شركة جيتس للتطوير العقاري

تعرف على أسعار lugar نيو زايد ونظام التقسيط

تجربة استثنائية في مشروع لوجار  الذي يتمتع بمزايا فريدة أطلقتها شركة جيتس العقارية، جعلته يتمتع بمكانة متميزة بين العديد من المشاريع المحيطة في منطقة الشيخ زايد الجديدة، كما اعتمدت على كبار المهندسين والمعماريين من أهم الشركات الاستشارية الذين لديهم خبرات واسعة في هذا المجال، للخروج بمشروع فريد من نوعه يواكب العصر الحديث، مع تدعيمه بأكبر عدد من الخدمات الحصرية، بالإضافة إلى أن أسعار lugar نيو زايد  تنافسية لتتناسب مع رغبات العملاء والمستثمرين، مع توفير طرق سداد مرنة لتقسيط الوحدات على مدار سنوات بدون فوائد، وللتعرف على معلومات أكثر تابع قراءة السطور القادمة.

أسعار lugar نيو زايد

تهتم شركة جيتس دائمًا بإرضاء عملائها من خلال تنفيذ المشاريع الناجحة، والإعلان عن أسعار مميزة لا تقارن بغيرها، وتوفير مساحات مختلفة حتى يتمكن جميع العملاء من شراء ما يحتاجون إليه والذي يناسب قدرتهم الشرائية. وأسعار lugar نيو زايد وفقًا لما هو متوفر لدينا كما يلي:

  • تتوفر شقق تبدأ مساحتها من 115 متر مربع. وسعرها بداية من من 5 مليون وحوالي 23 ألف جنيه مصري.
  • بينما تتوفر وحدات تاون هاوس بسعر يبدأ من 12 مليون و101 أألف جنيه مصري. بمساحات 185 متر مربع.
  • وأخيرًا أسعار الفلل المنفصلة تبدأ من 20 مليون جنيه مصري. بمساحات من 255 متر مربع.

يمكنك قراءة: 5 عوامل ساهمت في نجاح كمبوند لوجار جيتس نيو زايد

نظام الدفع في لوجار زايد الجديدة

وبالإضافة إلى الأسعار المميزة التي أعلنتها الشركة المالكة فقد اتسمت أنظمة الدفع الخاصة بها بالمرونة ليتمكن العملاء من شراء وحداتهم بسهولة دون أي تعقيد، وذلك على النحو التالي:

  • يستطيع العميل دفع 5% من سعر الوحدة التي يرغب في تملكها داخل لوجار.
  • ثم يقوم بدفع باقي سعرها على أقساط شهرية مدار 8 سنوات قادمة.
  • ويتم استلام الوحدات بحلول عام 2027.

اقرا المزيد عن كمبوند لوجار زايد الجديدة.. تعرف على المعنى الحقيقي للحياة

كمبوند لوجار جيتس زايد

  • وقع اختيار شركة جيتس على مدينة الشيخ زايد الجديدة لتنفيذ هذا المشروع المميز، حيث يقع بشكل مباشر على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، يبعد 3.5 كيلو متر فقط من مطار سفنكس.
  • تبلغ مساحة كمبوند لوجار 56 فدان، تشغل المناظر الطبيعية بمزيج من المساحات الخضراء والحدائق والمسطحات المائية الحيز الأكبر من هذه المساحة.
  • وتقدم الشركة لعملائها خلال هذا المشروع، مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق سواء ترفيهية أو أساسية، كمناطق الاسترخاء والأندية وحمامات السباحة ومحلات تجارية ومطاعم وكافيهات، لتلبية كافة احتياجات السكان.
  • يمكنك داخل كمبوند لوجار نيو زايد الاستمتاع بحياة مليئة بالخصوصية والرفاهية الممزوجة بالأناقة، مع وجود المناظر الطبيعية الساحرة، وتوفير كافة الخدمات الأساسية التي تبحث عنها، وتوفير أعلى مستوى من الخصوصية.

اقرأ المزيد: 5 أسباب تجعل من كمبوند لوجار جيتس أكتوبر وجهة مثالية للعيش

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية جولتنا اليوم عن أسعار lugar نيو زايد، وعرضنا لك أهم المعلومات عنه. ويُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Lugar. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago