

مراحل قرية المونت جلاله العين السخنة

تتمتع جميع مراحل المونت جلالة بإطلالات مميزة وتصميمات أنيقة، وهي:

  • إيلا Ella IL Mont galala: توجد على شكل مدرج أعلى مستوى البحر، وتمتاز بامتلاكها إطلالة ساحرة على أجمل البحيرات الكريستالية.
  • أيلا isla il monte galala: تتميز بالبساطة والجمال، وتتنوع وحداتها ما بين شاليهات، وتاون هاوس، وفيلات، ولوفت Loft.
  • ميستا maesta il monte galala: المرحلة الأكثر ارتفاعًا في المونت جلاله بالعين السخنه، وتمتلك إطلالة بانورامية مميزة على البحر الأحمر والبحيرات المختلفة، وتضم وحدات شاليهات، وتوين هاوس، وفلل.
  • فيا phia il monte galala: تجمع بين الطراز النوبي واليوناني لتشعر داخلها بالتميز الحقيقي.
  • إيلارا elara il monte galala: تمتلك إطلالة مميزة على أجمل المناظر الطبيعية، وانعكاسات ساحرة للمساحات الخضراء على البحر، وتضم وحدات فلل، وتوين هاوس، وشاليهات، ولوفت loft.
  • أماليا Amalia: تتمتع بإطلالات على البحر وحمام سباحة ومساحات خضراء وجبال ساحرة حيث تجد الاسترخاء والمتعة، وتضم وحدات توين هاوس.
  • مارينا Marina: أحدث مرحلة من مراحل المونت جلالة.

والآن، هيا بنا لنتعرف على آخر تحديثات أسعار قرية المونت الجلالة تطوير مصر.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: il monte galala المونت جلالة

اسعار المونت جلالة العين السخنة 

تبدأ أسعار الوحدات السكنية المتوفرة للبيع في وقت كتابة هذا المقال داخل المونت جلالة السخنة من 5 مليون و488 ألف جنيه مصري إلى 26 مليون و702 ألف جنيه مصري، كالآتي:

  • تبدأ أسعار شاليهات المونت جلالة العين السخنة من 5 مليون و488 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرةً. وتبدأ أسعارها من 3 مليون و075 ألف جنيه مصري إعادة بيع من المالك.
  • وتبدأ أسعار الفلل من 25 مليون و809 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرةً. ومن 10 مليون جنيه مصري إعادة بيع من المالك.
  • وتبدأ أسعار التوين هاوس من 16 مليون و349 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرةً. ومن 7 مليون و175 ألف جنيه مصري إعادة بيع من المالك.
  • وتبدأ أسعار التاون هاوس داخل مشروع المونت جلالة العين السخنة من 13 مليون و486 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرةً. ومن 10 مليون جنيه مصري إعادة بيع من المالك.
  • ويوجد إستوديو للبيع إعادة بيع من المالك بسعر 2 مليون و350 ألف جنيه مصري على مساحة 60 متر مربع. يحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام.

بضغطة على الواتس آب يمكنك امتلاك وحدتك داخل منتجع المونت جلالة بمقدم 0% وقسط على 8 سنوات.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك معلومات عن قرية المونت الجلالة تطوير مصر.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Il Monte Galala. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

المونت الجلالةالعين السخنة5,953,000 جم
x
المونت الجلالةالعين السخنة5,953,000 جم
x