ميلي للتطوير العقاري

تعرف على أسعار Nmq الشيخ زايد وطرق التقسيط به

لكل محبي الرفاهية والمتعة، يعد شراء وحدة سكنية أو إدارية في كمبوند نمق من شركة ميلي العقارية، فرصة رائعة للاستفادة من المميزات المعروضة، من حيث الخدمات والموقع الحيوي والأسعار التنافسية، وغيرها من المزايا، حيث يتمتع بمساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى مسطحات مائية تشمل حمامات سباحة وبحيرات ونوافير، بالإضافة إلى نظام الأمن والحراسة وكاميرات مراقبة عالية التقنية، بالإضافة إلى مناطق ترفيهية للكبار والصغار مجهزة على أعلى مستوى، وعلى الرغم من هذه المزايا المتعددة إلا أن أسعار Nmq الشيخ زايد تظل تنافسية للغاية مقارنة بهذه الحياة الاستثنائية التي يحصل عليها السكان ومقارنة كذلك بالمشروعات المحيطة، وخلال السطور القادمة سوف تتعرف على ذلك.

أسعار Nmq الشيخ زايد

تتنوع أسعار كمبوند نمق بتنوع نوع كل وحدة ومساحتها وتصميمها وموقعها داخل المشروع، وبشكل عام ووفقًا لما هو متاح لدينا تأتي الأسعار كما يلي:

  • تتراوح أسعار الشقق بين 9 مليون و453 ألف جنيه مصري، و19 مليون و980 ألف جنيه مصري. وذلك للمساحات من 90 متر مربع وصولًا إلى 178 متر مربع.
  • أما عن أسعار الدوبلكس فتبدأ من 16 مليون و47 ألف جنيه مصري وتصل إلى 20 مليون و121 ألف جنيه مصري. لمساحات تبدأ من 176 متر مربع وتصل إلى 199 متر مربع.
  • وتتوفر فلل للبيع بمساحات من 256 متر مربع وحتى 295 متر مربع. بأسعار تبدأ من 26 وحوالي 799 ألف جنيه مصري وحتى 30 مليون و267 ألف جنيه مصري.
  • وتتراوح أسعار وحدات تاون هاوس بين 16 مليون و986.750 جنيه مصري. وحتى 17 مليون و676 ألف جنيه مصري. للمساحات من 174 متر مربع.
  • وتأتي أسعار Nmq الشيخ زايد الخاصة بتوين هاوس بداية من 21 مليون و348.400 جنيه مصري، للمساحات من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات.
  • وأخيرًا تتراوح أسعار المكاتب الإدارية تتراوح 5 مليون و656 ألف جنيه مصري و12 مليون و811 ألف جنيه مصري. وذلك لمساحات تبدأ من 50 متر مربع وحتى 112 متر مربع.

دعنا الآن بعد أن تعرفنا على أسعار Nmq الشيخ زايد ننتقل للحديث عن تسهيلات السداد المرنة التي توفرها شركة ميلي لعملائها، ليتمكنون من امتلاك وحدة بالمشروع بكل سهولة وبدون تحمل أعباء مالية إضافية. ويمكنك قراءة المزيد حول أهم المعلومات عن كمبوند Nmq ان ام كيو الشيخ زايد

أنظمة الدفع في كمبوند NMQ ميلي

قدمت شركة ميلي العقارية نظامي سداد للسماح للعملاء باختيار الوحدات وتملكها بالتقسيط على عدة سنوات، وتفاصيلهما كما يلي:

  • يمكن للعميل تملك وحدة بالتقسيط بعد دفع 5% مقدم من سعرها، ودفع باقي سعرها على أقساط شهرية لمدة 8 سنوات.
  • كما يستطيع العميل التقسيط على 7 سنوات قادمة، بعد دفع 5% أيضًا من سعرها.

اقرأ المزيد: بمقدم 5% .. احصل على وحدتك في كمبوند nmq الشيخ زايد

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا وتعرفنا معًا على أهم المعلومات حول أسعار Nmq الشيخ زايد، بجانب عرض أنواع الوحدات المتوفرة به، لتكون قادر على اختيار منزل أحلامك بسهولة. لكن على الجانب الآخر يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تخضع للتحديث بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول أحدث الأسعار والوحدات المتوفرة في مشروع ان ام كيو بإمكانك القيام بالنقر على Nmq zayed أو التواصل مع أحد ممثلي nawy من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago