لوجارمدينة السادس من أكتوبر6,315,586 جم

5 أسباب تجعل من كمبوند لوجار جيتس أكتوبر وجهة مثالية للعيش

0
5 أسباب تجعل من كمبوند لوجار جيتس أكتوبر وجهة مثالية للعيش
لوجار جيتس أكتوبر

كمبوند لوجار جيتس أكتوبر هو مكان يتجاوز مفهوم العيش إلى حياة لها معنى حقيقي تستطيع أن تشعر به في كل لحظة داخله؛ خاصةً عندما تعلم أن كل مكان في هذا المشروع السكني يتمتع بأجواء خاصة به تلبي رغباتك وحالتك المزاجية أيًا كانت في هذا الوقت، فكنت تريد تناول وجبة شهية أو تمارس الرياضة ستجد مبتغاك، هذا بالإضافة إلى محاوطتك بالمناظر الخلابة الساحرة طوال الوقت، ففي Lugar أنت جزء من الطبيعة عن طريق البحيرات التي تحيط بمساحات خضراء طبيعية شاسعة والعديد من الحدائق الوفيرة التي تقدم كل منها مجموعة واسعة من الأنشطة المناسبة لجميع الأعمار، وكل هذا مع موقع المشروع المميز الذي يعزز من قيمته، وفي فقرات مقالنا اليوم نعرض لك أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن الكمبوند.

لوجار جيتس أكتوبر

توجد العديد من الأسباب التي تجعل من Lugar وجهة مثالية للعيش، ومنها:

  1. الشركة المطورة لكمبوند لوجار، وهي شركة جيتس للتطوير العقاري، والمعروف عنها تنفيذها لمشاريع على مستوى عالمي.
  2. الموقع المميز للمشروع في مدينة زايد الجديدة بالقرب من: طريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوي، ومطار سفنكس، وميدان جهينة.
  3. مساحة المشروع والتي بلغت 65 فدانًا، والتي حرصت الشركة المطورة أن تضم كل ما يوفر لك حياة الترف والرفاهية، واستطاعت أن تحقق من خلالها التوازن المثالي بين الحياة العصرية والريفية المليئة بالمناظر الطبيعية والأشجار والحدائق والبحيرات الساحرة التي تخلق لك أجواء هادئة ومريحة.
  4. يحتوي على مجموعة واسعة ومتنوعة من وسائل الراحة والترفيه والخدمات الأساسية، من نادي صحي يحتوي على سبا وساونا وجاكوزي، وكلوب هاوس، ومركز تجاري يضم أبرز العلامات التجارية والمحلية، ومطاعم تقدم أشهى الأطعمة، ومنطقة لممارسة رياضة اليوجا وسط الطبيعة.
  5. تنوعت الوحدات السكنية داخله ما بين: شقق وفلل وتاون هاوس ودوبلكس Maisonette وكواترو Quatro، ويمكنك شراء وحدتك داخل كمبوند لوجار زايد الجديدة بمقدم 5% و8 سنوات قسط.

وبعد التعرف على خدمات ومزايا لوجار جيتس أكتوبر؛ نعرض لك في الفقرات التالية الوحدات السكنية المتوفرة للبيع داخله في وقت كتابة هذا المقال.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: لوجار زايد الجديدة

شقق مشروع لوجار الشيخ زايد

توجد شقتان للبيع في وقت كتابة هذا المقال:

  • شقة تتكون من 2 غرف نوم و2 حمام بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 5 مليون و023 ألف جنيه مصري على مساحة 115 متر مربع. ويمكنك استلامها في عام 2027 دون تشطيب. بقسط شهري 47,090 جنيه مصري على 8 سنوات.
  • شقة تتكون من 3 غرف نوم و3 حمام بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 6 مليون و333 ألف جنيه مصري على مساحة 145 متر مربع. ويمكنك استلامها في عام 2027 دون تشطيب. بقسط شهري 59,371 جنيه مصري لمدة 8 سنوات.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

نرشح لك: موقع لوجار زايد الجديدة

فيلا للبيع في لوجار الشيخ زايد

توجد فيلا واحدة للبيع في لوجار جيتس أكتوبر:

  • سعرها 20 مليون و645 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 193,546 جنيه مصري على 8 سنوات.
  • مساحتها 255 متر مربع.
  • يمكنك استلامها في عام 2027 دون تشطيب بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • تحتوي على 5 غرف نوم و5 حمامات.

اعرف أيضًا: خدمات لوجار الشيخ زايد

تاون هاوس للبيع في كمبوند لوجار زايد الجديدة

يوجد تاون هاوس للبيع داخل لوجار جيتس أكتوبر:

  • سعره 12 مليون و101 ألف جنيه مصري، بقسط شهري 113,446 جنيه مصري لمدة 8 سنوات.
  • مساحته 185 متر مربع.
  • يمكنك استلامه في عام 2027 دون تشطيب بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • يحتوي على 3 غرف نوم و4 حمامات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك عزيزي القارئ أبرز معلومات عن لوجار جيتس أكتوبر.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Lugar. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

لوجارمدينة السادس من أكتوبر6,315,586 جم
x
لوجارمدينة السادس من أكتوبر6,315,586 جم
x